الزيدية في مصر واليمن
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 424
- اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm
أخشى أن تكون من البدروميين لكن يسترك قناع سوف يكشفك الله لنا
شكراً يا حسن ..
لقد اختفت تماماً ألفاظ التصدير والتسويد من كلماتك الأخيرة فكأنها كانت معلقة بالمزاج لا الاستحقاق ..
إذا أردت النقد بأدب وبلا تحقير ولا استفزاز فحي هلاً بصديقٍ مناقش يريد التفهم بكل احترام .. أما دون ذلك من التلميحات والهمزات المريضة فلن تجد إلا الصك ..
وفي الموضوع ما شأننا وشأن الصحابي معاوية والشيخ أسامة .. والطعن في أهل السنة والوهابية وتحقير المجاهدين وأنصارهم إلى غير ذلك .. حتى تحشرهم حشراً في خطابك ؟؟! .. عيب عليك لماذا تستفزنا بهذه الطريقة التي تمس رموز الإسلام؟ .. لماذا لا تعتبر من حوارنا مع الأستاذ الفاضل عزام وتنظر كيف نراعي مشاعره وهو يبادلنا بالمثل مع أنكما من نفس الطينة .
وأنصحك لوجه الله تعالى فأنا لك ناصح أمين كعهدك بي: أن تترك عنك الحدة التي اعترفت بها والتعالم والتعالي في نفسك .. وتستبدل ضمير (نا) بضمير المفرد لأنك مفرد خلو .. وقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر) .
هداك الله يا حسن عزي وعلمك الأدب.
لقد اختفت تماماً ألفاظ التصدير والتسويد من كلماتك الأخيرة فكأنها كانت معلقة بالمزاج لا الاستحقاق ..
إذا أردت النقد بأدب وبلا تحقير ولا استفزاز فحي هلاً بصديقٍ مناقش يريد التفهم بكل احترام .. أما دون ذلك من التلميحات والهمزات المريضة فلن تجد إلا الصك ..
وفي الموضوع ما شأننا وشأن الصحابي معاوية والشيخ أسامة .. والطعن في أهل السنة والوهابية وتحقير المجاهدين وأنصارهم إلى غير ذلك .. حتى تحشرهم حشراً في خطابك ؟؟! .. عيب عليك لماذا تستفزنا بهذه الطريقة التي تمس رموز الإسلام؟ .. لماذا لا تعتبر من حوارنا مع الأستاذ الفاضل عزام وتنظر كيف نراعي مشاعره وهو يبادلنا بالمثل مع أنكما من نفس الطينة .
وأنصحك لوجه الله تعالى فأنا لك ناصح أمين كعهدك بي: أن تترك عنك الحدة التي اعترفت بها والتعالم والتعالي في نفسك .. وتستبدل ضمير (نا) بضمير المفرد لأنك مفرد خلو .. وقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر) .
هداك الله يا حسن عزي وعلمك الأدب.
آخر تعديل بواسطة الشريف العلوي في الثلاثاء فبراير 06, 2007 7:19 am، تم التعديل مرة واحدة.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 424
- اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm
عزام كتب:الحقيقة أنني أتأسف - والله - غاية الأسف أن وصل الأمر إلى ما وصل إليه ..
وإن كان من نصيحةٍ للجميع بالعفو ، والصفح ، و قول التي هي أحسن ..
فالحق أنكم سيدي العلوي قد تجاوزتم في النقد ، وابتدأتم التعدي ..
والسيد حسن عزي نجله ونحترمه لنسبه كما أنت ، سوى أننا نرى أنه يفوقك سناً وعلماً مما يوجب عليك ما تعلمه من حقٍّ ، وأنتم أهل البيت أهلٌ لمكارم الأخلاق .
والسيد حسن وإن قال ما أغضبك في حق أصحابك ، فهو قد دلّل على ذلك وذكر حجته ، وأيّدنا فيما ذكرناه نحن .
ولم أرَ في كلامك إلا مجرد الاتهام لنا .. والادعاء لأصحابك .
وغاية ما ذكرته مما يستوجب الوقوف عنده : أن أخطاء أصحابك كأخطاء أسامة وخالد .
والحق أن هذا اعتراف منك أولاً بأن ما قلناه عنهم هو خطأٌ منهم فعلاً ..
ثم نقول :
أسامة وخالد لم تحفظ لهم غير خطأٍ واحدٍ .. وأصحابك لا تنفك عملياتهم وجهادهم في الغالب عن ذلك الخطأ .
و جدك عليه السلام عاتب المخطئ عتاباً شديداً ، وتبرأ من الخطأ علانية .. وأنت تعد من عاتب أو تبرأ من أخطاء أصحابك مخذلاً والغاً في الأعراض !! بل وكلت لأخيك في النسب ما هو أعظم من ذلك مما لا أحب لك والله أن تلقى الله تعالى وأنت مصر عليه ..
وأسامة وخالد اعترفا بالخطأ ، وتابا وندما .. وأصحابك مصرون على الخطأ ، كلّت ألسن العلماء من أصحابكم ومن مخالفيكم نصحاً لهم وزجراً لهم ، فلم يكن من أصحابك توبة ولا ندم بل واجهوا كل من نصحهم بتهمة العمالة والنفاق والخيانة ؛ بل والردة .
فأرونامن أنفسكم عدلاً وإنصافاً .. فو الله لقد مللنا التصفيق والترقيع ..
ما ارتضيناك يا أخانا الكريم عزام حَكماً هداك الله .. فلماذا تتكلف القضاء والفصل وأنت الخصم؟
لا تغش صاحبك بمشايعته على الخطأ ولا تقطع عنقه بالمقارنة الكاذبة فلا هو والله بالأعلم ولا يزاحم ولله الحمد .. أما الأكبر سناً فإما أن تكون تعرفني وتعرفه أو أنك كاذب .. مع أنه هو وأنت قد تعديتما على من أنتما في الثرى بجانبهم علماً وأكبر منكما سناً ؟ فلماذا الرمي بدائكما؟
ثم أنت في سعة يا أخي من ظلمي وظلم عباد الله المجاهدين فلا تحجر نفسك بالحكم بأني المتعدي! فمن الذي بدأ بالتحقير والتطاول على أسياده ؟ ولماذا لم نتعدى عليك في الخطاب أيضاً مع أن الفكرة بينكما مشتركة ؟
أما قولك: إن أقواله وأقوالك مدعمة بالحجج والبراهين .. فوالله إني لم أرى لك حجة تُذكر إلى الآن .. وكل ما ذكرته هو نتائج لا مقدمات لها , أو افتراءات لا قيمة لها .. ونقاشك من أصله أغلاط متلاحقة فأنت تناقش العمليات والآثار لا الأصول والمعاقد .. وهذا أسلوب غير سليم . فهلم إلى المنازلة والمقارعة في ميدان الحجج والبراهين إن كنت من الصادقين .
