رسالة جديدة للعلامة عصام العماد إلى علي صالح

مواضيع سياسية مختلفة معاصرة وسابقة
أضف رد جديد
يحي السدمي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 37
اشترك في: الجمعة يونيو 03, 2005 7:56 pm

رسالة جديدة للعلامة عصام العماد إلى علي صالح

مشاركة بواسطة يحي السدمي »

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ رئيس الجمهورية المشير علي عبدالله صالح إنني مازالت ملتزما بما أمرني به والدي العلامة علي يحيى العماد من الغاء المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى كما انني مازالت متوقفا عن الكتابة في المجلات والتصريحات في الفضائيات , و ربما تقوم بعض الجهات المغرضة بنشر ما سبق أن نشرته قديما وتصويره على أنه مما كتب جديدا . فيتحمل المسؤولية الناشر ولا مسؤولية علي .
الأخ رئيس الجمهورية لقد اخبرني والدي حفظه الله بأنه لايستطيع رؤية جريمة مقولة , حيث أنه هدم وقضى على مابناه الوالد في سنوات عديدة , ولقد بذل كل جهده في بنائه واسهر ليله من أجل اكماله حتى اذا اكتمل البنيان جعله مقولة ركاما من التراب ثم اغتصب الأرض .
الأخ الرئيس أظنك تعلم بأن الوالد مازال إلى الآن سائحا في البلدان فمن الشيك إلى لندن , ومن المانيا إلى القاهرة , وحينما عرضت علية بأن يأتي إلينا في ايران , وسوف اخدمه مع أخي الأصغر حسن بكل ما نملك من قدرة , ولاسيما ونحن في ايران نعيش مع أولادنا ونسائنا وسوف نخدمه بأتم صورة , وانا اتمني موافقتك على قدومه الينا في ايران .
اما بالنسبة لما فعلة مقولة من إجرام في حق الوالد , فالذي يبدوا بأنك لاتستطيع إيقاف مقولة من إجرامه لأن علي محسن هو المحرك و المحامي الاساسي له .
على كل حال لقد عرف الكثير من الناس أن طلب الوالد إنما هو طلب في منتهى البساطة وهو إرسال الحكمين المتناقضين إلى المحكمة العلياء ليعرضا على الجمعية العمومية حسب القانون , ووالدي على قناعة تامة بما تقرره الجمعية العمومية في حالة اذا لم يتلقي قضاة الجمعية العمومية التهديدات من قبل علي محسن أو من قبل مقولة لاسيما تلك التهديدات التي تتم عن طريق هويدي .
ويحق لي هنا أن انصح مقولة في أن يعرض عن أرضية والدي لأنها تعول اكثر من خمسين مابين ولد وحفيد فليست كتلك الاحواش التي اغتصبها في عدن , وبسبب اغتصابها ذهب المستثمرون بلا عودة.
وفي الآخير هنالك من شكك في صحة بلاغي حول الغاء المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى , وعلل هذا التشكيك بعدم وجود الختم على ذلك الإبلاغ , ومن هنا قمت بارسال صورة أخرى مختومة بختم المجلس من أجل التأكيد على صحة إلغاء المجلس , وانا لست من أهل المكر والخديعة , وشكري لك.

مدينة قم
عصام علي يحيى العماد
24/4/2006م

صاحب فخ
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 56
اشترك في: الخميس إبريل 27, 2006 12:07 pm
مكان: اليمن
اتصال:

مشاركة بواسطة صاحب فخ »

المؤمن يجب ان لايستجير بظالم على ظالم
العفو ممن يحبون عصام ولكني ارى حاله كحال الفلسطينيين
الذين يناشدون امريكا ان توقف اسرائيل
وان لم تكن قادرا على الصبر فلتاتي وتاخذ حقك بالقوه
لان ما اخذ بالقوه لن يسترد الا بالقوه
مع تحياتي :evil:
لي خمسة اطفئ بهم نار الجحيم الحاطمه
المصطفى والمرتضى وابنيهما والفاطمه

ابن الجنيدي!!
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 146
اشترك في: الثلاثاء مارس 07, 2006 8:17 pm
مكان: اليمن

مشاركة بواسطة ابن الجنيدي!! »

فلتقوم الحجج على الظالم

ولاباس على الذين يحبون السيد عصام فهم يرون مايرى
الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام:
صمام الأمان للدولة الإسلاميــــــــــة ..
..

http://www.althqlin.net/sounds/ram/1289.ram

أضف رد جديد

العودة إلى ”المجلس السياسي“