مفتي السعودية يبيح قتل اليمنيين

مواضيع سياسية مختلفة معاصرة وسابقة
أضف رد جديد
ناصر ناصر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 76
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm

مفتي السعودية يبيح قتل اليمنيين

مشاركة بواسطة ناصر ناصر »

مفتي السعودية يبيح قتل اليمنيين
-------------------------------
فزعت لمّا سمعت خطاب فضيلة الشيخ آل الشيخ – مفتي المملكة العربية السعودية- في منى , و عجبت كيف قدر الساسة الكبار في السعودية أن يخدعوه حتّى يجيز لهم صنيعهم في بلدي اليمن منذ أكثر من نصف عام .
و عدت أراجع كل خطابات فضيلة مفتي السعودية فوجدته يعاني من معرفة مغلوطة عن عاصفة الحزم .
و الغريب أنه يتصوّر بأن السعودية لا تحارب إلّا الحوثيين , و لا يعرف فضيلة الشيخ ما صنعته المملكة في اليمن.
لقد و قع فضيلة الشيخ في قبضة المخابرات السعودية و غرق في دوامة من تزويراتهم و تحريفهم للحقائق .
و البحث عن حقية ما يجري في اليمن منذ أكثر من نصف عام هو أمر مطلوب قبل أن يصدر فضيلة الشيخ رؤيته عنها.
و أريد أن أذكر لفضيلة الشيخ طائفة من الحقائق , لأنه بتحريضه على قتل الحوثيين قد فتح الباب لقتل الملايين من الشيعة الزيدية في اليمن .
لقد بدأت عاصفة الحزم يا فضيلة الشيخ عدوانها على اليمن بقصف عنيف على كل المدن اليمنية , و انتهكت حرمات المسلمين اليمنيين من أهل القبلة و أهل ( لا إله إلّا الله ) , من غير ذنب.
و يسرّني هنا أن أنقل لفضيلة الشيخ مفتي السعودية بعض مشاهد عاصفة الحزم:
ومن أوضح تلك المشاهد أن طيران عاصفة الحزم - منذ أكثر من نصف عام – يومياً يقوم بإرتكاب مذابح همجية في كل مدن و قرى اليمن , و يستهدف المحافظات المختلطة – شافعية و زيدية و سلفية – و هم يقولون لكم أننا نستهدف تجمعّات حوثية !!
و إني لأعجب : لماذا تفتون بجواز قتل الحوثيين و هم من الشيعة الزيدية الذين أفتى المرحوم الشيخ بن باز أنهم من المسلمين ؟!!.
لكن ساسة السعودية خدعوكم , ولهم في سياسة المكر تاريخ طويل , فهم خدعوا الشيخ بن باز- رحمة الله عليه- حتّى أفتى بكفر الشيعة الزيدية ثم لمّا عرف مكرهم تراجع عن فتواه و أفتى بإسلامية الزيدية,
و تلاحظ يا فضيلة الشيخ بأن شيخك ابن باز تراجع عن رأيه لمّا تبيّن له الحقّ و الصواب , و ما أكثر ما يكتشف الإنسان الخطأ في رأيه , و الصواب في الرأي الآخر, لذلك أتمنّى أن تقتدي بسيرة الشيخ بن باز في الرجوع إلى الحق عند إكتشاف الحقيقة , و أتمنى أن تراجع موقفك في تجويز قتل الحوثيين , لأن الله – تعالى- يقول في وصف عباده الصالحين :" فبشّر عباد . الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه . أولئك الذين هداهم الله , و أولئك هم أولو الألباب ".
و الفهم الصحيح لهذه الآية الكريمة : هو أن الاستماع هو الانفتاح على كلّ القنوات الإعلامية , ثم بعد ذلك يتمّ حسب منطوق الآية إتّباع الأحسن , و هو الإنصاف و الموضوعية , و ابتغاء الحق بين المسموعات المتعارضة من القنوات المتنوّعة , و لكنك يافضيلة الشيخ حكمت على الحوثيين من خلال قنوات عاصفة الحزم , ولم تعمل بهذه الآية ابداً , بل عملت بعكسها تماماً فاغلقت على سمعك فلم تصغ إلّا لقنوات المملكة العربية السعودية .