أما أن العلماء كلوا من النصح : فنعم قد كلوا من نصح أصحابك وتبيين أنهم على ضلال وانحراف .. وأعجب بشدة من ذكرك للعلماء مع أنك أول من تطعن فيهم وتنتقصهم وترميهم بالكبائر والموبقات وكلامك محفوظ!!
فمالك ترمي المجاهدين بوقائعك وتنسل ؟؟ من المدافع ومن المزدري .. يا لها من زلة بنـان !
ثم أبادلك النصيحة بمثلها / وأقول لك : اتق الله في نفسك يا أخي الفاضل وأنصفها .. فلا تهتز في دماء المسلمين وأعراض المجاهدين .. ؟
وأنا وأستاذي الأمير نريد أن نفهمك بالقول اللين والحجة الدامغة أن شأن الدماء في الإسلام عظيم .. ولئن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على الله من إراقة قدر محجم من دم مسلم .. فالاستهانة بها والتشنيع على من قام للدفاع عنها والانتصار لمن أراقها خطيرٌ خطير .. فلا تحمل أوزار القوم الظالمين .
أسأل الله لا يهون علينا معصيته ومعاداة أولياءه .. آمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 424
- اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm
الأخ محمد الغيل
ليس كل الجعافرة صفوية .. الصفوية هم أصحاب المخطط الإيراني الخطير في المنطقة ..
واقرأ لتعرف من هم الصفوية هذا المقال لكاتبة شيعية جعفرية ..
http://www.al-majalis.com/forum/viewtopic.php?p=33718
واستمع إلى مقابلة المرجع الشيعي حسين المؤيد في قناة الجزيرة لتعرف من هم الصفوية ..
ثم ما عهدنا من الزيدية إلا أنهم أهل جهادٍ ثوار .. ينفرون مع كل هيعة في سبيل الله .. ويحكمّون السيف إن فني الكلام .. فما الذي بقي من زيديتك بعد تجريم أفعال أئمتنا من الآل؟
وما درينا لك حال .. مرة ترفع ومرة تذم .. لكن عزائي أن الإخوة هنا يعرفونك جيداً .. الله يهديك يا محمد.
ليس كل الجعافرة صفوية .. الصفوية هم أصحاب المخطط الإيراني الخطير في المنطقة ..
واقرأ لتعرف من هم الصفوية هذا المقال لكاتبة شيعية جعفرية ..
http://www.al-majalis.com/forum/viewtopic.php?p=33718
واستمع إلى مقابلة المرجع الشيعي حسين المؤيد في قناة الجزيرة لتعرف من هم الصفوية ..
ثم ما عهدنا من الزيدية إلا أنهم أهل جهادٍ ثوار .. ينفرون مع كل هيعة في سبيل الله .. ويحكمّون السيف إن فني الكلام .. فما الذي بقي من زيديتك بعد تجريم أفعال أئمتنا من الآل؟
وما درينا لك حال .. مرة ترفع ومرة تذم .. لكن عزائي أن الإخوة هنا يعرفونك جيداً .. الله يهديك يا محمد.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 2745
- اشترك في: الأحد إبريل 18, 2004 3:47 am
- اتصال:
فما الذي بقي من زيديتك بعد تجريم أفعال أئمتنا من الآل؟
وما درينا لك حال .. مرة ترفع ومرة تذم .. لكن عزائي أن الإخوة هنا يعرفونك جيداً .. الله يهديك يا محمد.
كد كيدك ، وتقول كما تشاء وهرف بما تعرف وبما لا تعرف ، فو الله إنه لن يضرني شيئا من كيدك هذا ، واني والله في موقع من يقدر عليك فيصبر ويحلم ، ولقد رميتني انت وغيرك بشنشنة اعرفها ويعرفها غيري فما زادتني في عيونهم الا اكبارا واعظاما .
نعم رميتموني بما رميتم فتارة محمد الغيل جارودي وتارة صفوي اثنا عشري مبتلى بحب الرافضة ، وتارة يمدح وينافق ويجامل ويضارع ويتبع المطامع ، وتارة صوفي اشعري ...
اشهد على هذا غيري ايها العلوي
أما دماء المسلمين والمؤمنين وهتك الاعراض فليس هذ ا من نحلتي ولا من نحلة آبائي وهو مذهب الخوارج وقطاع الطرق الذ ين علمنا مولانا وابينا وسيدنا امير المؤمنين وتاج الموحدين علي كيف نتعامل معهم...!!
واعلم ايها المستبيح لدماء الابرياء أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال :
"أبغض الخلق الى الله ثلاثة : ملحدٌ في الحرم ، ومبتغ في الاسلام سنة الجاهلية ، وَمُطَّلِبٌ دمَ امريءٍ مسلمٍ بغير حق ليهريقَ دمَه ُ ".!
لا ارى سوى انك واصاحبك قد حزتم على الثلاث الاثافي ، فصارت لكم دثارا وشعارا ،
ولقد نصحكم الناصح وارشدكم المرشد حتى مل وكلَّ وخيم ملله ، بعد أن بذل ما في الوسع وأكثر .
فقابلتم كل ذلك بالعنت والمشقة والجلافة والحدة والكبر والاستعلاء والغطرسة والافتخار بالنسب وباقوال اعرف من قالها ... الآ .... لا بورك اليوم الذي حررت فيه تلك المكاتيب ، فقد بان لنا ولهم أخيرا كذب حاملها ومدى تقيته حين جاء مستكينا مستسلما طالبا لها .
وبعد هذا البلاغ لا أرى سوى أن الحجة قد لزمكتك لزوم حبل الوريد ، و لم يبقى لنا معكم سوى موعد نقف غدا فيه ، في عرصات المحشر ، بين يدي علام الغيوب وكاشف العيوب والمطلع على السرائر ليفصل بيننا وبينكم وهو خير الفاصلين وهو احكم الحاكمين ..!!
فنعم الحكم الله والزعيم محمد والموعد القيامة وغدا لناظره قريب و حسبنا الله فيك عاجلا قبل هذا وفي غيرك والسلام

يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُون

-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 102
- اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2005 1:45 pm
- مكان: العالم الإسلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قولك:
لقد اختفت تماماً ألفاظ التصدير والتسويد من كلماتك الأخيرة فكأنها كانت معلقة بالمزاج لا الاستحقاق ..
