مواضيع سياسية مختلفة معاصرة وسابقة
سيف الإسلام
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 154 اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 9:07 pm
اتصال:
مشاركة
بواسطة سيف الإسلام » الاثنين مايو 01, 2006 10:58 am
سيف الاسلام من أين أنت...
منكم واليكم
لاشك أنك زيدي.......ولاكن.......!!
ولكن ماذا؟ هل لي ان اعرف ماوراء الاكمة؟
إلهي ماذا فقد من وجدك !! وماذا وجد من فقدك..!
صاحب خولان
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 135 اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 06, 2005 4:50 pm
مكان: YEMEN
مشاركة
بواسطة صاحب خولان » الاثنين مايو 01, 2006 11:39 am
الاخوه نسيتم الموضوع ودخلتم المواضيع الشخصيه
كذب من قال اننا عنسبر علي عبد الله الاحمر قدو اخبر
من اين انت ؟ ومن شكلك ؟
اصحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لا تلمني عاذلي إذ إني ذبت في هوى حيدرة والفكر هاما
فهو النور الذي يسري بدمي وبه نلتُ انا اعلى وساما
ياسر الوزير
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 404 اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 11:48 pm
مكان: النهرين
مشاركة
بواسطة ياسر الوزير » الثلاثاء مايو 02, 2006 3:07 pm
لا حول ولا قوة إلا بالله
وهل تنتظرون من مهزومين امتلكوا جميع وسائل البطش إلا تصرفاً كهذا ؟
كان الله معك سيدي ونصرك على من عاداك ...
اللهم عجل بفرج علمائنا الأبرار الأخيار يا رب العالمين
أتمنى من الأخوة أن يراجعوا مواقفهم دون خروج إلى لغة الخصومة التي مجيناها ،
فعلاً تعميم أهل سنحان بالملامة خطأ فاحش لا يليق بحملة فكر أهل البيت فكر القرآن الذي علمنا قائلاً ( ولا يجرمنكم شنئان قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى ) ، مع أن أهل سنحان أشرف من أن يرضوا بالظلم وحب آل البيت مترسخ في قلوبهم رسوخ جبال اليمن التليدة .
ولكني لا أعتقد أن وضعنا البائس الذي نتجرع فيه غصص الآلام يوماً بعد يوم يحتاج من يأتي ليطمئننا ويمنينا بأن جميع المحاولات لن تجدي ، لا أدري هل المقصود أن ننام وننسى دورنا تحت مبرر ( ويأبى الله إلا أن يتم نوره ) أم ماذا ؟
عسى مشربٌ يصفو فتروى ظميةٌ *** أطال صداها المنهل المتكدرُ
الموت لامريكا
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 131 اشترك في: السبت نوفمبر 26, 2005 5:01 pm
مشاركة
بواسطة الموت لامريكا » الثلاثاء مايو 02, 2006 4:50 pm
ليتــحرك الجميــع فيما يخدم دينه
وسؤالي للجميع :ـ
ماذا ننتظر ؟؟؟
الاعدام
السجن
ام ماذا ؟؟
هل هناك عمل سواء اجتماعي او ثقافي او عسكري ننقذ به المظلومين في السجون الديلمي وغيره
ام هناك دردشة في المجالس لتضييع الوقت وتحميل اللوم هنا وهناك ومشادات كلامية كلا يحاول ان يظهر فيها بمظهر المنتصر
هكذا دائما هي عادتنا وللاسف البالغ
لنحاول جميعا في ايجاد حلول سريعة لوقف هذه المهازل ضد علمائنا وابنائنا
وكل مصاب نال آل محمد فما هو الا يوم السقيفة جالبه
لــؤي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 3099 اشترك في: الخميس نوفمبر 17, 2005 4:22 pm
مكان: قلب المجالس
مشاركة
بواسطة لــؤي » الثلاثاء مايو 02, 2006 5:04 pm
كان هناك عمل إجتماعي ولكنه لم يستمر طويلا
لانه أصبح ما يسمى الان بـــ " خلية صنعاء "
.. وخاطرك
رب إنى مغلوب فانتصر
مجدد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 115 اشترك في: الثلاثاء فبراير 28, 2006 10:48 am
مكان: اليمن
اتصال:
مشاركة
بواسطة مجدد » الثلاثاء مايو 02, 2006 6:47 pm
ابتعد الموضوع عن هدفة
لمااااذاااا
كثرث الاقوال ...
