سلسلة تحدي السلفية للزيدية (الأدب الجهادي)

مجلس للمشاركات الأدبية بمختلف أقسامها...
الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

ما شاء الله ما شاء الله
ايوه ايوه استاذي محمد النفس الزكية كذا تعجبني
رحم الله ائمة اليمن
هذولا رجال صدق
حكام اليوم ما بيقدروش يتحاكوا سوى اصلا

الاستاذ محمد الغيل
اشكر لك مشاركتك ومع انها قليلة بس رهيبة رغم اني بشوفها واصل في توقيعك
وعلى هذا
النتيجة لحد الان
٣-٢ لصالح الاخوة الزيدية
بس لا تفرحوش خيرات
القصائد السلفية المحرضة على الجهاد كثيرة جدا فالهمة الهمة يا زيدية لا تسمحوا للسلفية تهزمكم

لي عودة قريبة بقصيدة سلفية جديدة
تحياتي
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الثائر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء مايو 09, 2006 8:25 pm
مكان: اليمن

مشاركة بواسطة الثائر »

كنت قد نشرت في مجلس الأدب قصيدة بعنوان (ثائر من أجل الحرية )
ولأنها تحمل معنى الجهاد والثورة على الظالمين أحببت أن أنزلها في ضمن المسابقة


يا أيها الوغد الئيم تمهلي *
فلقد لبسنا العز أجمل محملي


حتى لقد خضنا الغمار معاشرا *
فاذا جهلت غمار أسد فاسئلي


سنريق دم الجور والبغي الذي *
ملأت غصاصة راهب متبتلي


وخطاك لن تخفى علينا فارتقب *
سترى زمانك مظلما لن ينجلي


وتراك من بعد الفخامة مدبرا *
ترجوا الحياة ولو بسكنى الجندلي


فرعون أمتنا كفاك تجبرا *
فلقد اتى موسى بأعظم محفلي


قسما بربك لن تذوق سعادة *
فانشر لك الأكفان او فتحملي


ما أن لنا ألا بزيد أ سوة
وبجده وبكل داع أكمل


باتوا على عشق الممات فدونهم *
قرع الصوارم أو نصال الذبلي


حتى لقد سنوا لكلٍ ثورة *
فالأرض تحكي عهد طه المرسلي


هيهات نهجع أو نلائم مضجعا *
والدين أمسى للهوى والمقولي


وغدا يسوس المسلمين عصابة *
لايعرفون سوى فخار المنزلي


سنعيد أمجاد الأئمة فارتقب *
من لم يراعي آل طه يعزلي


صلى اله على النبي محمد *
وآله فهمو غنى المتوسلي
_________________
صورة

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

ما شاء الله اخي الثائر

قصيدة رائعة جدا
:D
وحلو انك نزلتها هنا بصراحة انا اول مرة اشوفها
بارك الله فيك تسلم يدك


وتستمر المنافسة



علام خرجت
قصيدة للشيخ عيسى تقبله الله شهيدا وهو احد المطلوبين لدى الدولة السعودية


قالوا علام خرجت قلت لأنني - :arrow: :arrow: :arrow: - حرٌّ سمعت توجع الأحرار

وسمعت نوح المسلمات فقمت كي - :arrow: :arrow: :arrow: - أفديهم بالنفس والأعمار

ورأيت دمع يتيمة تبكي على - :arrow: :arrow: :arrow: - فقد الأحبة تحت كل دمار

ورأيت أمّاً تحتمي وصغارها - :arrow: :arrow: :arrow: - في خيمة محروقة بالنار

ورأيت ثكلى فجّعت بوليدها - :arrow: :arrow: :arrow: - قد مزّقته قذائف الغدار

ورأيت شيخاً قد تحدّب ظهره - :arrow: :arrow: :arrow: - رفع الأكف لواحد قهّار

وبكيت حين رأيت طفلاً خائفاً - :arrow: :arrow: :arrow: - عقبيه تدمى لائذاً بفرار

والكل يسأل هل ترى من قومنا - :arrow: :arrow: :arrow: - حرٌّ فتي آخذ بالثار

يا مسلمون ألا تهبوا نصرة - :arrow: :arrow: :arrow: - أوَ تسمعي يا أمة المليار

وقرأت فتوى الله (إلا تنفروا) - :arrow: :arrow: :arrow: - فلتبشروا بالخزي ثم العار

ووعيت قول محمد (فلتنفروا - :arrow: :arrow: :arrow: - يوم النفير) كما رواه بخاري

أوَ بعد هذا هل يطيب العيش في - :arrow: :arrow: :arrow: - هذي اللذائذ أو يقرُّ قراري

كلا فإني مسلم بعقيدتي - :arrow: :arrow: :arrow: - شهمٌ أهب لصيحة استنصار

قالوا : تمهّل ، قلت : إن عداتنا - :arrow: :arrow: :arrow: - لم يمهلوا إخواننا لنهار

