عاجل / مليشيات السلطة تقطع الطريق في حرف سفيان

أضف رد جديد
بدر الدين
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1344
اشترك في: الاثنين أغسطس 01, 2005 1:58 am
مكان: هنااك
اتصال:

عاجل / مليشيات السلطة تقطع الطريق في حرف سفيان

مشاركة بواسطة بدر الدين »

موقع أنصار الله || عاجل - أخبار صعدة


أكد مصدر محلي في مديرية حرف سفيان أن مليشيات السلطة قامت بقطع الطريق قبل مغرب يومنا هذا ونصبت نقطتي تفتيش وقاموا بالتمترس في جوانب الطريق.




فيما أكد مصدر حوثي في المنطقة هذا الخبر وقال أنهم أبلغوا اللجنة بهذا العمل الاستفزازي الذي تقوم به عناصر السلطة وميليشياتها وقال المصدر ما أن تأتي اللجنة وتنهي التمترس وتفتح الطريق وتعود الأمور إلى طبيعتها حتى تعيد مليشيات السلطة أعمالها العدوانية مرة أخرى، فتقطع الطريق وتتمترس بجوانب الطريق وتنصب الكمائن.
وقال المصدر لولا الدعم اللا محدود الذي تتلقاه هذه المليشيات من قبل السلطة في مختلف النواحي وشتى الأصعدة دعما عسكريا وماديا وإعلاميا لولا هذا الدعم لكان المنطقة كغيرها من المناطق تنعم بالأمن والاستقرار .

وأفاد المصدر إلى أنه ليست هذه هي المرة الوحيدة التي تقوم بها الميليشيات في المنطقة بل أصبحت عشرات وعشرات المرات. ونوه بأنه لم يعد خافيا على أحد أن تلك المليشيات هي الوجه الآخر للسلطة للقيام بأعمال استفزازية وغير أخلاقية.

وتسائل المصدر قائلا هل هذه مواصفات دولة تدعم الثارات والنزاعات والاقتتال الداخلي وتساعد وتوجه إلى قطع الطريق العام ونصب الكمائن والاعتداء على المارة . وحمل المصدر السلطة المسئولية الكاملة عما تقوم به ميليشياتها من أعمال عدوانية مستمرة في المنطقة .

وإنك لعلى خلق عظيم فستبصر ويبصرون بأيكم المفتون.......!

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“