جمال البنا: لعن معاوية و تصويره في السينما إنصاف
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
عن علي رضي الله عنه قال: حدثني رسول الله صلى الله عليه وسلم بأربع كلمات : ( لعن الله من ذبح لغير الله، لعن الله من لعن ووالديه. لعن الله من آوى محدثاً، لعن الله من غير منار الأرض) رواه مسلم
كتاب((التوحيد الذي هو حق الله على العبيد)) محمد بن عبدالوهاب
فهل أنت يا اخ عباس أفضل من النبي صلى الله عليه وآله؟؟؟
كتاب((التوحيد الذي هو حق الله على العبيد)) محمد بن عبدالوهاب

فهل أنت يا اخ عباس أفضل من النبي صلى الله عليه وآله؟؟؟
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 54
- اشترك في: الثلاثاء يونيو 06, 2006 11:47 pm
- مكان: الاردن
رساله للعاقل
الاخ عاقل مجنون السلام عليكم
رسول الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم هو المشرع وقد لعن الاشخاص المتصفين بصفات التي ذكرت وغيرها لعن الواصله والمستوصله والواشمه واكل الربا ......فنحن نلعن من لعنه الله ورسوله
ولم اعلم وجه الدلاله من ايرادك الحديث
ولكني فهمت انك تريد ان تصنفني من اتباع كتاب التوحيد لمحمد بن عبدالوهاب من خلال الرمز
اقول لك واكرر لغيرك انا لست متبع منهج احد ولا مذهب شخص ولكني ابحث عن الحقيقه
ودمتم
رسول الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم هو المشرع وقد لعن الاشخاص المتصفين بصفات التي ذكرت وغيرها لعن الواصله والمستوصله والواشمه واكل الربا ......فنحن نلعن من لعنه الله ورسوله
ولم اعلم وجه الدلاله من ايرادك الحديث
ولكني فهمت انك تريد ان تصنفني من اتباع كتاب التوحيد لمحمد بن عبدالوهاب من خلال الرمز

اقول لك واكرر لغيرك انا لست متبع منهج احد ولا مذهب شخص ولكني ابحث عن الحقيقه
ودمتم
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
سؤالك هذا يا جارودي يدل على جهل كبير بالزيدية الهادوية !!!!!!!!
كلامك يا سيد حسن أعتبرة تقية!!!
أيوة تقية ....... بالنسبة للمذهب الزيدي هو الهادوي عندي لافرق بينهما!!!
ولكن قلي ماذا يعني((همـــاذبحاني....همـــاقتلاني))؟؟؟
وقلي ما رأي الإمام الهادي إلى الحق علية السلام
في الشيخين فضلاً عن رأية في أبن آكلة اللحوم؟؟؟؟؟
لماذا ياسيد حسن لانكون صريحين عند معتقدنا؟ لماذا نحيص ونحيد عن الحقيقة؟
لماذا لانقول ونقول بما نعتقد وحين نقول ونقول لانخاف في الله لومة لائم؟؟؟

قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 2274
- اشترك في: الاثنين يناير 05, 2004 10:46 pm
- مكان: صنعاء
- اتصال:
عاقل مجنون أو جارودي
أعوذ بالله من التقيه التي تتهمني بها !!
أنت سألت الأخ عباس السؤال التالي : (( هل أنت زيدي أم هادوي ؟؟ )) !!!
ثم أتيت بمعرفك الآخر ، لتجيب على إعتراضي على سؤالك ذلك بما يلي :-
وماهي الصراحه التي تطلبها مني !!؟؟
لا تنسى أن الموضوع هنا يتحدث عن معاوية
والجميع يعرف موقف الزيدية من معاوية ( تتبرأ منه وتجيز لعنه )
وما مناسبة ذكر الشيخين هنا !!!!؟؟؟
أرجوا أن لا تشتت إلى مواضيع أخرى ... ورأي الأئمة في الشيخين معروف ، وقد طرحناه عدة مرات ... فلماذا تتركون الأصول الأساسية وتتلذون في الخوض في المسائل الثانوية التي لا طائل تحتها سوى إثارة الضغائن !!!!؟؟؟
وبعدين شارك بمعرف واحد بدلاً من كثر الأقنعه !
أعوذ بالله من التقيه التي تتهمني بها !!
أنت سألت الأخ عباس السؤال التالي : (( هل أنت زيدي أم هادوي ؟؟ )) !!!
ثم أتيت بمعرفك الآخر ، لتجيب على إعتراضي على سؤالك ذلك بما يلي :-
فهل هذا تناقض منك أم تقيه !!!!!؟بالنسبة للمذهب الزيدي هو الهادوي عندي لافرق بينهما!!!
وماهي الصراحه التي تطلبها مني !!؟؟
لا تنسى أن الموضوع هنا يتحدث عن معاوية
والجميع يعرف موقف الزيدية من معاوية ( تتبرأ منه وتجيز لعنه )
وما مناسبة ذكر الشيخين هنا !!!!؟؟؟
أرجوا أن لا تشتت إلى مواضيع أخرى ... ورأي الأئمة في الشيخين معروف ، وقد طرحناه عدة مرات ... فلماذا تتركون الأصول الأساسية وتتلذون في الخوض في المسائل الثانوية التي لا طائل تحتها سوى إثارة الضغائن !!!!؟؟؟
وبعدين شارك بمعرف واحد بدلاً من كثر الأقنعه !



