أبو راوية كان يستلم رواتب من الاستخبارات، وموقع البركة يقصف

أضف رد جديد
أحمد يحيى
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1079
اشترك في: الثلاثاء يوليو 24, 2007 1:09 am

أبو راوية كان يستلم رواتب من الاستخبارات، وموقع البركة يقصف

مشاركة بواسطة أحمد يحيى »

أبو راوية كان يستلم رواتب شهرية من أجهزة الاستخبارات، وموقع البركة العسكري يقصف قرية في سفيان


الخميس 29-04-2010 05:26 مساء

المنبرنت-أخبار صعدة

أكد مصدر مطلع في محافظة الجوف أن الحوثيين عثروا على معلومات تثبت أن المدعو أبو راوية على علاقة بأحد أجهزة النظام الإستخباراتية العليا وأنه يحصل على رواتب شهرية من هذا المصدر، وحاولنا التأكد من المعلومات من قبل المكتب الإعلامي للحوثي إلا أنه رفض الإدلاء بأي معلومات حول الموضوع ،
فيما أكدت لنا مصادر مقربة من الحوثيين في محافظة الجوف أن الحوثيين عثروا على وثائق للمدعو أبو راوية إلا أنهم لم يؤكدوا لنا نوع تلك الوثائق ولأي الجهات تتبع .

وفي محافظة صعدة منطقة دماج أفادنا مصدر محلي عن وقوع إشتباكات بين عناصر محسوبة على الحكومة وعناصر محسوبة على الحوثي إلا أنه لم يتسنى لنا معرفة تفاصيل اكثر عن الحادث .

وفي مديرية حرف سفيان أكد مصدر محلي إطلاق 5 قذائف دبابة من موقع البركة إلى قرية في جنوب المدينة محسوبه على أنصار الحوثي ، وأفاد المصدر أن ذلك حدث أثناء المساء فيما لم تشر المعلومات عن وقوع خسائر.

كما أفادنا شهود عيان أن حملة عسكرية بما يقارب 20 ناقلة جند ترافقهم أطقم عسكرية إضافة إلى بعض المؤن والذخائر في طريقها من حرف سفيان إلى صعدة ، إلا أن مصدر عسكري أفادنا أنهم جنود يتبعون السلطات المحلية في محافظة صعده ويأتي ذلك ضمن النقاط الست المتفق عليها بين الطرفين .




http://www.almenpar.org/news.php?action=view&id=2124
" أعيش وحبكم فرضي ونفلي .... وأحشر وهو في عنقي قلادة"

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“