أقول:
لم يختف شيء ... والحقيقة ان المزاج كما هو ولن تزال هذه الحدة في الفقير حتى تنتهوا عن قتل المسلمين وتكفيرهم. أما قولك "التصدير والتسويد" فلا أدري ما تقصد بذلك ولكني أعرف من كان يأتي بالمنكر من الألفاظ وما ليس له معنى إلا عنده حتى يوهم القراء أن له في اللغة باعاً.
قولك:
"فلن تجد إلا الصك .."
أقول:
أسلوب يتفق مع مستواكم الرفيع في الأدب والخلق. وإن كان نصيب أبرياء المسلمين منكم القتل تترسا والتكفير بالشبهة فإن صك هذا الفقير المقصر يعتبر إكراما من جنابكم.
قولك:
"وفي الموضوع ما شأننا وشأن الصحابي معاوية والشيخ أسامة .. والطعن في أهل السنة والوهابية وتحقير المجاهدين وأنصارهم إلى غير ذلك .. حتى تحشرهم حشراً في خطابك ؟؟"
أقول:
أما شأننا بما ذكرت فأعد قراءة الموضوع و ملاحظات جميع الإخوان على تعليقاتك وأنت تعلم الرد على سؤالك. وقولك "تحشرهم حشراً" فأقول لم أحشرهم وحدهم بل حشرتك معهم إذ الطيور على أشكالها تقع. وأنا أزيدك ما يسرك بأن أدعو الله تعالى لك أن يحشرك يوم الحشر مع من تحب (سيدك معاوية وشيخك أسامة وبقية سلسلتكم ) . أما أهل السنة فهناك استثناءات ذكرتُها في مواضعها ولغتك في التعميم توهم غير المقصود وأكتفي بالإشارة إلى ذلك حتى يعلم القارىء تعديك على كلام الفقير.
قولك:
"لماذا لا تعتبر من حوارنا مع الأستاذ الفاضل عزام "
أقول:
الأستاذ عزام أعرف له حقه وهوعندي (والله يشهدعلي) أعلم وأقوى حجة وأمتن فهماً منك وأبعد عن (قلة الأدب مع آل البيت والعلماء أمثالك بناء على ادعائك أنك منهم والله أعلم) وهو عندي منصف ووالله إني لا أعرفه سابقا ولكني أقدره لما لمسته من علمه وحجته وإنصافه. وحين أقرأ كلامه وحواراته أقرؤها معتبراً ومستفيداً ومتعلماً ولكن لم يظهر لي أنك تعتبر (أنت) من كلامه الذي وجهه إليك بل رأيتك (و أراك الآن) تنتقي ما يسرك وتطرح ما يسوؤك فراجع كلامه لك واعتبر أم أنك فوق النصح وكلامك الذي توجهه للناس لا ينطبق عليك ؟. (أتأمرون ...)
قولك:
"وأنصحك لوجه الله تعالى فأنا لك ناصح أمين كعهدك بي"
أقول:
حقيقة دعواك هذه تحتاج إلى تصديق لم نلمسه حتى الآن . أما أني أعهدك ناصحا أمينا فلم أقل ذلك ولم أعلمه حتى يصح لك ما ذكرته.
قلت:
"... أن تترك عنك الحدة التي اعترفت بها والتعالم والتعالي في نفسك .. وتستبدل ضمير (نا) بضمير المفرد لأنك مفرد خلو"
أقول:
أما الحدة (عليكم) فلا أظنها تفارق هذا الفقير حتى تتركوا قتل المسلمين (والتترس بهم) و تتركوا تكفيرهم.
وأما التعالم والتعالي فهذه أمراض قديمة في الفقير (و ليتها كانت كل أمراضي) وأنا أشتغل بعلاجها منذ أمد بعيد وقد نصحني أشياخي بذلك قبلك ونصحوني أيضا بأن وجود هذه الأمراض في الفقير لا ينبغي أن يمنعه من حوار المبتدعة والمعتدين على دماء المسلمين وذممهم فإن أردت أن تستمر في الدندنة على وتر التعالم والتعالي وضمير الجمع وما سيظهر لك من أمراضي مستقبلا وإن أردت أن تشغل (نفسك) بـ(أمراضي) فدونك ما أردت وإن أردت أن ترد على ما ألقيت إليك من حجج (على قدر علم هذا الفقير ومعرفته) فقد يكون هذا مما يفيدنا جميعا.
وأما كوني "مفرد خلو" فهذا كثير علي يا أخي فإني أرى نفسي "لا شيء" أسأل الله تعالى أن يعفو عني ويسامحني على ذنوبي ومعاصي وتقصيري في جنبه والله يشهد أني لو كنت أرى نفسي "مفردا خلوا" كما وصفتني لكنت اليوم في حال آخر فمثلي من المقصرين لا ينبغي أن يخاطبهم أمثالك بلغة التفخيم هذه أيها (الشريف العلوي).
قلت:
"هداك الله يا حسن عزي وعلمك الأدب."
أقول:
آمين ... وهل ينظر الله تعالى إلى أمثالي حتى أحظى بأن يعلمني الأدب المولى تبارك وتعالى؟ قد تعب في أشياخي وأنا أبكي اليوم على أيامهم
ذهب الذين يعاش في أكنافهم **** وبقيت في خلف كجلد الأجرب
ولم يبق لي أمل في غير المولى سبحانه وتعالى . ليت الله تعالى أن يتولاني بالتأديب فعهدي ومعرفتي أن ذلك إنما يحصل للنبيين . قال عليه وعلى آله الصلاة والسلام (أدبني ربي فأحسن تأديبي) .
ملاحظة على صيغ الجمع التي يضيق بها صدركم
أما لغة الجمع التي يضيق بها صدرك فالقصد بها جمع الفقير وضمه إلى أسياده ممن يرى رأيهم وإن كان أدنى منهم منزلة وضمير (نا) لم أقصد به التفخيم والتعظيم بقدر ما أستخدمه لتسهيل الخطاب والكتابة واختصار الكلام كما يعرفه أهل اللسان. وعلى كل حال فإن كان يضيق صدرك من ذلك فلا بأس من أن أتركه حتى يتسع صدرك إن شاء الله لما ألقيت إليك من حجج ما زلت أريدك أن تناقشها وترد عليها واحدة واحدة إذ أني لم أسمع منك حتى اليوم غير النصح بالأدب والاشتغال بعيوب الغير أما غير ذلك في هذا الموضوع فلم أر شيئا حتى الآن.
ولو رجعت إلى أكثر حوارات هذا الفقير معك لوجدت أني أخاطبك (أنت) أيضا بصيغة الجمع ولعل هذا كان الغالب على خطابي لك حتى تحققتُ من أمور في العلم وفي الخلق وأرى هذه فرصة لي قد منحتني إياها حتى أعطيك ما أراك تستحقه في ظن هذا الفقير من ألفاظ. وإن رجعتَ إلى أكثر ما كتبه هذا الفقير لوجدت أني أشير إلى نفسي بـ (هذا الفقير أو العاجز) استحقاقاً وليس تواضعاً حتى فخمتني بقولك اني "مفرد خلو" فلله الحمد والمنة..