قالوا :استشرت، قلت:أي مشورة ؟! - :arrow: :arrow: :arrow: - من بعد ربي والنبي المختار

قالوا : إذاً متعجّلٌ ، قلت : الذي - :arrow: :arrow: :arrow: - سن التعجّل صفوة الأخيار

فابن الحمام رمى بتمرات له - :arrow: :arrow: :arrow: - متعجّلاً لمنازل الأبرار

ثمّ الغسيل هو ابن عامر من دعى - :arrow: :arrow: :arrow: - داعي الجهاد فهبّ دون طهار

فإذا الملائكة الكرام بأمر رب - :arrow: :arrow: :arrow: - العرش تغسله من الأقذار

أما جليبيب الذي قد آثر الـ - :arrow: :arrow: :arrow: - أخرى على الدنيا بدار قرار

ترك الزواج تعجّلاً للقاء حور - :arrow: :arrow: :arrow: - العين تحت الظل والأشجار

وبمؤتةٍ أكرم بصحب محمدٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - حبُّ الرسول وجعفر الطيار

هذا التعجّل في الجهاد وهذه - :arrow: :arrow: :arrow: - آثاره يا نعمت الآثار

والله قد أمر العباد بـ(سارعوا) - :arrow: :arrow: :arrow: - وبـ(بسابقوا) لكرامة الغفار

قالوا : عصيت الوالدين ، فقلت : لا - :arrow: :arrow: :arrow: - لم أعصهم وأطعت ربي الباري

قالوا : أبوك ، فقلت : شهمٌ عاقل - :arrow: :arrow: :arrow: - يرضى بما يأتي من الأقدار

قالوا : فأمك ، قلت : تلك هي التي - :arrow: :arrow: :arrow: - غرست بقلبي مبدأ الإصرار

قالوا : فزوجك ، قلت : تلك معينتي - :arrow: :arrow: :arrow: - في الخير رغم تعدد الأخطار

قالوا : بنوك ، فقلت : ربي حافظٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - ولأجله ودّعت كل صغاري

قالوا : الوظيفة ، قلت : أي وظيفة - :arrow: :arrow: :arrow: - ودماؤنا سفكت بلا مقدار

قالوا : فتقتل ، قلت : تلك شهادة - :arrow: :arrow: :arrow: - ولها خرجت أريد خير جوار

قالوا : فتجرح أو تصاب ، فقلت: ذا - :arrow: :arrow: :arrow: - يوم المعاد لدى الإله فخاري

قالوا : فتؤسر ، قلت : يوسف أُسوتي - :arrow: :arrow: :arrow: - في السجن قضّى زهرة الأعمار

قالوا : فهل لك قدوة تمشي على - :arrow: :arrow: :arrow: - آثارها من عالم أو قاري

قلت : النبي محمد وصحابه - :arrow: :arrow: :arrow: - بجهادهم سادوا على الأمصار

أنا قدوتي ابن الوليد ومصعب - :arrow: :arrow: :arrow: - وابن الزبير وسائر الأنصار

قالوا : فدربك بالمكاره موحشٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - فعلام تبغي العيش في الأخطار

قلت : المكاره وصف درب جناننا - :arrow: :arrow: :arrow: - أما النعيم فوصف درب النار

قالوا : إذا متحمّسٌ ، قلت : اعلموا - :arrow: :arrow: :arrow: - أن الحماس مزيّتي وشعاري

قالوا وقد يئسوا : فأنت معاند - :arrow: :arrow: :arrow: - قلت : الثبات على الطريق فخاري

يا من عدلتم بالجهاد شبابنا - :arrow: :arrow: :arrow: - كفّوا عن التشهير والإنكار

أيلام من عشق الجنان ورَوحها - :arrow: :arrow: :arrow: - وعلى خطى الأصحاب دوماً ساري

أيلام من هجر الحياة ولهوها - :arrow: :arrow: :arrow: - وبعزم حر هبّ لاستنفار

أيلام من لله أرخص نفسه - :arrow: :arrow: :arrow: - يبغي بها الفردوس خير قرار

فدعوا الجهاد وأهله من لومكم - :arrow: :arrow: :arrow: - وحذارِ من وصف النفاق حذارَ

من لم يحدّث نفسه بالغزو أو - :arrow: :arrow: :arrow: - يغزو فمات فميتة الأشرار

إن الجهاد هو الطريق لعزّنا - :arrow: :arrow: :arrow: - وبتركه ذلٌّ وعيش صغار


العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

السائر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 97
اشترك في: السبت مارس 25, 2006 10:17 pm

مشاركة بواسطة السائر »

بخ بخ لك يا ايها النفس الزكيه شعر رائع
ما كنت اعلم انك شاعر
تحياتي لك مشفوعه بالمحبه والوفاء اخوك السائر
ألا لا يَجهَلَنْ أحَدٌ عَلَينا، ... فَنَجهَلَ فَوقَ جَهلِ الجاهلينَا

محمد النفس الزكية
مشرفين مجالس آل محمد (ع)
مشاركات: 1642
اشترك في: الأحد يناير 18, 2004 6:14 am
مكان: هُنــــاك

مشاركة بواسطة محمد النفس الزكية »

السائر كتب:بخ بخ لك يا ايها النفس الزكيه شعر رائع
ما كنت اعلم انك شاعر
تحياتي لك مشفوعه بالمحبه والوفاء اخوك السائر
بل بخ بخ لي تواجدكم و كلامكم عني سيّدي السائر ،،

و لكم أرق تحيةٍ قلبية ..