-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
أذكر أني قرأت قبل فترة طويلة والله واعلم إن راوي حديث:عاقل مجنون أو جارودي
أعوذ بالله من التقيه التي تتهمني بها !!
( التقية ديني ودين آباءي )
هو الإمام الناصر الأطروش ولا أدري ما مفهومها عند الإمام الناصر؟؟؟!!!
مع ذالك ................ الله أعلم.
يا عزيزي طيب إذا أنت هادوي هل تقول برأي الإمام الهادي إلى الحقأنت سألت الأخ عباس السؤال التالي( هل أنت زيدي أم هادوي ؟؟ )) !!!
ثم أتيت بمعرفك الآخر ، لتجيب على إعتراضي على سؤالك ذلك بما يلي :-
اقتباس:
بالنسبة للمذهب الزيدي هو الهادوي عندي لافرق بينهما!!!
فهل هذا تناقض منك أم تقيه !!!!!؟
وهل تفضل رأية على رأي المتأخرين؟؟؟
لست أنا الجــــارودي,, أنت تعرف من أنا !!!
أنا أعرف زيود يلعنوا الشيخين ويتبرأون منهما ........فهل تفسقهم؟وماهي الصراحه التي تطلبها مني !!؟؟
لا تنسى أن الموضوع هنا يتحدث عن معاوية
والجميع يعرف موقف الزيدية من معاوية ( تتبرأ منه وتجيز لعنه )
وما مناسبة ذكر الشيخين هنا !!!!؟؟؟
تكفرهم؟ ......... تنكر عليهم ذالك؟؟؟......... تنكر زيديتهم؟؟؟
ولو عذبناك عيد رايك أنت في الشيخين هانا.........ممكن؟؟؟أرجوا أن لا تشتت إلى مواضيع أخرى ... ورأي الأئمة في الشيخين معروف ، وقد طرحناه عدة مرات ... فلماذا تتركون الأصول الأساسية وتتلذون في الخوض في المسائل الثانوية التي لا طائل تحتها سوى إثارة الضغائن !!!!؟؟؟
وهل تقول برأي المتقدمين من علماء الزيدية في الشيخين؟؟؟
أكرر لست انا الجــــــــارودي!!!وبعدين شارك بمعرف واحد بدلاً من كثر الأقنعه !
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 2274
- اشترك في: الاثنين يناير 05, 2004 10:46 pm
- مكان: صنعاء
- اتصال:
المعرف / عاقل مجنون !!
أنا وجهت إعتراضي على المعرف ( جارودي ) الذي فرّق بين الزيديه والهادوية في سؤاله الموجه للأخ عباس
فأتيت أنت المعرف / عاقل مجنون ،،، بإقتباس لإعتراضي على ( جارودي ) ،، لتجيب بما يلي :-
فكيف حشرت نفسك في إعتراضي على ( جارودي ) !!!!!!؟
فلا تراوغ رجاءً .... واعلم أني أعرفك شخصياً وأعرف كل معرفاتك في المجالس التي قمت بإيقاف بعضها !!!
ولا تسقط إحترام الآخرين لك بإصرارك على الكذب !!!!!
وأعدك بأن أجيب على أسئلة المعرف ( عاقل مجنون ) ... لكن بعد أن يبين لي المعرف ( جارودي ) الفرق بين الزيدية والهادوية !!!!!!!؟؟؟
تحياتي
أنا وجهت إعتراضي على المعرف ( جارودي ) الذي فرّق بين الزيديه والهادوية في سؤاله الموجه للأخ عباس
فأتيت أنت المعرف / عاقل مجنون ،،، بإقتباس لإعتراضي على ( جارودي ) ،، لتجيب بما يلي :-
فإذا لم تكن أنت ( عاقل مجنون ) هو نفس الشخص ( جارودي )بالنسبة للمذهب الزيدي هو الهادوي عندي لافرق بينهما!!!
فكيف حشرت نفسك في إعتراضي على ( جارودي ) !!!!!!؟
فلا تراوغ رجاءً .... واعلم أني أعرفك شخصياً وأعرف كل معرفاتك في المجالس التي قمت بإيقاف بعضها !!!
ولا تسقط إحترام الآخرين لك بإصرارك على الكذب !!!!!
وأعدك بأن أجيب على أسئلة المعرف ( عاقل مجنون ) ... لكن بعد أن يبين لي المعرف ( جارودي ) الفرق بين الزيدية والهادوية !!!!!!!؟؟؟
تحياتي


