فعلاً انت نكرة
يا حبوب
صح اني اعتقد انك غبي
ولكن لم اتخيل ان غبائك الى هذة الدرجة
--------------------------
تقول
محمد33333 كتب:ملاحظة
السيوطي هو العالم الوحيد الفخم فيهم
الكتاني ينقل عن السيوطي
الغماري لا أعرف صحة نقلك
الحاكم النيسابوري لم يقل ذلك و أطالبك بصحة النقل
الحاكم الحسكاني ليس سنيا بل هو شيعي
شمس الدين الشافعي لا أعرفه و لا كتابه و أطنه مثل القندوزي الحنفي و الكنجي الشافعي و هي شيعة يسمون أسمائهم باسم أحد المذاهب السنية و يتم طباعة كتبهم المليئة بدعم التشيع على أساس أنها كتب سنية
هل علمت هذا
[/color][/b]
انك لا تعلم
هذا لا يجرح في تواتر الحديث
وانما يؤكد القصور الفكري
لديك
وهذا دليل قطعي على القصور الفكري لديك
و
على
العموم
هل اذا ثبت ان عدد لا بأس به من علماء اهل السنة يقولون بتواتر الحديث
هل ستسلم بتواتر الحديث ( مع العلم ان تسليمك هذا لا يلزمك بجعل الامام علي هو الاحق بالخلافة ) ؟؟؟؟؟؟
----------------------------
محمد33333 كتب:عفوا
لكن إما أنا شارب إشي
أو أنت شارب إشي
لأنه لا يعقل أن عاقلا ما يقول هذا الكلام
اقرأه مرة ثانية
يمكن كنت نعسان
تسلم لي على أن الدليل عندي (أهل السنة ) قام على بطلان التواتر
ثم في السطر الثاني تقول أن الحديث متواتر عن أهل السنة
[/color][/b]
هل كلام شارب تصدر عن انسان محترم
الله يهديك
من الاولى انك تقول انك لم تفهم شيئ بدل الكلام النابي ؟؟؟؟
الله يهديك....
------------
على
العموم
انت تقول على لساني
تسلم لي على أن الدليل عندي (أهل السنة ) قام على بطلان التواتر
ثم في السطر الثاني تقول أن الحديث متواتر عن أهل السنة
انا لم اقل هذا
انا قلت
انا اقبل منك ان تقول ان السيوطي لا يلزمك وان الدليل لديك قام على بطلان قوله
واعني بذلك ان الكثير من اهل السنة يلزمهم قول السيوطي
وقولي بان الحديث متواتر لدى اهل السنة اقصد بذلك الستة سابقي الذكر ( الذين لا يلزموك )
لان عدم التزامك ليس حجة او يجرح في تواتر الحديث عند مجموعة من علماء اهل السنة
-----------------
انا متأكد انك سوف تاتي بتغابي جديد ولكن
ابتغي من الله الاجر اني لم اترك ناصبي يقول عن الامام علي ما لا يرضية ...
تحياتي
قصور فكري + بغض فطري = محمد شوية ثلاثات
لا انسى
ان اذكر ما قاله استاذنا الفاضل احمد شريف طنطاوي
في ما قراة من حكمة منسوبة للنبى سليمان الحكيم عليه السلام عن متى تجاوب الجاهل و متى تتجاهله فقال فيها :
لا تجاوب الجاهل حسب حماقته . كي لا تساوى نفسك به
جاوب الجاهل حسب حماقته . لئلا يكون حكيما فى عين نفسه