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

الاستبشار بالانتصار على الكفار

[الكاتب: عبد الكريم بن صالح الحميد]





الله أكبرُ ماحق الكفرانِ - :arrow: :arrow: :arrow: - مَلِكُ الملوكِ وقاصمُ الطغيانِ

سبحانَ مَنْ ملَكَ الوجودَ جميعَهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - فهوَ المليكُ بلا شريكٍ ثاني

سبحانهُ وبحمدهِ وتَقدّستْ - :arrow: :arrow: :arrow: - أسماؤُه وهوَ العظيمُ الشانِ

يادائمَ المعروفِ والاحسان - :arrow: :arrow: :arrow: - أنصر بمنك راية الايمانِ

واقصمْ جبَابِرةً تعدَّوْا طورَهُمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - أنتَ المهيمنُ أنتَ ذو السلطانِ

حقٌّ على الرحمنِ نصر عبادِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - حقاً قضاهُ بمحكمِ القرآنِ

إنْ يَنصُروا دينَ الإلهِ فإنَّهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - يُوفي بِوعدٍ جاءَ بالبرهانِ

مَنْ ذا أحقّ بأنْ يفي في وَعْده - :arrow: :arrow: :arrow: - منْ دائمِ المعروفِ والإحسانِ

الله ينصرُ دينَه وعبادَه - :arrow: :arrow: :arrow: - والشكُّ في هذا مِنَ الخذلانِ

لكنَّ نصر الربِّ بعدَ بلائهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - والابتلاءُ مُلازمُ الإيمانِ

مِنْ بعدِ ذا تمكينهم في أرضهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - سُنَنٌ أبتْ إلا على الإذعانِ

قولوا لِراياتِ الكفورِ الجاني - :arrow: :arrow: :arrow: - إنْ تَخْفقي فبنفخةِ الشيطانِ

كالنارِ هاجتْ ثم آخر أمرِها - :arrow: :arrow: :arrow: - سافي الرمادِ وِراثة النيرانِ

جاءَ الكفورُ بِحَدِّه وحديدِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - مُتيمِّماً لِشواهقِ الأفغان

حَنَقٌ وغيْظٌ ليس يُقْدَرُ قَدره ! - :arrow: :arrow: :arrow: - والدينُ باعثُ ذلكَ العدوانِ

الدين ليسوا يرتضون قيامَهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - إلا ليبقى تحتهم سُفْلاني

تكفيرهم ، إرهابهم ، وجهادهم - :arrow: :arrow: :arrow: - هذا الحرامُ بملّةِ العقلانِي

تَبّاً لِعقل شاردٍ عن ربِّهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - العقلُ يهدي للهدى الرباني

فإذا رأيت العقلَ خالفَ شرعَنا - :arrow: :arrow: :arrow: - فابْصقْ عليهِ ولا تكنْ مُتواني !

وإذا رأيتَ العقلَ مالَ لكافرٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - فالزيغُ أوجبَ أنْ يكونَ تداني

وُدُّ الكُوَيْفِر عِلَّةٌ ماخالطتْ - :arrow: :arrow: :arrow: - قلباً سليماً صادق الايمانِ

بِقَوَالِبِ الكفارِ يُوزنُ دينُنا - :arrow: :arrow: :arrow: - ليكونَ مرْضِياً لدى الجُعلانِ

تدبيرُه في هيئةِ الأممِ التي - :arrow: :arrow: :arrow: - قامتْ على أُسِسٍ مِنَ الكفرانِ

هلْ يرْتضي هذا حنيفٌ مسلمٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - أمْ أنّ هذا الجور في الميزانِ

حُكْمُ الإلهِ هوَ العليُّ وغيرهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - عندَ الحنيفِ مُفَنَّدٌ سُفلاني

قولوا لأحزابٍ تكاثرَ جَمْعُها - :arrow: :arrow: :arrow: - أتحاربونَ الله ذا السلطانِ

خبتم خسرتم ربّنا هو غالبٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - والدينُ منصورٌ مدى الأزمانِ

ما غاظهمْ إلا إقامةُ دينِنا - :arrow: :arrow: :arrow: - ببراءةٍ مِنْ كافرٍ شيطانِ

وإقامةٌ لحدودِهِ وجهادهم - :arrow: :arrow: :arrow: - لِيَسْود دينُ اللهِ في البلدانِ

