مستشار و مستشار بقلم العلامة عصام العماد

مواضيع سياسية مختلفة معاصرة وسابقة
أضف رد جديد
ناصر ناصر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 76
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm

مستشار و مستشار بقلم العلامة عصام العماد

مشاركة بواسطة ناصر ناصر »

مستشار و مستشار بقلم العلامة عصام العماد
--------------------------------------------------
الأربعاء 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 09 صباحا


تم تعیین علي محسن الأحمر مستشارا لرئيس بلادي عبد ربه منصور هادي .. , وهو رجل أشتهر بین الجمیع بممارسة الإرهاب و الإغتیالات وتوزیع المفخخات و المفجرات ... وجمع في فرقته الغریبة کل الذین یؤمنون بقطع الرقاب ... و الشکوی من إرهابه وإغتیالاته قد عمت البلاد و العباد حتی أصبح مأوی وحوش القاعدة و وحوش أنصار الشریعة .
تتفجر عبوات فرقته فتقتل حماة الیمن و الأمن و تغتال رجال الصلح والتعایش .
وهکذا أصبح زعیم القتلة مستشار رئيس بلادنا .
وأخیرا قامت ثورة کبری في بلادي ازاحت ذلک المستشار ... و رأیت في التلفاز الزحام الشدید داخل فرقة المستشار و هم یرون فیها کل أدوات القتل و الذبح و التدمیر التي کانت تهدی لوحوش القاعدة و لوحوش أنصار الشریعة .
وإذا بالناس یقررون أن یکون مقر فرقة القاعدة وصناعة الموت حدیقة لصناعة الحیاة .
وکان شعوري إذ ذاک ملیئا بالفرحة ... فقد سرني أن تخلص أهل بلادي من قاتل جثم علی صدورنا نحو ثلاثین عاما و سجدت لله شکرا بعد أن حررنا من ذلک السفاح .. و دعوت ربي جاهدا ألا یعود و ألا تعود فرقته و ألا یرجع إلی عمله کمستشار لرئيسنا .
ثم سمعت الأخبار و أنا في مدینة قم العلمیة بأنه تم تعیین صالح الصماد بعد عزل علي محسن الأحمر.
دخلت بعد - سماع الأخبار - علی برنامج البحث في الإنترنت(قوقل العربي) حتی ابحث عن ترجمة لحیاة هذا المستشار الجدید .. وقارنت بینه وبین المستشار السابق ... فاستیقنت بأن عنایة الله قد شملت کل أهل بلادي الیمن السعیدة إذ خلصهم من ذلک المستشار و وهب لهم هذا المستشار .. واختار لهم مستشارا هذه المرة من صنف آخر ... . مستشار لم یقتل أحد من الناس ولیس له فرقة تجمع القتلة و لا یمتلک عبوات ولا مفخخات ومفجرات لیفجرها في میدایننا و مستشفیاتنا و معسکراتنا و مساجدنا و کلیاتنا ... نعم هو مستشار و ذلک مستشار لکنه یختلف عنه في کل صفاته و خصاله... یحترم الإنسان و یقدس حیاته لا تسمع شاکیا منه و من بطشه ... ولم یجمع حوله قتلة القاعدة و أنصار الشریعة کما کان الذي قبله ... فهو وإن کان شریکا لعلي محسن الأحمر في وظیفة الإستشارة لرئيسنا لکنه لم یقلق أهل الیمن کما أقلقهم من کان قبله .
قارنت بین شخصیة (علي محسن الأحمر) و شخصیة ( صالح الصماد ) وأدرکت الفرق بین شخصیة تعشق السلام و محبة الناس و بین شخصیة تکره السلام و تعشق قتل الناس ... ورأیت کیف تتحد الوظیفتان وتتباین الشخصیتان .

أضف رد جديد

العودة إلى ”المجلس السياسي“