وقلت الافعال ...
الى متى هذا الهوان ...
لماذا لا نتعدى مرحلة الاقوال ...
ونبدى بمرحلة الافعال ...
واقل الافعال هي المسيرات والاعتصامات يا اخوان ...
لمــااااااذااااااا ؟؟؟!!!
لن نذل
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 862 اشترك في: السبت مايو 28, 2005 9:16 pm
مشاركة
بواسطة لن نذل » الثلاثاء مايو 02, 2006 7:04 pm
أعتقد بأن هذا هو أنسب وقت قبل الإنتخابات وتزامناً مع الضغوط الخارجية والدولية لإطلاق سراحهم ..
سأجعل قلبي قدساً، تغسله عبراتي، تطهره حرارة آهاتي، تحييه مناجاة ألآمي، سامحتك قبل أن تؤذيني، وأحبك بعد تعذيبي..
ابن الجنيدي!!
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 146 اشترك في: الثلاثاء مارس 07, 2006 8:17 pm
مكان: اليمن
مشاركة
بواسطة ابن الجنيدي!! » الثلاثاء مايو 02, 2006 7:49 pm
هل هناك عمل سواء اجتماعي او ثقافي او عسكري ننقذ به المظلومين في السجون الديلمي وغيره
واقل الافعال هي المسيرات والاعتصامات يا اخوان ...
أعتقد بأن هذا هو أنسب وقت قبل الإنتخابات وتزامناً مع الضغوط الخارجية والدولية لإطلاق سراحهم ..
الأخوه (الموت لأمريكا -مجدد-لن نذل )
أوافقكم على هذا الكلام وأنا مستعد لأي أقتراح ترضون به كما أني أقترح أن كنتم تودون أن
نجتمع للبحث بخصوص الموضوع أن يكون الأجتماع عندي في البيت فمارأيكم ..أظن أن السكوت لا يجدي البته بل أنه يطمع السلطه ويهيئ لها ماتريده,, وعلى حد قول أحد الأخوه هذه الفتره مناسبه لمثل هذا العمل أنا منتظر منكم جواب على الخاص
ابن المطهر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1041 اشترك في: السبت مارس 19, 2005 9:03 pm
مشاركة
بواسطة ابن المطهر » الثلاثاء مايو 02, 2006 9:13 pm
مجدد كتب: ابتعد الموضوع عن هدفة
لمااااذاااا
كثرث الاقوال ...
وقلت الافعال ...
الى متى هذا الهوان ...
لماذا لا نتعدى مرحلة الاقوال ...
ونبدى بمرحلة الافعال ...
واقل الافعال هي المسيرات والاعتصامات يا اخوان ...
لمــااااااذااااااا ؟؟؟!!!
كلا لم يبتعد عن هدفه ، لأنه طالما والأمور بأيدينا و( لا داعي للقلق ) لن نحرك ساكناً .
فلا بد أن نخرج جميعاً بتصور واضح ، هل المطلوب منا الآن طمئنة الناس تحت مسمى أن اليمن شيعية ولن ينطفئ نور الله ومحاولات الطغاة كلها ستذهب هدراً ، أم أن الواجب شحذ الهمم للقيام بأقل القليل والتحرك لرفع الظلم النازل على حملة الفكر الزيدي الذي ينعكس بصورة واقعية على نهضة الفكر الزيدي الذي يحمل في طياته مقومات نهضة الأمة والبشرية جمعا .
ملاحظة : لم أتعرض في أي كلمة سابقة لأبناء سنحان ، والتعرض لهم شطط من القول وخروج عن العدل ، ولن أحمل أي فرد من سنحان أو غيرها مسؤولية حرب افتعلها بعض هواة القتل من المنتمين إلى تلك القبيلة ، كما لن أحمل أي جنوبي ذنب جواس ، والسلام .