قولك:
لقد اختفت تماماً ألفاظ التصدير والتسويد من كلماتك الأخيرة فكأنها كانت معلقة بالمزاج لا الاستحقاق ..
أقول:
لم يختف شيء ... والحقيقة ان المزاج كما هو ولن تزال هذه الحدة في الفقير حتى تنتهوا عن قتل المسلمين وتكفيرهم. أما قولك "التصدير والتسويد" فلا أدري ما تقصد بذلك ولكني أعرف من كان يأتي بالمنكر من الألفاظ وما ليس له معنى إلا عنده حتى يوهم القراء أن له في اللغة باعاً.
قولك:
"فلن تجد إلا الصك .."
أقول:
أسلوب يتفق مع مستواكم الرفيع في الأدب والخلق. وإن كان نصيب أبرياء المسلمين منكم القتل تترسا والتكفير بالشبهة فإن صك هذا الفقير المقصر يعتبر إكراما من جنابكم.
قولك:
"وفي الموضوع ما شأننا وشأن الصحابي معاوية والشيخ أسامة .. والطعن في أهل السنة والوهابية وتحقير المجاهدين وأنصارهم إلى غير ذلك .. حتى تحشرهم حشراً في خطابك ؟؟"
أقول:
أما شأننا بما ذكرت فأعد قراءة الموضوع و ملاحظات جميع الإخوان على تعليقاتك وأنت تعلم الرد على سؤالك. وقولك "تحشرهم حشراً" فأقول لم أحشرهم وحدهم بل حشرتك معهم إذ الطيور على أشكالها تقع. وأنا أزيدك ما يسرك بأن أدعو الله تعالى لك أن يحشرك يوم الحشر مع من تحب (سيدك معاوية وشيخك أسامة وبقية سلسلتكم ) . أما أهل السنة فهناك استثناءات ذكرتُها في مواضعها ولغتك في التعميم توهم غير المقصود وأكتفي بالإشارة إلى ذلك حتى يعلم القارىء تعديك على كلام الفقير.
قولك:
"لماذا لا تعتبر من حوارنا مع الأستاذ الفاضل عزام "
أقول:
الأستاذ عزام أعرف له حقه وهوعندي (والله يشهدعلي) أعلم وأقوى حجة وأمتن فهماً منك وأبعد عن (قلة الأدب مع آل البيت والعلماء أمثالك بناء على ادعائك أنك منهم والله أعلم) وهو عندي منصف ووالله إني لا أعرفه سابقا ولكني أقدره لما لمسته من علمه وحجته وإنصافه. وحين أقرأ كلامه وحواراته أقرؤها معتبراً ومستفيداً ومتعلماً ولكن لم يظهر لي أنك تعتبر (أنت) من كلامه الذي وجهه إليك بل رأيتك (و أراك الآن) تنتقي ما يسرك وتطرح ما يسوؤك فراجع كلامه لك واعتبر أم أنك فوق النصح وكلامك الذي توجهه للناس لا ينطبق عليك ؟. (أتأمرون ...)
قولك:
"وأنصحك لوجه الله تعالى فأنا لك ناصح أمين كعهدك بي"
أقول:
حقيقة دعواك هذه تحتاج إلى تصديق لم نلمسه حتى الآن . أما أني أعهدك ناصحا أمينا فلم أقل ذلك ولم أعلمه حتى يصح لك ما ذكرته.
قلت:
"... أن تترك عنك الحدة التي اعترفت بها والتعالم والتعالي في نفسك .. وتستبدل ضمير (نا) بضمير المفرد لأنك مفرد خلو"
أقول:
أما الحدة (عليكم) فلا أظنها تفارق هذا الفقير حتى تتركوا قتل المسلمين (والتترس بهم) و تتركوا تكفيرهم.
وأما التعالم والتعالي فهذه أمراض قديمة في الفقير (و ليتها كانت كل أمراضي) وأنا أشتغل بعلاجها منذ أمد بعيد وقد نصحني أشياخي بذلك قبلك ونصحوني أيضا بأن وجود هذه الأمراض في الفقير لا ينبغي أن يمنعه من حوار المبتدعة والمعتدين على دماء المسلمين وذممهم فإن أردت أن تستمر في الدندنة على وتر التعالم والتعالي وضمير الجمع وما سيظهر لك من أمراضي مستقبلا وإن أردت أن تشغل (نفسك) بـ(أمراضي) فدونك ما أردت وإن أردت أن ترد على ما ألقيت إليك من حجج (على قدر علم هذا الفقير ومعرفته) فقد يكون هذا مما يفيدنا جميعا.
وأما كوني "مفرد خلو" فهذا كثير علي يا أخي فإني أرى نفسي "لا شيء" أسأل الله تعالى أن يعفو عني ويسامحني على ذنوبي ومعاصي وتقصيري في جنبه والله يشهد أني لو كنت أرى نفسي "مفردا خلوا" كما وصفتني لكنت اليوم في حال آخر فمثلي من المقصرين لا ينبغي أن يخاطبهم أمثالك بلغة التفخيم هذه أيها (الشريف العلوي).
قلت:
"هداك الله يا حسن عزي وعلمك الأدب."
أقول:
آمين ... وهل ينظر الله تعالى إلى أمثالي حتى أحظى بأن يعلمني الأدب المولى تبارك وتعالى؟ قد تعب في أشياخي وأنا أبكي اليوم على أيامهم
ذهب الذين يعاش في أكنافهم **** وبقيت في خلف كجلد الأجرب
ولم يبق لي أمل في غير المولى سبحانه وتعالى . ليت الله تعالى أن يتولاني بالتأديب فعهدي ومعرفتي أن ذلك إنما يحصل للنبيين . قال عليه وعلى آله الصلاة والسلام (أدبني ربي فأحسن تأديبي) .
ملاحظة على صيغ الجمع التي يضيق بها صدركم
أما لغة الجمع التي يضيق بها صدرك فالقصد بها جمع الفقير وضمه إلى أسياده ممن يرى رأيهم وإن كان أدنى منهم منزلة وضمير (نا) لم أقصد به التفخيم والتعظيم بقدر ما أستخدمه لتسهيل الخطاب والكتابة واختصار الكلام كما يعرفه أهل اللسان. وعلى كل حال فإن كان يضيق صدرك من ذلك فلا بأس من أن أتركه حتى يتسع صدرك إن شاء الله لما ألقيت إليك من حجج ما زلت أريدك أن تناقشها وترد عليها واحدة واحدة إذ أني لم أسمع منك حتى اليوم غير النصح بالأدب والاشتغال بعيوب الغير أما غير ذلك في هذا الموضوع فلم أر شيئا حتى الآن.