إنّ الجهادَ مُنَغِّصٌ لحياتهم - :arrow: :arrow: :arrow: - يا حبّذا تنغيص ذي الطغيانِ

إنّ الجهادَ لِكافرٍ متمرِّدٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - حقّ علينا جاءَ في القرآنِ

مكروا بنا ليكون في إبطالِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - أمناً لهمْ مِنْ عابدي الرحمنِ

لِيَسود كفرٌ في الديارِ جميعِها - :arrow: :arrow: :arrow: - ويَشيعُ مُنكَرُهُمْ بلا نُكرانِ

إن الجهادَ فريضةٌ إبطالها - :arrow: :arrow: :arrow: - كفرٌ يَهُدُّ شرائعَ الإيمانِ

يا ذروة لسنامِ دينٍ قيِّمٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - صارتْ جهالةَ فاتنٍ فتانِ

زعموا فساداً في الجهادِ وإنما - :arrow: :arrow: :arrow: - تركُ الجهادِ مزلزلُ البنيانِ

بنيانُ دينٍ غيرهُ لايُرتضى - :arrow: :arrow: :arrow: - وهو الختام لسائر الأديانِ

حتى متى حتى متى وإلى متى - :arrow: :arrow: :arrow: - والأمرُ جَدَّ وليس فيه توَاني

أتَرى المثبِّطَ صادقاً في نصحِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - لا والعزيزِ منزِّلِ القرآنِ

يا أمة إسْتَمْرأَتْ ما شانَها - :arrow: :arrow: :arrow: - واسْتنكرتْ ما ليسَ بالنكرانِ

هلْ عزنا في ذلِّنا كلا ولا - :arrow: :arrow: :arrow: - تدبير أمر الدينِ بالغلمانِ

كلٌّ يظنُّ إصابةً في رأيهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - هذي الأماني والهدى ربّاني

الأمر يعزم والمثبّط قاطعٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - طرق الهدى ومسالك الإيمانِ

من كانَ يؤمنُ بالإلهِ ونصرِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - للدينِ ليسَ يَهُدّ بالأركانِ

بلْ إنهُ متوكلٌ مستبشرٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - مُتسببٌ لهزيمةِ العدوانِ

والنصرُ يأتي مِنْ وليٍّ ناصرٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - والأمرُ مَوْكولٌ إلى الرحمنِ

والكافرون مرادُهمْ إذلالَنا - :arrow: :arrow: :arrow: - وضلالُنا أُمنيّةُ الشيطانِ

همْ حاربوا الرحمنَ في إلْحادِهِمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - وشرورهم في سائرِ البلدانِ

أصنامُ بوذا غَاظَهم تكسيرُها - :arrow: :arrow: :arrow: - موتوا بغَيْظٍ دائمِ الأزمانِ

هَدْمُ القبورِ علىَ الكَفورِ مصيبةٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - ومُصَابُهُ بتحجبِ النسوانِ

وفواحشٌ والخمرُ ذاكَ ربيعُهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - لا يرتضي عنهُ بديلاً ثاني

وحدودُ شرْعِ اللهِ تُوجبُ غَيْظهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - وَدُّوا شُيُوعَ الكفرِ والعصيانِ

لم يرضَ ربُّ العالمين بِوَصْفِهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - بسَوَارحٍ تنْقادُ بالأرسانِ

بل هم أضلُّ وشرُّ من وطئ الحصى - :arrow: :arrow: :arrow: - ليسوا كَفِئْرانٍ ولا جُرذانِ !

شرُّ الدوابِ الكافرونَ وليس ذا - :arrow: :arrow: :arrow: - قَوْلٌ تَقَوّلَهُ بنوا الإنسانِ

بل ربُّنا بكتابه جَلَّى لنا - :arrow: :arrow: :arrow: - أوصافهم في غايةِ التبيانِ

نَجَسٌ ورِجْسٌ خابَ منْ وَالاهُمو - :arrow: :arrow: :arrow: - لا سيما أمْرِيكَةُ الصُّلبانِ

يا دولةَ الجبروتِ والطغيانِ - :arrow: :arrow: :arrow: - آن الأوان لِتُرْغَمي وتُهاني

والغيظُ يُشْفى منكِ دون تمنّعٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - وتَرَيْ عواقبَ صولةِ الطغيانِ

المؤمنونَ قلوبهم بِتَطَلُّعٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - لِحُلولِ مَوْعودٍ منَ الرحمنِ

أن يبطشَ الجبارُ فيكِ لِنَشْتفي - :arrow: :arrow: :arrow: - وتَقَرُّ أعيُننا بنصرٍ داني

يا دولة بَطِرتْ وعَمَّ فسادُها - :arrow: :arrow: :arrow: - في جَوِّنا والبحرِ والبلدانِ

وكأنَّّ ربُّكِ زائل عن مُلْكِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - ومُقلِّد لَكِ كاملَ السلطانِ