عندما نصل إلى مرحلة الفناء على المنهج القويم ، أعتقد أنا قد وصلنا إلى خير عظيم .
سيف الإسلام
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 154 اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 9:07 pm
اتصال:
مشاركة
بواسطة سيف الإسلام » الثلاثاء مايو 02, 2006 9:31 pm
لا أدري هل المقصود أن ننام وننسى دورنا تحت مبرر ( ويأبى الله إلا أن يتم نوره ) أم ماذا ؟
عزيزي الكريم ياسر : هذه الاية الكريمة العظيمة لن تكون أبدا مبررا للنوم او للنسيان ولاأظن احدا من كسالى المسلمين قد وجد في هذه الاية مسوغا لقعود أو نوم ..اننا نفهمها على انها دعوة من الله ــ لنا كمؤمنين ــ الى التفاؤل والثقة في قدرته عز وجل ، وعدم الانهيار او التلاشي أمام الاحداث والخطوب الجسام.. وعليه فإن في طرحكم المقتبس فقط مايفيد بان فينا من لايزال بحاجة الى بعض الطمأنينة كشرط ضروري لاي عمل حكيم عاقل وفاعل ومنتج .. فليطمإن الجميع .. لازلنا بخير ولازلنا في أرومة من المجد دونها خرط القتاد
إلهي ماذا فقد من وجدك !! وماذا وجد من فقدك..!
ناصر الهمداني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 418 اشترك في: الخميس يناير 12, 2006 10:21 pm
اتصال:
مشاركة
بواسطة ناصر الهمداني » الأربعاء مايو 03, 2006 9:38 am
هذا إعتذار للجميع
لا نقصد الإساءة لأحد أو التجريح لأحد و من فهم غير ذلك فهذا إعتذارنا....
من أجبر على تنفيذ الأوامر كان عبداً لمن أمره...
من رضي بغير الواقع كان عرضةً لحدوث الوقائع...
من سجــــد لله فليعلم أن ما ســواه التــــــراب.......
ناصر الهمداني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 418 اشترك في: الخميس يناير 12, 2006 10:21 pm
اتصال:
مشاركة
بواسطة ناصر الهمداني » الأربعاء مايو 03, 2006 9:38 am
هذا إعتذار للجميع
لا نقصد الإساءة لأحد أو التجريح لأحد و من فهم غير ذلك فهذا إعتذارنا....
من أجبر على تنفيذ الأوامر كان عبداً لمن أمره...
من رضي بغير الواقع كان عرضةً لحدوث الوقائع...
من سجــــد لله فليعلم أن ما ســواه التــــــراب.......
ثائر الهاشميين
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 55 اشترك في: السبت فبراير 18, 2006 2:34 pm
مكان: صعده
اتصال:
مشاركة
بواسطة ثائر الهاشميين » الأربعاء مايو 03, 2006 12:34 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
يس
وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ
إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ
عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ
لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ
لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ
إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلاَلاً فَهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُم مُّقْمَحُونَ
وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ
وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ
إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ
إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ
وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلاً أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءهَا الْمُرْسَلُونَ
إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْسَلُونَ
قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّحْمن مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ تَكْذِبُونَ
قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ
وَمَا عَلَيْنَا إِلاَّ الْبَلاَغُ الْمُبِينُ
قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ
قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْتُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ
وَجَاء مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ
اتَّبِعُوا مَن لاَّ يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ
وَمَا لِي لاَ أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَن بِضُرٍّ لاَّ تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلاَ يُنقِذُونِ
إِنِّي إِذًا لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ
إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ
قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ
بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ
وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِّنَ السَّمَاء وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ
إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ
يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون
أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ
وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ
وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ
وَجَعَلْنَا فِيهَا جَنَّاتٍ مِن نَّخِيلٍ وَأَعْنَابٍ وَفَجَّرْنَا فِيهَا مِنْ الْعُيُونِ
لِيَأْكُلُوا مِن ثَمَرِهِ وَمَا عَمِلَتْهُ أَيْدِيهِمْ أَفَلَا يَشْكُرُونَ
سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ
وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ
وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ
وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ
لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ
وَآيَةٌ لَّهُمْ أَنَّا حَمَلْنَا ذُرِّيَّتَهُمْ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ
وَخَلَقْنَا لَهُم مِّن مِّثْلِهِ مَا يَرْكَبُونَ
وَإِن نَّشَأْ نُغْرِقْهُمْ فَلَا صَرِيخَ لَهُمْ وَلَا هُمْ يُنقَذُونَ
إِلَّا رَحْمَةً مِّنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ
وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّقُوا مَا بَيْنَ أَيْدِيكُمْ وَمَا خَلْفَكُمْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ
وَمَا تَأْتِيهِم مِّنْ آيَةٍ مِّنْ آيَاتِ رَبِّهِمْ إِلَّا كَانُوا عَنْهَا مُعْرِضِينَ
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقَكُمْ اللَّهُ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنُطْعِمُ مَن لَّوْ يَشَاء اللَّهُ أَطْعَمَهُ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ
وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ
فَلَا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلَا إِلَى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ
وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَى رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ
قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ
إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ
فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ
هُمْ وَأَزْوَاجُهُمْ فِي ظِلَالٍ عَلَى الْأَرَائِكِ مُتَّكِؤُونَ
لَهُمْ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَلَهُم مَّا يَدَّعُونَ
سَلَامٌ قَوْلًا مِن رَّبٍّ رَّحِيمٍ
وَامْتَازُوا الْيَوْمَ أَيُّهَا الْمُجْرِمُونَ
أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ
وَأَنْ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ
وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنكُمْ جِبِلًّا كَثِيرًا أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ
هَذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ
اصْلَوْهَا الْيَوْمَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ
الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ
وَلَوْ نَشَاء لَطَمَسْنَا عَلَى أَعْيُنِهِمْ فَاسْتَبَقُوا الصِّرَاطَ فَأَنَّى يُبْصِرُونَ
وَلَوْ نَشَاء لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا وَلَا يَرْجِعُونَ
وَمَنْ نُعَمِّرْهُ نُنَكِّسْهُ فِي الْخَلْقِ أَفَلَا يَعْقِلُونَ
وَمَا عَلَّمْنَاهُ الشِّعْرَ وَمَا يَنبَغِي لَهُ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ وَقُرْآنٌ مُّبِينٌ
لِيُنذِرَ مَن كَانَ حَيًّا وَيَحِقَّ الْقَوْلُ عَلَى الْكَافِرِينَ
أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَامًا فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ
وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ
وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلَا يَشْكُرُونَ
وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لَعَلَّهُمْ يُنصَرُونَ
لَا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَهُمْ وَهُمْ لَهُمْ جُندٌ مُّحْضَرُونَ
فَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ إِنَّا نَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ
أَوَلَمْ يَرَ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن نُّطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُّبِينٌ
وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ
قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ
الَّذِي جَعَلَ لَكُم مِّنَ الشَّجَرِ الْأَخْضَرِ نَارًا فَإِذَا أَنتُم مِّنْهُ تُوقِدُونَ
أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يَخْلُقَ مِثْلَهُم بَلَى وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ
إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ)
صدق الله العظيم
ميتم الاشبال
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 233 اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2005 11:19 am
مشاركة
بواسطة ميتم الاشبال » الجمعة مايو 05, 2006 3:03 pm
لن نذل كتب: أعتقد بأن هذا هو أنسب وقت قبل الإنتخابات وتزامناً مع الضغوط الخارجية والدولية لإطلاق سراحهم ..
قال الأمام زيد بن علي عليه السلام ؛
من استشعر حب البقاء ،،، استدثر الذل إلى الفناء
ابن المطهر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1041 اشترك في: السبت مارس 19, 2005 9:03 pm
مشاركة
بواسطة ابن المطهر » السبت مايو 06, 2006 3:04 pm
الأمة : 4/ 5/ 2006
عندما نصل إلى مرحلة الفناء على المنهج القويم ، أعتقد أنا قد وصلنا إلى خير عظيم .