-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
فكيف حشرت نفسك في إعتراضي على ( جارودي ) !!!!!!؟
مداخلة هل فيها شيء يعني إنسان طرح كلام فإستحسنت مداخلتي كي أعرف انا ..
أنا قلت بالنسبة للمذهب الزيدي(كأني أجيب على الجارودي) ........تأمل جيداً
وبعدين كذاااب كذاااب مثل ماودك أما للمرة الثالثة أقول معرف الجارودي ليس لي....
صحيح كان لدي معرفان أوقفا من قبل ولكن معرف جارودي....لا
أقسم أني لو أردت ان أتصنع و أتقمص لجعلت المناوئ لي يعيش في حيرة
لكن ليس هذا إسلوبي..........
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 54
- اشترك في: الثلاثاء يونيو 06, 2006 11:47 pm
- مكان: الاردن
هدوء
الاخوه الاعزاء
ليكن حوارنا هادي
وبعيد عن العصبيه
والتهديد والشتم
والتقية
و ليكن معرف الوحيد لنا هو الصدق ووووو.....
وليكن الحق مرادنا
ولا نكن كمن رفعوا المصاحف ليخدع امير المومنين علي عليه السلام
ولا يرفع بيننا قميص عثمان رضي الله عنه
وارجوا من الجميع عرض افكارهم دون خجل او خوف ولتطرح لنقاش[/b]

ليكن حوارنا هادي
وبعيد عن العصبيه

والتهديد والشتم

والتقية

و ليكن معرف الوحيد لنا هو الصدق ووووو.....
وليكن الحق مرادنا

ولا نكن كمن رفعوا المصاحف ليخدع امير المومنين علي عليه السلام
ولا يرفع بيننا قميص عثمان رضي الله عنه
وارجوا من الجميع عرض افكارهم دون خجل او خوف ولتطرح لنقاش
كود: تحديد الكل
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 1036
- اشترك في: الثلاثاء مايو 09, 2006 10:20 am
إخواني الكرام .. أعتذر عن هذا التطفل !
ولكن أريد أن أقول :
مالكم ولمعاوية ولجمال البناء ولهذا الجدال الذي لن ينتهي !
قد يكون الحوار حولهم مفيداً ! ولكنه ليس له أولوية !
ألا تعتقدون أن هذا الحماس وهذه المداخلات كان ينبغي أن تكون حول موضوع أهم !
أليس ما يحصل في فلسطين أهم !
أليس ما يحصل في العراق أهم !
أليس ما يحصل للمسلمين في شرق العالم وغربه أهم !
أليس ما يحدث في اليمن من أحداث وإنتخابات و...و...الخ أهم !
أعتذر ثانية ! لأني قد أكون مخطأً فيما قلته ! ولكنه رأيي الذي أردت التعبير عنه !
تحياتي للجميع