ولو رجعت إلى أكثر حوارات هذا الفقير معك لوجدت أني أخاطبك (أنت) أيضا بصيغة الجمع ولعل هذا كان الغالب على خطابي لك حتى تحققتُ من أمور في العلم وفي الخلق وأرى هذه فرصة لي قد منحتني إياها حتى أعطيك ما أراك تستحقه في ظن هذا الفقير من ألفاظ. وإن رجعتَ إلى أكثر ما كتبه هذا الفقير لوجدت أني أشير إلى نفسي بـ (هذا الفقير أو العاجز) استحقاقاً وليس تواضعاً حتى فخمتني بقولك اني "مفرد خلو" فلله الحمد والمنة..
آخر تعديل بواسطة حسن عزي في الثلاثاء فبراير 06, 2007 7:58 pm، تم التعديل 4 مرات في المجمل.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 97
- اشترك في: الجمعة يونيو 16, 2006 4:02 pm
- مكان: ON THE EARTH OF THE FREEDOM FIGHTER
- اتصال:
الشريف العلوي في غرفة الانعاش
اخ، اوخ، ايحسن عزي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الشريف العلوي
الآن عرفت طريقتك وأنت تعلم ما أقصد . أعجب لك أشد العجب !!! الأسلوب واحد لا يتغير !!!
الخ..................................
للمه كل هذا ياستاذ حسن عزي؟ حرام عليك كل هذا!

تعرف ما عملت او ما انتاش اسف؟
ياخي طرحت الشريف العلوي في غرفة الانعاش، او ما دريت؟

تعرف لما قريت كلامك تخيلتك ملاكم عملاق مسك خصمة في زوية الحلبة وهات يالكم وخبط. طخ طيخ ، لما رقده وخصمه اصلا ً ما بش معه يدات
الرجال من بعد كل هذا الظرب ما عد قدرش يتكلم، بداء يخرف ويظن انك قليت ادبك عليه!

انت في الاصح قليت قدره عند نفسه، فلما ما عد قدرش يرد بداء يخربط.الشريف العلوي كتب:
هداك الله يا حسن عزي وعلمك الأدب.
ياناس ارحموه، هو مسكين، الله يشفيه.
تعرف لما قريت اخر ما كتب، ذكرني بحارس قد هدفوا عليه وخزقوه خزاق وبعد المبارة ما قد خلصت جلس يزبط الشبك ويدكم الارض ويردع اركان الملعب، ياخي خلاص قد تمت المبارة ما رضيش يفهم.
يبدوا انه واحدة من لكماتك قد جايت في عينه، ما عدوش داري انتم كنتم واحد وإلا عشرين.الشريف العلوي كتب:
واعتذر منك (أو منكم) لكنه طبع المصارحة ..

الله يعنيه ويشفيه بحرمة الفاتحة....................
=====================================================
اه ، اخ ، يدي بدات تنمل، الله يستر! ما بيجري لي؟ اخ............................،
راسي بداء يثقل!
ياييه ياخبره، ما بيجري لي، الحقووووووووووووني ياخبره
ايوه، ايوه ايوه، ذكرت هذه لعنه النواصب - سعما لعنه الفرعنه - الذي ذكرها الامير الصنعاني.
لا انجدوني........... الله يبقيك يالامير الصنعاني انقذني.
اينك؟ في اي عالم انت يالامير الصنعاني؟
الله يحفظك امريكا واليهود قد دخلو لبلاد الاسلام من كل جانب وانت جالس مكانك تعصد! ما هو خبرك هذا؟
وبعدا! ما جرى؟ قمت من النوم! او الوالد - الله يحفظه ويبقيه - قومك من النوم!الامير الصنعاني كتب:
واحب ان اذكر لكم شيء حصل قبل فترة وشاهدته بنفسي وربما يوجد من شاهده هنا
كنت عند احدهم وكان معه تلفزيون وكان مشغل على برنامج شاعر المليون
وكان فيه شاب اماراتي يلقي قصيدة كانت في ذم المجاهدين واعمالهم
والله ما قدر يكملها طبيبعي
مع انه دخل في قمة نشاطة وفجئة اذا بلونه يتغير فاصبح معتما وبالكاد يتكلم واغمي عليه
فاتقوا الله في اخوانكم الذي يبذلون دمائهم وارواحهم دفاعا عن هذا الدين

عد عندك خبر؟ عد عندك حكى؟
والله اني كنت اظن انه عد عندك شويه من بقايا عقل، لكنك اثبت لي انني على غلط.
سامحك الله انصدمت فيك - البريك كذب

بعد هذا الحكي، ما عد بانتظرش منك إلا الاسواء.
في الاخير نرجو من الله ان يتقبل صالح اعمالنا وان يغفر لنا جميع خطيانا.
والفاتحة.........................

===================================================
(أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ) (النور : 40 )
لا آله الا الله محمد رسول الله
عليها نحيا وعليها نموت
عليها نحيا وعليها نموت
سيدي الجليل / حسن عزي :
والله لن تزيد بتواضعك عندنا إلا رفعة ، ولن يزيدنا هضمك لنفسك إلا إجلالاً لك وإكباراً ..
ولعمري أن هذا هو العلم الذي نتحدى فيه أن يدعي صاحبنا سلوكه فضلاً عن مزاحمتك فيه ..
وقد حان سيدي أن تسلّم وتُعرِض ، فهذا رجاء محبيك فلا تردنا .
أما أنت أخي الشريف العلوي ؛ فقد أردتُ أن أردّ كلامك ، سواءً من جنسه أو بالحسنى ، غير أنني ارتأيت أنه مع مثلك من المراء الذي لا ينبغي لي الخوض فيه .
وإن كان من عجبٍ ؛ فهو من جسارتك على الحديث عن التقارب ..
والذي أخشاه أن تضر نفسك بادعائك الكلام عن التقارب من حيث تظن أنك تنفعها .. بل ابقَ وهابياً جلداً فهو الصدق مع نفسك ومع الآخرين .. وعلى علاته فهو خيرٌ لك .
كما أن لي رجاء بعد مزايدتك ( التي لا تنطلي عليّ ) في معرض كلامك على السيد حسن بوصفي بالفاضل أن تترك هذا الوصف فأنا لا أريده منك ؛ خصوصاً وأنه لا يجتمع مع قولك بأني ( أفتري ) على ( المجاهدين ) .. إلا إذا اعتبرنا شدة الانفصام الذي تعاني منه شخصيتك ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
والله لن تزيد بتواضعك عندنا إلا رفعة ، ولن يزيدنا هضمك لنفسك إلا إجلالاً لك وإكباراً ..