إن الحقيقة التي تجري منذ أكثر نصف عام هي أن الطيران السعودي يقصف حّتى شاحنات الطحين في اليمن , ويقصف الباصات التي تحمل النساء و الأطفال حتّى تطاير جثثهم على قارعة الطريق, و حينما يتراكض الناس من كلّ صوب لإنتشال من يمكن إنتشاله من الجرحى يرشقهم طيران عاصفة الحزم بوابل من الصواريخ ليحدثوا مذبحة جديدة.
و عليك يافضيلة الشيخ تقع التبعة لأنك مفتي عاصفة الحزم .
ولن يفوتني أن أذكر لك بأن المملكة السعودية هدمت الآلاف من بيوت اليمنيين المستضعفين الذين لا علاقة لهم بالحوثيين من قريب أو بعيد .
إن الصاوريخ تنزل من طيران عاصفة الحزم فتصّب على الناس أطنان من المواد المتفجّره , الشديدة الإنفجار فتصيب النساء و الأطفال و طلاب المدارس و الباعة المتجوّلين على أرصفة الشوارع و الأسواق .
أترى يا فضيلة الشيخ بأن كل الذين يقتلون من الحوثيين؟!!.
وليس أبشع من أن تضرب الصواريخ على مسير الأطفال , وهم عائدون من المدرسة إلى بيوتهم بحقائبهم المدرسية فتتناثر أجسامهم و كتبهم و أقلامهم على مساحة و اسعة من الأرض .
أترى يا فضيلة الشيخ بأن كل الذين يقتلون من الحوثيين؟!!.
لقد رأى الناس بأعينهم الطيران السعودي يقصف على مدخل الجامعة , حيث ينصرف الطلاب و الطالبات إلى بيوتهم , أو تقصف صوارخ عاصفة الحزم على مسجد مكتض بالمصلين و قت أداء الصلاة.
أترى يا فضيلة الشيخ بأن كل الذين يقتلون من الحوثيين؟!!.
و عليك تقع التبعة في هذه الجرائم المنكرة, لأن القادة العسكريين في المملكة السعودية أستندوا على فتواك و طبقّوها على صعيد و اسع , و قتلوا كل اليمنيين تحت قميص محاربة الحوثيين , و مع الأسف أنك لا ترى بعينيك !!! ... و لو أنك كنت ترى بعينيك و دخلت إلى شبكة الأنترنت لعرفت أن كل أهل اليمن يواجهون محرقة و اسعة من أضرى ماعرفه التاريخ البشري.
ولو أنك عملت بتلك الآية الكريمة لكنت سمعت الشواهد الكثيرة المتواترة في أن الأمريكان هم المحرّك الأوّل لعاصفة الحزم , و لهم دور معروف و مشهور ... فليست العاصفة كما سمعت من السياسيين في المملكة السعودية هي حرب على الحوثيين في اليمن , بل هي حرب أمريكية تحت لافتة عاصفة الحزم .
إن الأمريكان يعملون بإتجاه إثارة الفتنة بين الدول الإسلامية من أجل تضعيفها و تدمير جيوشها لصالح الجيش الإسرائيلي , و عاصفة الحزم هدفها الأكبر عند الأمريكان إضعاف الجيشين السعودي و اليمني تحت شعار محاربة الحوثيين .
و قد قارنت يا فضيلة الشيخ بين خطابك في منى و بين خطاب نبي الإسلام في منى فلاحظت بأنك لم تلتزم بخطابه(ص) حينما حثّ على تعظيم حرمة المسلم و عدم التهاون بالقتل , و حينما نصح المسلمين بأن لا يرجعوا من بعده كفاراً يقتل بعضهم البعض , و حثّهم على الإخاء و التراحم بينهم , بينما أنت في خطابك في منى حثيّت الجيش السعودي على سفك أخوانهم المسلمين في اليمن.
و المهم يا فضيلة الشيخ أن أبذل و سعي و جهدي في النصح لك , فإن و صلتك مقالتي فتأمل فيها و لا تسخر من نصحي و معي دليلي وهو :" فبشّر عباد . الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه . أولئك الذين هداهم الله , و أولئك هم أولو الألباب ".
عصام العماد
مدينة قم العلمية
26-سبتمبر-2015

أضف رد جديد

العودة إلى ”المجلس السياسي“