هل هذا كلام سوي

هذا المجلس لطرح الدراسات والأبحاث.

هل هذا الكلام سوي

نعم
8
73%
لا
3
27%
 
إجمالي الأصوات: 11

محمد الغيل
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 2745
اشترك في: الأحد إبريل 18, 2004 3:47 am
اتصال:

مشاركة بواسطة محمد الغيل »

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ![img]http://www.zuwara.com/forum/images/smilies/14[1].gif[/img]

يا اخي اتقي الله خاف من ربك ..!! والله حرام عليك هذا عناد واضح ومكابرة جلية هذا مرض قد اصابك نسئل الله العافية

وليس يصحُ في الاذهانِ شيءٌ .... اذا احتاج النهارُ الى دليل ِ

أخي في الله محمد 333333333 الجا :shock: حظ

هذا تكلف في القول وعبثية وزور وبهتان وافتراء !!!!!!!!!

هذا اثم اخالك لن تنجو من عقابه وتبعاته والذي يحلف به

راجع نفسك قبل أن تورد مثل هذه الخزعبلات
وقل خير ا أو حتى كلاما معقولا أو اصمت فمن صمت نجى ..!
والذي يحلف به أني الآن اشفق عليك كثيرا !! بل وأخاف عليك من خلل دماغي قد يعتريك فمثل هذه المسائل التى توردها الادلة والبراهين تجعل الانسان أو المتابع لما تكتب يتعرف على جانب مظلم في شخصيتك مع الاسف ليصل الى طريقة تفكيرك والوضع الشخصي والاسري الذي أنت عليه وكائن فيه والمواقع التى تنطلق منها!

وقبلها مني نصيحة اخوية والسلام :(
صورة
يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُون
صورة

المتوكل
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 2274
اشترك في: الاثنين يناير 05, 2004 10:46 pm
مكان: صنعاء
اتصال:

مشاركة بواسطة المتوكل »

الجاحظ كتب:قال الله عز وجل :"نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم"
و أقول
لو كانت بنات الرجل من نسائه
لكانت هذه الآية نصا في أن بنات الرجل حرث له و ليكون من حق الرجل أن يؤتي حرثه أنى شاء ......
و لو كان ذلك صحيحا لكان فاطمة رضي الله عنها حرثا لرسول الله صلى الله عليه و سلم
فهل من مسلم يقول هذا ؟؟؟؟؟
استغفر الله العظيم
و بعد
لفظة نساء هي جمع لفظة امرأة
و حين يقول المرء امرأة فلان ، امرأة العزيز ، امرأته فهو يعني زوجة فلان و زوجة العزيز و زوجته
و لا يقال أبدا لبنت الرجل امرأته
فإذا كان هذا حال المفرد
فهل إذا جمعنا الكلمة تغير معناها ؟؟؟؟؟؟و صارت البنات داخلات
و بعد
لو عدنا للمعاجم اللغوية لوجدناهم يقولون
نساء الرجل يعني زوجاته أو نساء النبي تعي زوجاته و هذا رابط
http://qamoos.sakhr.com/openme.asp?file ... 80983.html
و بعد
فقد قال النابغة :
حِذارَا على أنْ لاَ تُنَالَ مَقَادَتِي ولاَ نِسْوَتِي حَتى يَمُتْن حَرائرا
فهل من قائل يقول أن نسوته في هذا الكلام من ضمنهن بناته ؟
و هذه أربعة حجج على كون نساء الرجل هن زوجاته
فهل من مجيب ؟؟؟؟؟
الأخ / الجاحظ

هل نسيت ما هو أصل النقاش هنا !!؟؟
أذكرك وأقول هو عن آية التطهير
وعن لفظ أهل البيت والأهل
وليس عن لفظ نساء وإمرأه !!؟؟؟

فلا قائل بما تستشكله !!!

وإنما هي نقطه واحده فقط أثيرت عن المقصود بــ ( نسائنا ) في آية المباهله !
وأوردنا ما ورد فيها ( كحالة خاصة ) ... وانتهى الموضوع فيها



عد إلى أصل النقاش
وركز على ما قد طرحناه حتى الآن
صورة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”مجلس الدراسات والأبحاث“