يا دولة نضجتْ وحانَ قِطافُها - :arrow: :arrow: :arrow: - يا رب إجْعلها سَدُوماً ثاني

يا رب طهِّر أرضَنَا وبحارَنا - :arrow: :arrow: :arrow: - منْ كلِّ كفارٍ غَويٍّ جاني

يا دولة نَسِيَتْ قوياً فوقها - :arrow: :arrow: :arrow: - عادٌ تقولُ لَكِ احذري الدّيانِ

وثمودُ قبلكِ انظري آثارَها - :arrow: :arrow: :arrow: - خَمَدَتْ كأن لم تَغنَ بالأزمانِ

فرعونُ قبلُ وقومُ نوحٍ قبلَهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - وسَدُومُ أختكِ رَبّة الذُّكرانِ

أم الدعارةِ والعهارةِ والخنا - :arrow: :arrow: :arrow: - قدْ صرتِ عاراً في بني الإنسانِ

يا دولة بطِرتْ معيشتها وما - :arrow: :arrow: :arrow: - خافتْ عقوباتٍ من الديانِ

خلعتْ رداء حيائها وتكشَّفتْ - :arrow: :arrow: :arrow: - حتى تعدتْ رتبةَ الحيَوانِ

بوئي بسُخطٍ عاجلٍ ومؤجلٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - ما أنتِ إلا نائب الشيطانِ

الربُّ يُمْهِلُ والعبادُ غُرورُهم - :arrow: :arrow: :arrow: - يجْني عليهم دونما إمْعانِ

والربُّ ليسَ بمهملٍ متجبِّرٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - مُسْتكبر ناسٍ معاد ثاني

يا قومنا توبوا فإنّ ذنوبَنا - :arrow: :arrow: :arrow: - هِيَ صانعاتُ سلاح ذي الكفران

هِيَ موجباتُ تسلّطٍ لعدوِّنا - :arrow: :arrow: :arrow: - وهي التي تدعو إلى الخسرانِ

هِيَ جَرّأَتْ أعداءنا فاسْتَأْسَدوا - :arrow: :arrow: :arrow: - لمّا تبدل عزنا بهَوانِ

ما بيننا والكافرين تعايش - :arrow: :arrow: :arrow: - كلاّ ولا وُدّ لذي الطغيانِ

نبْرا إلى الله الجليل منَ الذي - :arrow: :arrow: :arrow: - هُوَ مُلْحِدٌ أوْ عابد الأوثانِ

والمؤمنونَ عدوهم ما غرّهم - :arrow: :arrow: :arrow: - بل جاهدوهُ بعزّةِ الإيمانِ

مَوْلاهُمو ربٌّ عزيزٌ قاهرٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - فوقَ العبادِ وعَزّ ذو السلطانِ

هو ناصرٌ هو حافظٌ هو قادرٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - وهوَ الحكيمُ ومُوليَ الإحسانِ

مَن كانَ منْ حِزْبِ الإلهِ فإنهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - لا شكّ غالب عابدَ الصُّلبانِ

الله يشكرُ للعبادِ صنيعَهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - ويُثيبهم نْصراً ونِيْل أماني

ليس الشكورُ مُضَيِّعاً لعبادِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - إيمانَهم وجهادَ ذي الكفرانِ

كلاّ وليس بخاذلٍ مَنْ آثروا - :arrow: :arrow: :arrow: - رضوانه مع كثرةِ العدوانِ

الله أكبر مَنْ يظنُّ بربِّنا - :arrow: :arrow: :arrow: - سوءاً فليسَ محقق الإيمانِ

سبحانه وبحمده إحسانه - :arrow: :arrow: :arrow: - ما حَصره بالعدّ والحِسبانِ

فلربنا حمداً يليقُ بمجده - :arrow: :arrow: :arrow: - مِلْء السما والأرضِ والأكوانِ

إن المسارعَ للكفور بِوِدِّهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - يخشى دَوَائرَ ذلّةٍ وهَوَانِ

يا فتنةً سقطوا بها يا ظُلْمَةً - :arrow: :arrow: :arrow: - جعلت حليمَ القومِ كالحيرانِ

ظهرتْ كمائنُ قومِنا مشهودة - :arrow: :arrow: :arrow: - لمّا ابْتُلوا بالكافرِ الشيطانِ

واليوم دينُ اللهِ أقبلَ نصرُه - :arrow: :arrow: :arrow: - بعدَ ابتلاءٍ سنّةُ الرحمنِ

يا ربّ ما أمَلٌ بغيْركَ نافعٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - أنت الكريمُ وأنتَ ذو الإحسانِ

اهزم عدواً للديانة ماحق - :arrow: :arrow: :arrow: - إفساده في الأرض كالطوفانِ

بل إنه بفساده وبِشَرِّه - :arrow: :arrow: :arrow: - قد زاد إضراراً على النيرانِ

مزّقهمو يا ربّ كل ممزّقٍ - :arrow: :arrow: :arrow: - واخذلهمو ياربّ كل أوَانِ

أنتَ العليمُ بحالنا وبحالهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - أنتَ الحكيمُ وأنتَ ذو السلطانِ