ولعمري أن هذا هو العلم الذي نتحدى فيه أن يدعي صاحبنا سلوكه فضلاً عن مزاحمتك فيه ..
وقد حان سيدي أن تسلّم وتُعرِض ، فهذا رجاء محبيك فلا تردنا .
أما أنت أخي الشريف العلوي ؛ فقد أردتُ أن أردّ كلامك ، سواءً من جنسه أو بالحسنى ، غير أنني ارتأيت أنه مع مثلك من المراء الذي لا ينبغي لي الخوض فيه .
وإن كان من عجبٍ ؛ فهو من جسارتك على الحديث عن التقارب ..
والذي أخشاه أن تضر نفسك بادعائك الكلام عن التقارب من حيث تظن أنك تنفعها .. بل ابقَ وهابياً جلداً فهو الصدق مع نفسك ومع الآخرين .. وعلى علاته فهو خيرٌ لك .
كما أن لي رجاء بعد مزايدتك ( التي لا تنطلي عليّ ) في معرض كلامك على السيد حسن بوصفي بالفاضل أن تترك هذا الوصف فأنا لا أريده منك ؛ خصوصاً وأنه لا يجتمع مع قولك بأني ( أفتري ) على ( المجاهدين ) .. إلا إذا اعتبرنا شدة الانفصام الذي تعاني منه شخصيتك ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
-
- مشرفين مجالس آل محمد (ع)
- مشاركات: 58
- اشترك في: السبت يوليو 10, 2004 10:11 pm
- مكان: بوخارست
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 424
- اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm
يعز عليّ أخي الأستاذ محمد الغيل غضبك والله .. مع أنه لا محل له لأني لم أقصد التنقص أو كيدك كما ظننتَ بل أردتُ تحريضك للاقتداء ..
وأنا أعلم أن لك فضائل ومناقب لكن من عيوب هذه الشبكة أنها لا تظهر الكثير منها .. وأن من الإخوة الأفاضل هنا من يقدموكم بالاحترام والتوقير وأنا منهم .. مع أنك أيها الشريف أنت من يظلم نفسه وغيره من الصحابة ومحاوريه هنا .. وإن سامحتك أنا فإن غيري لم يعذروك .. فارفق في خطابك ولا تغالي في خصومتك مع الآخرين سلمك الله ..
أما ما قلتَه مؤخراً من التعالي بالنسب واستحلال الدماء والعياذ بالله .. فسأعتبره من باب رد الاعتبار والغضبة الهاشمية المعروفة ولن أدفع ..
وفقك الله وحفظك لنا ذخراً وفخراً وشامةً تسطع في جبين المجلس ,, آمين
وأنا أعلم أن لك فضائل ومناقب لكن من عيوب هذه الشبكة أنها لا تظهر الكثير منها .. وأن من الإخوة الأفاضل هنا من يقدموكم بالاحترام والتوقير وأنا منهم .. مع أنك أيها الشريف أنت من يظلم نفسه وغيره من الصحابة ومحاوريه هنا .. وإن سامحتك أنا فإن غيري لم يعذروك .. فارفق في خطابك ولا تغالي في خصومتك مع الآخرين سلمك الله ..
أما ما قلتَه مؤخراً من التعالي بالنسب واستحلال الدماء والعياذ بالله .. فسأعتبره من باب رد الاعتبار والغضبة الهاشمية المعروفة ولن أدفع ..
وفقك الله وحفظك لنا ذخراً وفخراً وشامةً تسطع في جبين المجلس ,, آمين
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 424
- اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm
إلى حسن عزي
على العموم يا حسن يجب أن تدرك أننا لا نستجدي منك الأدب ومكارم الأخـلاق فأنا لا أطلب معدما .. لكني أُخاطبك وعيني على القراء الكرام ممن يعرفني هنا وقد يستعجب الغلظة التي لم يعتادوها من خلقي الرفيق بفضل الله سبحانه إلا على من أمرنا الله بالإغلاظ عليهم كما في سورة التحريم ..
وهم يعلمون أن الحدة والبذاءة ليست متعسرة إطلاقاً .. إنما الصعب على مثلك هو الرقي إلى تلك المكارم وتطيب الأفواه باللين خاصة أن مثلك ليس في موقع عقاب وجزاء بل في موقع دفاع عن القتلة المجرمين .. وفي الحقيقة أنت تحرج المرقعين بعدك بشدة وتؤيدني من حيث لا تشعر .. وماذا عساهم يرقعون بعد اتساع الرقع واعترافك بأنك المعتدي المحتد ؟
ثم ما صدق المثل السائر عليك: (رمتني بداءها وانسلتْ) .. من الذي يستحل دماء المسلمين من أهل السنة والمقاومين في العراق وفلسطين ؟؟ ومن الذي يدافع عن الصفوية القتلة التكفيريين .. ويُسمي مخازيهم في العـراق من الذبح والقتل انتصاراً .. وأنه يريد أن يمسح عن أقدامهم بجبينه ؟؟ .. ومن الكذّاب المتقمص لكل وجه فمرة سني .. وتارة زيدي .. ومرة مسلم حنيفي وكفى .. ومرة مدافعاً عن الصفوية .. وأخبرني هل أنت قطري بن الفجاءة الكاتب في المجلس اليمني المدافع عن فرقة الخوارج لأني أريد أن يعرف القراء هنا من هو الخارجي وما هي أهداف هذا التلون والدفاع عن كل تكفيري .. أجب إن كنت شجاعاً يا صاحب المنطق البوشي ؟.
على العموم يا حسن يجب أن تدرك أننا لا نستجدي منك الأدب ومكارم الأخـلاق فأنا لا أطلب معدما .. لكني أُخاطبك وعيني على القراء الكرام ممن يعرفني هنا وقد يستعجب الغلظة التي لم يعتادوها من خلقي الرفيق بفضل الله سبحانه إلا على من أمرنا الله بالإغلاظ عليهم كما في سورة التحريم ..