ولكن أريد أن أقول :
مالكم ولمعاوية ولجمال البناء ولهذا الجدال الذي لن ينتهي !
قد يكون الحوار حولهم مفيداً ! ولكنه ليس له أولوية !
ألا تعتقدون أن هذا الحماس وهذه المداخلات كان ينبغي أن تكون حول موضوع أهم !
أليس ما يحصل في فلسطين أهم !
أليس ما يحصل في العراق أهم !
أليس ما يحصل للمسلمين في شرق العالم وغربه أهم !
أليس ما يحدث في اليمن من أحداث وإنتخابات و...و...الخ أهم !
أعتذر ثانية ! لأني قد أكون مخطأً فيما قلته ! ولكنه رأيي الذي أردت التعبير عنه !
تحياتي للجميع


-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
المجاهد الصابر كتب:إخواني الكرام .. أعتذر عن هذا التطفل !
ولكن أريد أن أقول :
مالكم ولمعاوية ولجمال البناء ولهذا الجدال الذي لن ينتهي !
قد يكون الحوار حولهم مفيداً ! ولكنه ليس له أولوية !
ألا تعتقدون أن هذا الحماس وهذه المداخلات كان ينبغي أن تكون حول موضوع أهم !
أليس ما يحصل في فلسطين أهم !
أليس ما يحصل في العراق أهم !
أليس ما يحصل للمسلمين في شرق العالم وغربه أهم !
أليس ما يحدث في اليمن من أحداث وإنتخابات و...و...الخ أهم !
أعتذر ثانية ! لأني قد أكون مخطأً فيما قلته ! ولكنه رأيي الذي أردت التعبير عنه !
تحياتي للجميع![]()




صحيح بس مع ذالك فكل مانعانية اليوم سياسياً وعقائدياً
فهوا بسبب معاوية وإنحراف الشيخين بالدين يوم السقيفة ...
وعلى العموووم ... فيه مثل يقووول:
اللي ماله ماضي ماله حاضر



قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 54
- اشترك في: الثلاثاء يونيو 06, 2006 11:47 pm
- مكان: الاردن
اتقي الله
الاخ العزيز عاقل مجنون السلام عليكم ورحمة الله
لما تحاول تحويل المذهب الزيدي الى مذهب رافضي بغيض يذم في رسول الله عليه وعلى اله الصلاة والسلام
اليس فيكم رجل رشيد ؟؟؟
اليس الله مطلع رسوله على الغيب الم يكن الشيخين ابو بكر وعمر رضي الله عنهما معه الم يصاهراه كيف لم يعلمه الله بما سيكون منهما منما تدعيه كذبا وزورا هذا ذم برسول الله وبرساله المحمديه الخالده ووالله لو كنت في زمن امير المومنين علي عليه السلام لعنفك وانكر عليك وعزرك على كلامك
اتقي الله في نفسك
لا تتدعي الزيديه وانت بعيد عن معرفه اصولها فاصولها عدم سب الشيخان واالسكوت عن عثمان رضي الله عن صحابة رسول الله اجمعين
اخي العزيز قد هداء النقاش ولم نتتطرق الى غير ماطرح ولكنك تحب ان تثير الخلاف بين اخوانك
اتمنى لو تتعلم من الاخ الاستاذ محمد الغيل برغم من خلافنا معه في الراى فقد التزم بلغه الحوار الراقي
لما نحب ان نشيع الفتنه بين المسلمين
لما نحب ان نزرع البغظ والحقد بينهم
اخي العزيز لما لا يحترم بعضنا راي بعض ولا يصرح بما يعكر صفوا اخيه حتى لو كان يعتقد انه الحق وان غيره المخالف
انا لا اريد مناقشتك في الموضوع لانك والله احزنتني وكدرت خاطري ولكن ادعوك الى الرفق باخوانك في الدين وبني جلدتك
والسلام عليكم ورحمة الله
لما تحاول تحويل المذهب الزيدي الى مذهب رافضي بغيض يذم في رسول الله عليه وعلى اله الصلاة والسلام
اليس فيكم رجل رشيد ؟؟؟
اليس الله مطلع رسوله على الغيب الم يكن الشيخين ابو بكر وعمر رضي الله عنهما معه الم يصاهراه كيف لم يعلمه الله بما سيكون منهما منما تدعيه كذبا وزورا هذا ذم برسول الله وبرساله المحمديه الخالده ووالله لو كنت في زمن امير المومنين علي عليه السلام لعنفك وانكر عليك وعزرك على كلامك
اتقي الله في نفسك
لا تتدعي الزيديه وانت بعيد عن معرفه اصولها فاصولها عدم سب الشيخان واالسكوت عن عثمان رضي الله عن صحابة رسول الله اجمعين
اخي العزيز قد هداء النقاش ولم نتتطرق الى غير ماطرح ولكنك تحب ان تثير الخلاف بين اخوانك
اتمنى لو تتعلم من الاخ الاستاذ محمد الغيل برغم من خلافنا معه في الراى فقد التزم بلغه الحوار الراقي
لما نحب ان نشيع الفتنه بين المسلمين