ما ينقمو منا سوى توحيدِنا - :arrow: :arrow: :arrow: - وإقامةً لِشعائرِ الإيمانِ

مكروا وكادوا في الديارِ جميعِها - :arrow: :arrow: :arrow: - لِيَعُمّ فيها الكفرُ بالرحمنِ

راياتُ إبليسِ اللعينِ بُنودهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - وشعارهم لَبَّيْكَ للشيطانِ

تعسا لمن نسي الجليلَ لأجلِهِمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - وسعى يلاحقُ مركبَ الخذلانِ

ما العزُّ إلا للعزيزِ ورسْلِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - والمؤمنين بمحكمِ القرآنِ

وعَوَاقبٌ محمودةٌ مضمونةٌ - :arrow: :arrow: :arrow: - للصالحين منابذي الطغيانِ

الطالبان ومعهمُ إخوانهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - رفعوا شعار الدين في البلدانِ

وسواهمو ليتَ السلامة من أذى - :arrow: :arrow: :arrow: - يُبديهِ منْ فعلٍ وقولِ لسانِ

فليبشروا بالنصرِ فهوَ حليفهُمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - ويُبَدَّلوا منْ خوفهمْ بأمانِ

لسنا بعلمِ الغيبِ نرجمُ إنما - :arrow: :arrow: :arrow: - سُنَنُ الإلهِ بغايةِ التبيانِ

ورجاؤنا باللهِ ليس بغيرِهِ - :arrow: :arrow: :arrow: - وهو الرحيمُ ودائمُ الإحسانِ

ياربّ أسرى المسلمينَ تولَّهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - بعنايةٍ ورعايةٍ وأمانِ

ياربّ فرِّجْ كربهمْ وهمومَهمْ - :arrow: :arrow: :arrow: - أنتَ الرجا لإغاثةِ اللهفانِ

ياربّ صلّ على الذي أرسلتَهُ - :arrow: :arrow: :arrow: - يدعو لدينِك بالهدى الرباني

ويجاهدُ الكفارَ إنْ هُمْ عاندوا - :arrow: :arrow: :arrow: - ويُقيمُ دينَك خاتمَ الأديانِ





هاه وين المنافسة
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

النتيجة الان 4-4
شكلكم خلصتم ما في جعبتكم
ما اسرع
عتخسروا يعني
استسلمتم ههههه
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

يبدو ان الزيدية قد استسلمت وافرعت ما في جعبتها

فلندُك العروش



ورع اللسان إذا الولاة تجبروا - :arrow: :arrow: :arrow: - وعلى حماة الدين طلق شاعر

رام الأناة مع الطغاة فإنهم - :arrow: :arrow: :arrow: - أنوار ليل بالفضائل تذخر!

سفن النجاة إذا البحار تلاطمت - :arrow: :arrow: :arrow: - أمواجها وعلى الصخور تناثر

من غيرهم ساس البلاد بحكمة - :arrow: :arrow: :arrow: - تحكي زمانا بالعدالة يفخر!

من غيرهم شاد الصروح عظيمة - :arrow: :arrow: :arrow: - من غيرهم رفع المآذن تجهر!

فإذا أقاموا للصلاة إقامة - :arrow: :arrow: :arrow: - وجب الخضوع وإن طغوا وتكبروا!

هذا سبيل السالكين خيانة - :arrow: :arrow: :arrow: - سبل المذلة للجهاد تنكروا

أيكون من جعل الشريعة تحفة - :arrow: :arrow: :arrow: - فالحكم وضع والشريعة مظهر

أيكون من جعل السجون مليئة - :arrow: :arrow: :arrow: - بشباب دين للأعادي يدحر

أيكون من والى اليهود خيانة - :arrow: :arrow: :arrow: - وعلى الفواحش والرذيلة يسهر

أيكون من باع الديار رخيصة - :arrow: :arrow: :arrow: - للكافرين؛ ولي أمر يُشكر؟!

ويكون بغي أن نعود أعزة - :arrow: :arrow: :arrow: - بين الأنام لنا أسود تزأر

آن الأوان لكي تدك عروشهم - :arrow: :arrow: :arrow: - ويعود مجد بالكتاب يعطر

ويعود عدل بات يصرخ قائلا - :arrow: :arrow: :arrow: - أين الذين لربهم قد كبروا

أين الذين إذا الخطوب تعاظمت - :arrow: :arrow: :arrow: - أنّت لهم سُرُرٌ فقاموا يخبروا

نحن الذين على الجهاد تبايعوا - :arrow: :arrow: :arrow: - سود الوجوه إذا العدا قد أنذروا

