فضيحة الداخلية/ دبلوماسي سعودي لـ عكاظ : لا علم للسفارة باخت

أضف رد جديد
أحمد يحيى
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1079
اشترك في: الثلاثاء يوليو 24, 2007 1:09 am

فضيحة الداخلية/ دبلوماسي سعودي لـ عكاظ : لا علم للسفارة باخت

مشاركة بواسطة أحمد يحيى »

فضيحة الداخلية/ دبلوماسي سعودي لـ عكاظ : لا علم للسفارة باختطاف سعوديين من قبل الحوثيين



الأربعاء 28-04-2010 01:28 صباحا





المنبرنت -عكاظ

دحض مصدر دبلوماسي في سفارة المملكة في اليمن علم السفارة بتعرض عدد من المواطنين السعوديين للاختطاف من قبل المتمردين الحوثيين في إحدى المناطق في محافظة عمران الواقعة على بعد نحو 30 كيلو مترا شمالي العاصمة صنعاء.

وقال المصدر لـ «عكاظ»، إن السفارة تتابع هذه الأنباء بحرص شديد مع الجهات الأمنية المعنية في وزارة الداخلية اليمنية لمعرفة صحة وملابسات ما تردد في هذا الشأن.



http://www.almenpar.org/news.php?action=view&id=2121
" أعيش وحبكم فرضي ونفلي .... وأحشر وهو في عنقي قلادة"

أحمد يحيى
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1079
اشترك في: الثلاثاء يوليو 24, 2007 1:09 am

Re: فضيحة الداخلية/ دبلوماسي سعودي لـ عكاظ : لا علم للسفارة

مشاركة بواسطة أحمد يحيى »

مصدر حوثي : إدعاء الداخلية بإختطاف سعوديين عهر سياسي، وخروقات كبيرة من جانب السلطة

الأحد 25-04-2010 11:30 مساء

المنبرنت- خاص


أكد مصدر في المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك للحوثي أن إتهامات الداخلية لهم بإختطاف مواطنين سعوديين إدعاء كاذب وعزاه إلى محاولة السلطة إقحام المملكة العربية السعودية في مشاكل اليمن التي لا تنتهي عند حد واصفا هذا الإدعاء بالحقير والساقط كون الإشقاء السعوديين يمرون من صعده ويزورونها بإستمرار ولا يوجد أي مشكله معهم بل إن بعض السعوديين يسكن في بعض المناطق ولهم أقارب وعلاقات إجتماعية واسعة في محافظة صعده ونظرة واحدة إلى مدينة صعده وما فيها من الأشقاء السعوديين تثبت وتؤكد أن هذا الإدعاء زائف وغيرحقيقي .

وقال المصدر نتمنى من الأشقاء في المملكة ان يتنبهوا إلى مثل هذه الإدعاءات الغير اخلاقية والمفضوحة كونها تريد إستغلال مشاكل اليمن لما يخدم توجهات الحكومة اليمنية التسلطية .
وقال لا يوجد أي مشاكل تذكر من هذا النوع.
وأكد المصدر أن غباء السلطة في تصدير الأزمات إلى الخارج يثبت وبما لا يدع مجالا للشك انها تقتات وتعيش على تفريخ الأزمات وإختلاقها وإلا فإدعاء إختطاف سعوديين يضر بسمعة اليمن وينعكس سلبا على وضعه الإقتصادي المتدهور ويحمل السلطة المسؤلية الأولى عن أي عمل يخل بأمن الوافدين وسلامتهم.

وقال إن الأشقاء في المملكة لا سيما الذين يزرونها بإستمرار يشهدون أن طرق اليمن ليست آمنه وفيها النهب والسلب وأن تواجد الامن فيها قليل ونادر في بعض الاحيان وان تعامل أبناء صعده معهم تعاملا أخلاقيا وأنهم يحسون بالأمان فيها أكثر مما يلمسونه في الطرق المؤدية إلى صنعاء .

وقال المصدر أن السلطة صعدت من خروقاتها خلال هذه الفترة الوجيزة وقال إن خروقات السلطة لصباح يومنا هذا الاحد الموافق 25/ 4/ 2010م قد بلغت أكثر من خمس خروقات وصلت إلى قتل ثلاثة مواطنين:

1ـ قام جندي مجند تابع للسلطة بإطلاق النار على إثنين من المواطنين في سوق الطلح لقيا حتفهما على الفور .
2ـ وفي منطقة الصفراء مديرية آل عمار قامت سيارة عسكرية بدهس مواطن في السوق العام وغادرت السيارة إلى موقع لواء المجد في المنطقة بدون أي مراعاة أو إحترام لمشاعر المواطنين .
3ـ تم إستحداث موقع عسكري في بير غازي منطقة ( سوق الليل ) وهذه المواقع من الجبال التي تم إخلائها بموجب الإتفاق الأخير ويتم الآن حشد الجنود إلى الموقع .
4ـ قامت نقطة عسكرية في آل عمار بإطلاق النار على المواطنين بسبب أنهم رفضوا تسليم رشوة للنقطة .
5ـ يتم إستحداث مواقع عسكرية جديده في منطقة العمشية الواقعة بين حرف سفيان وصعدة.



http://www.almenpar.org/news.php?action=view&id=2116
" أعيش وحبكم فرضي ونفلي .... وأحشر وهو في عنقي قلادة"

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“