وهم يعلمون أن الحدة والبذاءة ليست متعسرة إطلاقاً .. إنما الصعب على مثلك هو الرقي إلى تلك المكارم وتطيب الأفواه باللين خاصة أن مثلك ليس في موقع عقاب وجزاء بل في موقع دفاع عن القتلة المجرمين .. وفي الحقيقة أنت تحرج المرقعين بعدك بشدة وتؤيدني من حيث لا تشعر .. وماذا عساهم يرقعون بعد اتساع الرقع واعترافك بأنك المعتدي المحتد ؟
ثم ما صدق المثل السائر عليك: (رمتني بداءها وانسلتْ) .. من الذي يستحل دماء المسلمين من أهل السنة والمقاومين في العراق وفلسطين ؟؟ ومن الذي يدافع عن الصفوية القتلة التكفيريين .. ويُسمي مخازيهم في العـراق من الذبح والقتل انتصاراً .. وأنه يريد أن يمسح عن أقدامهم بجبينه ؟؟ .. ومن الكذّاب المتقمص لكل وجه فمرة سني .. وتارة زيدي .. ومرة مسلم حنيفي وكفى .. ومرة مدافعاً عن الصفوية .. وأخبرني هل أنت قطري بن الفجاءة الكاتب في المجلس اليمني المدافع عن فرقة الخوارج لأني أريد أن يعرف القراء هنا من هو الخارجي وما هي أهداف هذا التلون والدفاع عن كل تكفيري .. أجب إن كنت شجاعاً يا صاحب المنطق البوشي ؟.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 97
- اشترك في: الجمعة يونيو 16, 2006 4:02 pm
- مكان: ON THE EARTH OF THE FREEDOM FIGHTER
- اتصال:
يبدوا ان الشريف العلوي يدعي الذي ليس فيه ويريد ان يقلب المكان الى ساحة للسب الذي يتقنه كما يتقن ذكر اسمه
ارجوا منك سيدي حسن العزي ان لا تكلف نفسك الرد عليه لان مثله ليس يستحق الا الصمت من قبلكم كونكم بردكم تجعلونه يتمدى في التكلم عليكم مما يغضب من يقدركم ويحبكم ويعزكم
استاذي العزيز محمد الغيل: ان ما يعمله الشريف العلوي هو نوع من التبريد الذي يريد به ان لا يجلب به سيفكم عليه وله حقاً ان يخاف
اما للشريف العلوي: فاقول له
دَعِ الْجَهْلَ
دَعِ الْجَهْلَ يَاصَاحِبِي وَالْعَمَى ** وَرَاقِبْ إِلهَكَ رَبَّ السَّمَـا
وَسِرْ بِهُدُوْءٍ وَلُطْفٍ فَـمَـنْ ** تَدَرَّعَ بِالصَّبْرِ فَهُوَ الْحِمَى
وَمَنْ رَاقَبَ اللهَ فِيْ فِعْـلِـهِ ** وَتَابَ إلَيْهِ ارْتَوَى مِنْ ظَمَـا
وَمَنْ يَعْصِهِ هَدّ بُـنْـيَانَـهُ ** وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَـنْ يَسْلَمَـا
===============================================
فمثلك ليس الا جاهل يدعي علماً ليس فيه، وهذا هو الغرور باصله
أَفِقْ أَيُّـهَاالْمَغْـرُورُوَاحْذَرْ بِفِطْنَةٍ ** وَفَكِّرْ لِتَنْجُـو فَـالنَّجَاةُ التَّفَكُّرُ
ولاتَمْشِ مُخْتَالاً إِذَا كُنْتَ ذَا غِنَىً ** فَدُنْيَـاكَ أََوْهَـامٌ تَكِيْدُ وَتَمْكُـرُ
وَلاَتَحْمِلَـنَّ الْهَمَّ إِنْ كُنْتَ مُعْسِراً ** فَلَمْ يَبْقَ ذُو مَـالٍ وَلاَ دَامَ مُعْسِرُ
فأَيْنَ قَرِيْنُ السُّوءِ قَارُونُ ذُو الثَّرَاءْ ** وَحَسْبِي مِثَالاً فَالإِطَـالَةُ تُضْجِرُ
===============================================
اسئل الله ان يعطيك ما تستحق بحوله وقوته
ارجوا منك سيدي حسن العزي ان لا تكلف نفسك الرد عليه لان مثله ليس يستحق الا الصمت من قبلكم كونكم بردكم تجعلونه يتمدى في التكلم عليكم مما يغضب من يقدركم ويحبكم ويعزكم
استاذي العزيز محمد الغيل: ان ما يعمله الشريف العلوي هو نوع من التبريد الذي يريد به ان لا يجلب به سيفكم عليه وله حقاً ان يخاف
اما للشريف العلوي: فاقول له
دَعِ الْجَهْلَ
دَعِ الْجَهْلَ يَاصَاحِبِي وَالْعَمَى ** وَرَاقِبْ إِلهَكَ رَبَّ السَّمَـا
وَسِرْ بِهُدُوْءٍ وَلُطْفٍ فَـمَـنْ ** تَدَرَّعَ بِالصَّبْرِ فَهُوَ الْحِمَى
وَمَنْ رَاقَبَ اللهَ فِيْ فِعْـلِـهِ ** وَتَابَ إلَيْهِ ارْتَوَى مِنْ ظَمَـا
وَمَنْ يَعْصِهِ هَدّ بُـنْـيَانَـهُ ** وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَـنْ يَسْلَمَـا
===============================================
فمثلك ليس الا جاهل يدعي علماً ليس فيه، وهذا هو الغرور باصله
أَفِقْ أَيُّـهَاالْمَغْـرُورُوَاحْذَرْ بِفِطْنَةٍ ** وَفَكِّرْ لِتَنْجُـو فَـالنَّجَاةُ التَّفَكُّرُ
ولاتَمْشِ مُخْتَالاً إِذَا كُنْتَ ذَا غِنَىً ** فَدُنْيَـاكَ أََوْهَـامٌ تَكِيْدُ وَتَمْكُـرُ
وَلاَتَحْمِلَـنَّ الْهَمَّ إِنْ كُنْتَ مُعْسِراً ** فَلَمْ يَبْقَ ذُو مَـالٍ وَلاَ دَامَ مُعْسِرُ
فأَيْنَ قَرِيْنُ السُّوءِ قَارُونُ ذُو الثَّرَاءْ ** وَحَسْبِي مِثَالاً فَالإِطَـالَةُ تُضْجِرُ
===============================================
اسئل الله ان يعطيك ما تستحق بحوله وقوته
لا آله الا الله محمد رسول الله
عليها نحيا وعليها نموت
عليها نحيا وعليها نموت
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 102
- اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2005 1:45 pm
- مكان: العالم الإسلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الأستاذ الفاضل عزام بارك الله فيكم
الأخ الأستاذ الفاضل زيد بن يحي
أولا لا أعرف قطري بن الفجاءة إلا من كتب التاريخ ولست بقطري بن الفجاءة وأنا أكتب تحت اسمي الحقيقي.
ثم ، لن يردكم والله إلا لئيم . نلتزم بما طلبتم من هذا الفقير . و طلب الأفاضل أمثالكم عندي أمر . وما دمتم ترون المصلحة في عدم الرد فهو كذلك إن شاء الله.