لما نحب ان نزرع البغظ والحقد بينهم

اخي العزيز لما لا يحترم بعضنا راي بعض ولا يصرح بما يعكر صفوا اخيه حتى لو كان يعتقد انه الحق وان غيره المخالف
انا لا اريد مناقشتك في الموضوع لانك والله احزنتني وكدرت خاطري ولكن ادعوك الى الرفق باخوانك في الدين وبني جلدتك
والسلام عليكم ورحمة الله
-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 97
- اشترك في: الاثنين يوليو 10, 2006 9:15 pm
- مكان: مصر المحروسة
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لمعاوية رضي الله عنه
لا يجوز لنا لعنه ولا حتى النقص من دينه
وما علينا إلا الإمساك فيما وقع بين الصحب الكرام رضوان الله عليهم
قال رسول الله ص : (لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا
نصيفه (البخاري ومسلم)
قال رسول الله ص فى حق معاوية (الله اجعله هاديا واهد به) (الترمذي)
وأعظم تزكية له أن رسول الله قد تنبأ له بالمغفرة
عن أنس بن مالك رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نام عند أم حرام القيلولة
ثم استيقظ وهو يضحك , لأنه رأى ناسا من أمته غزاة فى سبيل الله يركبون البحر ملوكا على
الأسرة ثم وضع رأسه وأستيقظ وقد رأى نفس الؤيا الأولى , فقالت أم حرام: أدع الله أن يجعلنى
منهم فقال: أنت من الأولين
وقال أيضا : أول جيش من أمتى يركبون البحر أوجبوا وأول جيش يغزون قيصر مغفور لهم (البخاري)
وبالفعل ...غزا معاوية رضي الله عنه أيام خلافة عثمان رضي الله عنه قبرص وكان أول جيش
يركب البحر وإستشهدت أم حرام معهم
فوالله كذبوا وأثموا وافتروا من أنقصوا من هذا الصحابي الجليل
فأنى بعد هذه التزكية العظيمة!!!
وأما قولكم أنه سب أو أمر بسب سيدنا علي كرم الله وجهه فإن ذلك لم يثبت
وإلا فلتتكلم بدليل!!
أيها الأخوة الأعزاء يجب أن نكف ألسنتا بالسوء لصحابة رسول الله ص
ولا نحذوا حذو الغرب والمستشرقين الذين يؤلفون المؤلفات للنيل من هذا الدين
فإن كان معاوية أخطأ فإنه قد تاب وولاه أمير المؤمنين علي رضي الله عنه إمارة الشام
ونحن لا نعتقد أن يولى سيدنا علي إمارة المسلمين لشخص ليس أهلا لذلك
وكذلك ممن بايعه بالخلافة عدد كبير من الصحابة
وفى النهاية ...أرجوا أن تقبلوا أسفى على التطفل
بالنسبة لمعاوية رضي الله عنه
لا يجوز لنا لعنه ولا حتى النقص من دينه
وما علينا إلا الإمساك فيما وقع بين الصحب الكرام رضوان الله عليهم
قال رسول الله ص : (لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا
نصيفه (البخاري ومسلم)
قال رسول الله ص فى حق معاوية (الله اجعله هاديا واهد به) (الترمذي)
وأعظم تزكية له أن رسول الله قد تنبأ له بالمغفرة
عن أنس بن مالك رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نام عند أم حرام القيلولة
ثم استيقظ وهو يضحك , لأنه رأى ناسا من أمته غزاة فى سبيل الله يركبون البحر ملوكا على
الأسرة ثم وضع رأسه وأستيقظ وقد رأى نفس الؤيا الأولى , فقالت أم حرام: أدع الله أن يجعلنى
منهم فقال: أنت من الأولين
وقال أيضا : أول جيش من أمتى يركبون البحر أوجبوا وأول جيش يغزون قيصر مغفور لهم (البخاري)
وبالفعل ...غزا معاوية رضي الله عنه أيام خلافة عثمان رضي الله عنه قبرص وكان أول جيش
يركب البحر وإستشهدت أم حرام معهم
فوالله كذبوا وأثموا وافتروا من أنقصوا من هذا الصحابي الجليل