أقوالنا في فعلنا وجهادنا - :arrow: :arrow: :arrow: - بذل الدماء لربنا لا تندر

أقوامنا خنعوا فقام واعتلى - :arrow: :arrow: :arrow: - شيخ الجهاد أسامة يستنصر

قام فأقسم بالعظيم فأصبحت - :arrow: :arrow: :arrow: - همم الشباب لنذره تستنفر

لن يأمن الغرب البغيض وأرضنا - :arrow: :arrow: :arrow: - سبي سليب والكرامة تنحر

والأقص يصرخ والحجاز رهينة - :arrow: :arrow: :arrow: - والشام ثكلى والعراق يدمر

لا لن يكون هناك أمن طالما - :arrow: :arrow: :arrow: - جيش الصليب لأرضنا يستعمر

والشرع يبكي أن يرى أحكامه - :arrow: :arrow: :arrow: - بين الرفوف تجف منه الاسطر

فلا تضر بأن يقال خوارج - :arrow: :arrow: :arrow: - إن الخروج على الطغاة مقرر
[شعر؛ أبو مسلم اللبناني]

5-4 لصالح السلفية
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

الامير الصنعاني كتب:يبدو ان الزيدية قد استسلمت وافرعت ما في جعبتها

فلندُك العروش



ورع اللسان إذا الولاة تجبروا - :arrow: :arrow: :arrow: - وعلى حماة الدين طلق شاعر

رام الأناة مع الطغاة فإنهم - :arrow: :arrow: :arrow: - أنوار ليل بالفضائل تذخر!

سفن النجاة إذا البحار تلاطمت - :arrow: :arrow: :arrow: - أمواجها وعلى الصخور تناثر

من غيرهم ساس البلاد بحكمة - :arrow: :arrow: :arrow: - تحكي زمانا بالعدالة يفخر!

من غيرهم شاد الصروح عظيمة - :arrow: :arrow: :arrow: - من غيرهم رفع المآذن تجهر!

فإذا أقاموا للصلاة إقامة - :arrow: :arrow: :arrow: - وجب الخضوع وإن طغوا وتكبروا!

هذا سبيل السالكين خيانة - :arrow: :arrow: :arrow: - سبل المذلة للجهاد تنكروا

أيكون من جعل الشريعة تحفة - :arrow: :arrow: :arrow: - فالحكم وضع والشريعة مظهر

أيكون من جعل السجون مليئة - :arrow: :arrow: :arrow: - بشباب دين للأعادي يدحر

أيكون من والى اليهود خيانة - :arrow: :arrow: :arrow: - وعلى الفواحش والرذيلة يسهر

أيكون من باع الديار رخيصة - :arrow: :arrow: :arrow: - للكافرين؛ ولي أمر يُشكر؟!

ويكون بغي أن نعود أعزة - :arrow: :arrow: :arrow: - بين الأنام لنا أسود تزأر

آن الأوان لكي تدك عروشهم - :arrow: :arrow: :arrow: - ويعود مجد بالكتاب يعطر

ويعود عدل بات يصرخ قائلا - :arrow: :arrow: :arrow: - أين الذين لربهم قد كبروا

أين الذين إذا الخطوب تعاظمت - :arrow: :arrow: :arrow: - أنّت لهم سُرُرٌ فقاموا يخبروا

نحن الذين على الجهاد تبايعوا - :arrow: :arrow: :arrow: - سود الوجوه إذا العدا قد أنذروا

أقوالنا في فعلنا وجهادنا - :arrow: :arrow: :arrow: - بذل الدماء لربنا لا تندر

أقوامنا خنعوا فقام واعتلى - :arrow: :arrow: :arrow: - شيخ الجهاد أسامة يستنصر

قام فأقسم بالعظيم فأصبحت - :arrow: :arrow: :arrow: - همم الشباب لنذره تستنفر

لن يأمن الغرب البغيض وأرضنا - :arrow: :arrow: :arrow: - سبي سليب والكرامة تنحر

والأقص يصرخ والحجاز رهينة - :arrow: :arrow: :arrow: - والشام ثكلى والعراق يدمر

لا لن يكون هناك أمن طالما - :arrow: :arrow: :arrow: - جيش الصليب لأرضنا يستعمر

والشرع يبكي أن يرى أحكامه - :arrow: :arrow: :arrow: - بين الرفوف تجف منه الاسطر

فلا تضر بأن يقال خوارج - :arrow: :arrow: :arrow: - إن الخروج على الطغاة مقرر

[شعر؛ أبو مسلم اللبناني]

6-4 لصالح السلفية
آخر تعديل بواسطة الامير الصنعاني في الأحد يونيو 25, 2006 8:40 pm، تم التعديل مرة واحدة.
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الثائر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء مايو 09, 2006 8:25 pm
مكان: اليمن

مشاركة بواسطة الثائر »