أسأل الله تعالى أن يهدي من خلق
الأخ الأستاذ الفاضل عزام بارك الله فيكم
الأخ الأستاذ الفاضل زيد بن يحي
أولا لا أعرف قطري بن الفجاءة إلا من كتب التاريخ ولست بقطري بن الفجاءة وأنا أكتب تحت اسمي الحقيقي.
ثم ، لن يردكم والله إلا لئيم . نلتزم بما طلبتم من هذا الفقير . و طلب الأفاضل أمثالكم عندي أمر . وما دمتم ترون المصلحة في عدم الرد فهو كذلك إن شاء الله.
أسأل الله تعالى أن يهدي من خلق
آخر تعديل بواسطة حسن عزي في الأربعاء فبراير 07, 2007 7:54 pm، تم التعديل مرتين في المجمل.
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 792
- اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm
حفظكم الله شيخي الشريف العلوي وكتب لكم اجر حميتكم وغيرتكم على ابطال المسلمين الطائفة المنصورة الثابتة على الطريق والتي لا يضرها من خذلها واسأله عز وجل ان يجعلني واياك منهم ان شاء الله يا رب
لكن هل قطري بن الفجاءة موجود هنا في المجالس؟؟؟؟
ارجوا ان لا يكون هنا
فهو منافق متخصص في اثارة الفتن بين المسلمين كفانا الله من شره
وان كان هنا
فيا حبذا لو ان الإدارة تتخلص منه ففي هذا عين الحكمة والصواب
تحياتي
لكن هل قطري بن الفجاءة موجود هنا في المجالس؟؟؟؟
ارجوا ان لا يكون هنا
فهو منافق متخصص في اثارة الفتن بين المسلمين كفانا الله من شره
وان كان هنا
فيا حبذا لو ان الإدارة تتخلص منه ففي هذا عين الحكمة والصواب
تحياتي
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين
سيدي الكريم / حسن عزي
شكر الله لك ، وبارك فيك ، وجزاك الله كلّ خيرٍ .. فقد وفيت وكفيت ..
... ...
أما ممن تتكلمون عنه ، فهذا اقتباسٌ من كلامه في إحدى مشاركاته هنا في المجالس :
فهذا اسمه ، وهؤلاء مشايخه ، وهذا نسبه الشريف الطاهر .. فهو شجاعٌ من قبل أن يعرف من يتحداه بالشجاعة .. غير أننا ننتظر هل يملك خصمه نفس الشجاعة فيخبرنا عن اسمه ونسبه الشريف ..!!! ننتظر .
.............
أما قول الشريف العلوي :
وعليه ، فالمساكين : حسن عزي ، وعزام ، في ميزان الشريف العلوي هم : إما كفار ، أو منافقون . ولا أدري هل نجا محمد الغيل أم لا .
إلى هذا الحد بلغت بك الخصومة يا شريف ؟!!!!!
لا جعلك الله في حِل .. لا جعلك الله في حِل .. لا جعلك الله في حِل ..
...........
شكر الله لك ، وبارك فيك ، وجزاك الله كلّ خيرٍ .. فقد وفيت وكفيت ..
... ...
لا تقلق ، فقطري بن الفجاءة غير موجود هنا ، غير أن الاتهام به كان آخر حثالة ما في الجعبة .. فكان ولا بد من الرمي بها !!لكن هل قطري بن الفجاءة موجود هنا في المجالس؟؟؟؟
أما ممن تتكلمون عنه ، فهذا اقتباسٌ من كلامه في إحدى مشاركاته هنا في المجالس :
وقال :حسن بن بهاء الدين بن حسين بن علي بن حسين بن إبراهيم عزي العلوي
وإن أردت أن تعرف المزيد عن هذا الفقير فيكفيك أن تعلم أنا أخذنا العلم عن المحققين من أهل السنة والجماعة أتباع الأئمة الأربعة كمثل الحبيب الشريف حامد بن علوي بن طاهر الحداد والحبيب الشريف أحمد مشهور بن طه الحداد والحبيب الشريف عبد القادر السقاف والسيد الشريف عمر البطاح الأهدل والشيخ محمود عبد الدائم شافعي العصر والشيخ محمد نجيب المطيعي الذي أكمل المجموع شرح المهذب للنووي والشريف الحافظ عبدالله الغماري والشريف المحدث عبدالعزيز الغماري وغيرهم وعن بعض سادتي من علماء الزيدية من آل الهادي بالسند المتصل بالعدول الثقات إلى المصطفى عليه وعلى آله الصلاة والسلام قراءة وبحثا ومدارسة وإجازة خاصة وعامة وجملة ممن نسند العلم عن طريقهم ذكرهم ابن حجر العسقلاني في شرحه لصحيح البخاري.
فهذا اسمه ، وهؤلاء مشايخه ، وهذا نسبه الشريف الطاهر .. فهو شجاعٌ من قبل أن يعرف من يتحداه بالشجاعة .. غير أننا ننتظر هل يملك خصمه نفس الشجاعة فيخبرنا عن اسمه ونسبه الشريف ..!!! ننتظر .
.............
أما قول الشريف العلوي :
والذين أمرنا الله بالإغلاظ عليهم في سورة التحريم هم : الكفار ، والمنافقون ..لكني أُخاطبك وعيني على القراء الكرام ممن يعرفني هنا وقد يستعجب الغلظة التي لم يعتادوها من خلقي الرفيق بفضل الله سبحانه إلا على من أمرنا الله بالإغلاظ عليهم كما في سورة التحريم ..
وعليه ، فالمساكين : حسن عزي ، وعزام ، في ميزان الشريف العلوي هم : إما كفار ، أو منافقون . ولا أدري هل نجا محمد الغيل أم لا .
إلى هذا الحد بلغت بك الخصومة يا شريف ؟!!!!!
لا جعلك الله في حِل .. لا جعلك الله في حِل .. لا جعلك الله في حِل ..
...........
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 97
- اشترك في: الجمعة يونيو 16, 2006 4:02 pm
- مكان: ON THE EARTH OF THE FREEDOM FIGHTER
- اتصال:
ثم ، لن يردكم والله إلا لئيم . نلتزم بما طلبتم من هذا الفقير . و طلب الأفاضل أمثالكم عندي أمر . وما دمتم ترون المصلحة في عدم الرد فهو كذلك إن شاء الله.
سيدي واستاذي الغالي حسن العزي
الحمدلله على منته بان جعل مثلي (العبد الفقير) ينزل ليديكم كل هذه المنزله وانه لشرف لي عظيم فعلاً
اشكرك على اجابة مثلي، نجاكم الله من كل سفيه ومبغض بحوله وقوته
لا آله الا الله محمد رسول الله
عليها نحيا وعليها نموت
عليها نحيا وعليها نموت