فأنى بعد هذه التزكية العظيمة!!!
وأما قولكم أنه سب أو أمر بسب سيدنا علي كرم الله وجهه فإن ذلك لم يثبت
وإلا فلتتكلم بدليل!!
أيها الأخوة الأعزاء يجب أن نكف ألسنتا بالسوء لصحابة رسول الله ص
ولا نحذوا حذو الغرب والمستشرقين الذين يؤلفون المؤلفات للنيل من هذا الدين
فإن كان معاوية أخطأ فإنه قد تاب وولاه أمير المؤمنين علي رضي الله عنه إمارة الشام
ونحن لا نعتقد أن يولى سيدنا علي إمارة المسلمين لشخص ليس أهلا لذلك
وكذلك ممن بايعه بالخلافة عدد كبير من الصحابة
وفى النهاية ...أرجوا أن تقبلوا أسفى على التطفل

-
- مشترك في مجالس آل محمد
- مشاركات: 451
- اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
- مكان: مستشفى الجنان
هذا جوابك:كتب:عباس حميدالدين
الاخ العزيز عاقل مجنون السلام عليكم ورحمة الله
لما تحاول تحويل المذهب الزيدي الى مذهب رافضي بغيض يذم في رسول الله عليه وعلى اله الصلاة والسلام اليس فيكم رجل رشيد ؟؟؟
كتاب((لوامع الانوار)) للسيد مجد الدين المؤيدي
قال رسول الله(صلى الله عليه وآله) للإمام علي (عليه السلام)
((لا يتقدمك بعدي إلاّ كافر ولا يتخلفك بعدي إلاّ كافر))
قال: رواه الإمام المنصور بالله عبدالله بن حمزة بسنده إلى الشيخ الإمام صاحب كتاب المحيط علي ابن الحسين الزيدي، وإخرجه الشافي بطريق آخر.
وبهذا اللفظ ,قوله ص:
(قدموهم ولا تقدموهم وتعلموا منهم ولا تعلموهم ولا تخالفوهم فتكفروا)..
رواه اللامام المنصور بالله في الشافي وقال مجد الدين: هو في اخبار الثقات راجع لومع الانوار ص82والينابيع الصحيحه ص278.
أقول: من هذه الرواية نفهم ان من تقدم أو تأخر عن أمير المؤمنين ولو كان صحابياً فهو كافر اذاً فأبي بكر كافر وعمر أيضاً كافر لأنهم تقدما الإمام علي!!
وقد صرح باللعن الإمام الهادي في كتابه(( تثبيت الامامه)) وصرح إن عمر كسر الباب على الزهراء ع وطرحها وانهم ضربوها بسوط على عضدها حتى بقي اثره كالدملج وصرح ان من تخلى عن جيش اسامه فقد عصى الله وجعل صلاة ابي بكر عليه فضيحه لا فضيله وبين سبب ذلك وانه حكم بغير كتاب الله وانه آذى رسول الله ص وأول من شهد بالزور على رسول الله ص وخذله وروع أهله وانهما يبغضا الله ورسوله ثم لعنهم قال انهم تالاعبو بالدين....... الخ
في ((الينابيع الصحيحه)) يرد الإمام الهادي على من جاء بفضيله للشيخين ويبين مساؤهما,,,أم انك تنكر يا اخ عباس؟؟؟؟
وفي(( الحدائق الوردية)) اورد نص للإمام النفس الزكية في لعن اصحاب الجمل وانهم ولاة سو ء,,,أم انك تنكر يا اخ عباس؟؟؟؟
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