لاتظن أننا غافلون

الأشعار موجوده لاكنه شغل ألم بنا

وهاك قصيده للأمام الهادي يتحدث عن الجهاد

طرقت لعمرك زاهر مولاها
والحرب مشعلة تشب لظاها

طرقت تبختر في الحلآ وفي الملا
إن الخريدة همها وهواها

تشكومناكب زانها أعجازها
عند التعانق حلها ورداها


اقني حياكِ فحلتي يوم الوغا
درع أُعانق جيبها وعراها

نحن الفواطم لهونا طعن القنا
ومدامنا حرب تدور رحاها

هلَا سألتِ فتخبري إن لم تري
أذ صار يطلب مهجتي أعداها

لاح الصباح وأبرقوا بكتيبةٍ
شهبآ تدفق خيلها وقناها

والجيش في أيديه كل عفيفةٍ
.ألقين أحكم سنَها وجلاها

والمشرفيَة في أكف حماتها
تحكي البوارق لمعها وسناها

والخيل تخطو بالفوارس والقنا
فوق الفوارس في الوغى اجراها

فما كان ألا نطحه فتراكبت
أولى كتائبها على أُخراها

وانقض جمع خميسهم عن وقعةٍ
فيها النيار تأججتأ حشاها

هذا نموذج والضر بات فيما بعد
صورة

الثائر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء مايو 09, 2006 8:25 pm
مكان: اليمن

مشاركة بواسطة الثائر »

وهذه قصيدة للامام الهادي (عليه السلام)


خذوا حذركم منَِي فإني مسير
إليكم جنود الله والله غالب


يسيرون للباغين حرب محمد
عساكر تملا الأرض منها المقانب

على شزَب تعدو بكل سميدعٍ
بأيديهم البيض الرقاق القواضب


ومطيَةزرق العوالي جنابها
مخف لدى الأبطال ماان يقارب


نأيدي رجال أهل بأس لخوفهم
أشيَبت لدى الحرب العوان الذوائب


وما معها إلا فراق لأرضكم
وتجلب حولي للمسير الكتائب


ويلقونني مستنصراًفي جهادكم
وعندكم منَي لعمري التجارب

فلم أرى مثل الحرب أوقد نارها
أخو عزة دارت عليه المصائب


قويٌ على تأجيجها بدء امره
ضعيف أذا اشتدت عليه العواقب


يعنِف من يأبا عليه اجتلابها
ويسكته إن كان يوما يوارب


يضرمُها حتى إذا ما تأججت
وعاتبني ضاقت عليه المذاهب

فيطلب سلمي حين لاسلم والذي
إلى بيته بالركب تهوى الذعالب


أراد خلاصا بعدما غص بالذي
جنت يده فهو الشقي المطالب


فويل لمن أمسى يهم بحربنا
وويل لمن لم يدر من ذا يحارب


يحارب ضرغاما يحامي شبله
له صولةٌ محشيَة ومخالب


فروس لمن داناه حتف لقائه
له حملاتٌ قرنه منه خائب


بدا به جهَال الرجال لحربه
ومن كان ذا علم به فهو هارب
صورة

لــؤي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 3099
اشترك في: الخميس نوفمبر 17, 2005 4:22 pm
مكان: قلب المجالس

مشاركة بواسطة لــؤي »

سلام يادنيا رعيتي وا مجملة

عيشة بدون حسين بدر الدين بهذلة

ولا لها سبب

لا ما نصرنا الحق وأصبحنا معه جنود

،،،،


خذ من دمي الباردو وأصنع منه قنبلة

وأتركني أتفجر على شارون وأقتله

وأرفع العرب

وأحرر القدس الشريفة من يد اليهود
رب إنى مغلوب فانتصر

الكاسر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 20
اشترك في: الجمعة يوليو 07, 2006 10:23 pm

مشاركة بواسطة الكاسر »

اسمعني ما معك الا ذمتي
المقطع السابق من كلام للأمير الصنعاني الذي يفترض أن يعرف بأن الذمة السلفية هي من أرخص الذمم بإجماع الأمة
فإما حياة تسر الصديق *** وإما ممات يغيض العدا

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

الله الله
ليش كذا يا حبوب
من زعلك
جيت حارق وحامي تقلي ان ذمتي رخيصة
=====
على العموم تسلم ايها الكاسر وجزاكم الله خير

واقول للاخوة البقية جزاكم الله خير
وانصحكم تستمروا
لا تفتكروا ان فلتكم
انا اعطيكم فرصة بس تجمعوا الل معاكم
اما انا فحق جهازات
بسويهن دفعة واحدة
وانا متاكد من اتصار السلفية على الزيدية في هذا الباب
ههههه
وفي ابواب اخرى سوى اخصص لها مواضيع منفصلة
تحياتي
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

وانا ابحث عن موضوع اخر لقيت هذا الموضوع القديم
تذكرت ايام زمان سبحان الله مشى الوقت سريع كأنه بالأمس


ما رأيكم يا زيدية نجدد التحدي ؟ هههههه
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

أضف رد جديد

العودة إلى ”مجلس الأدب“