انصار الحوثي يقدمون رسالة الى القوات المسحلة والامن

أضف رد جديد
الموت لامريكا
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 131
اشترك في: السبت نوفمبر 26, 2005 5:01 pm

انصار الحوثي يقدمون رسالة الى القوات المسحلة والامن

مشاركة بواسطة الموت لامريكا »

بسم الله الرحمن الرحيم رسـالة إلى القوا ... اما بعد :فلقد كان البعض من الناس يشعرون بالفرحة والاعتزاز عندما كنا نشاهدكم على شاشة التلفزيون وأنتم تقومون باستعراضاتكم العسكرية في الاعياد الوطنية ، وكم كانت فرحتنا عندما كنا نرى الطائرات والدبابات والصواريخ والمدافع وغيرها من الاسلحة المتطوره تعرض امام اعيننا ، وبسذاجة صدقنا انكم حماة وطننا وعزتنا وكرامتنا وشعرنا بأنكم تستحقون عندما تصرف لكم اكثر ميزانية الشعب حتى ولو نعيش نحن الفقر والحاجة فما يهمنا هو تأهيل وتطوير مؤسستنا العسكرية التي هي حصننا المنيع في عالم لا يعرف الا لغة القوة والهيمنة ..
وما كنا نفكر يوما أنكم من ستسفكون دماءنا وتهدرون كرامتنا وتنتهكون عزتنا وحريتنا بديلا عن اعداء ديننا وامتنا ، حتى عندما صرح الرئيس عبر ( قناة الجزيرة ) بأنكم معدون كغيركم من الجيوش العربية لقمع الشعوب ،! لم نصدق ذلك ولم نحمل كلامه محمل الجد حتى شاهدنا ذلك بأم اعيننا .
وها انتم الان دمرتم بيوتنا فوق رؤس نسائنا وأطفالنا وملأتم المقابر بإخوتنا واحبابنا وخيرة شبابنا واكتضت سجونكم بفلذات اكبادنا وشرتمونا في الجبال لنعيش كالوحوش والسباع . وصبرنا على ذلك كي نعيش اعزاء كرماء وفي سلامة من ديننا ، ومع هذا كله ما زلتم بكتائبكم واسلحتكم المدمرة والفتاكه تزحفون وراءنا ولم تكتفوا بما قد فعلتم بنا .
ولا ندري هل تسألون انفسكم ما هي القضية المقدسة لديكم التي تستبسلون من اجلها وتبذلون أرواحكم رخيصة لها ؟
هل نحن من انتهك السيادة اليمنيه ؟ أو اخذ الاراضي اليمنيه ؟ أم هل نحن من استولى على الجزر اليمنيه ؟ الا تستحون وتشعرون بالخجل عندما تاتون إلى ابناء وطنكم العزل لاستعراض عضلاتكم في الوقت الذي جبنتم فيه امام من انتهك كرامتنا وعزتنا .
أم هل تحسبون أننا من نهب ثروات هذا الوطن وحوله الى ملك له ولأولاده واقاربه وملئ البنوك الاجنبية بارصدته وكان جزاء هذا الوطن منه ان يقدمه عبداً مطيعا لابناء القردة والخنازير ؟
ثم يأتي ليتحدث معكم عن الوطنية ويضحك على عقولكم بأنكم تدافعون عن الوطن وهو إنما يقصد بذلك نفسه وكرسيه ومصالحه الشخصيه وأرصدته في البنوك فهو عندما شاهد
( الغول) الأمريكي ينقض بمخالبه على قصور صدام شعر أنه قادم اليهم لا محالة فيمم وجهه إلى البيت الابيض الامريكي ليتمسح بأعتابه ويعلن استعداده لتقديم الدين والوطن وابنائه قربانا لدى ( اسياده الامريكيين ) فلعلهم يشملونه بعفوهم ورحمتهم ثم يعود بعدها جملا هائجا ـ كما قال هو ـ ليضرب ابناء وطنه وأمته بيد من حديد ، دافعا بكم لمواجهتنا تحت عناوين زائفة وأكاذيب لم تعد خافيه على احد .
فهل من الوطنية ما تقومون به الآن واذا كانوا صادقين واوفياء فهل ابنائهم معكم ؟ ام ان المطلوب ان تضحوا بأرواحكم وترملوا نسائكم وتيتموا اولادكم لينعموا هم واولادهم واقاربهم في رغد من العيش في القصور الفارهه والسيارات الفخمه ويأتون ليتمننو عليكم ـ وانتم من تعيشون عبيدا لهم ـ بعلبة فول وكدمه وهل كتب عليكم ان تكونوا محرقة لاهوائهم واطماعهم ؟
واذا كنتم لا تعرفون فاعلموا ان ذنبنا الوحيد هو اننا شعرنا بما تعيشه امتنا من هيمنة امريكية ومؤامرة على ديننا ومستقبلنا واننا نعيش في نفس الوقت بعدا عن الله هو السبب في الوضعية التي نعيشها . فعدنا الي الله سبحانه وتعالى من خلال كتابه ووفق رؤية قرآنية وفي اطار ما كفله لنا الدستور تحركنا ، وانطلاقا من قول الله تعالى ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ) رفعنا شعار :
( الله اكبر.. الموت لامريكا .. الموت لإسرائيل .. اللعنة على اليهود .. النصر للإسلام .. )
عملا ثقافيا وبطريقة سلميه بعيده عن اعمال العنف التي تخدم العدو وقمنا بمقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونيه ، وثقفنا الناس ثقافة قرأنية باعتبار القرآن هو الحل لهذه الامه .
هذا هو ما عملناه ويمكنكم بل نطلب منكم ان تقرأوا ملازم السيد / حسين بدر الدين الحوثي ، لتتأكدوا من صدق قولنا فنحن وانتم مستهدفون من هذا العدو الذي لا يفرق بين عسكري ومدني ولا شيعي وسني .
فهل عملنا هذا ضد مصلحة ديننا ووطننا !؟
وهل اذا سكتنا سيصدهم هذا السكوت وسيمنع شرهم ويوقف مؤامرتهم ، من يعتقد هذا فهو جاهل بالقرآن الذي يتحدث عنهم ان عداوتهم من عند انفسهم وانهم كما قال الله تعالى ( ما يود الذي كفروا من اهل الكتاب ولا المشركين ان ينزل عليكم من خير من ربكم ) وجاهل بهؤلاء الاعداء وبما يجري من شواهد على الساحة ، الم يختلقوا لهم مبررات لاحتلال العراق وافغانستان ؟ اليسوا الان يصنعون مبررات لاحتلال سوريا ولبنان وايران ؟ بل الم يعملوا في اليمن مقدمات لاحتلاله من قبل ان يكون هناك أي عمل ضدهم ؟ اليس حادث المدمرة كول والسفينه الفرنسية وقتل النصارى في جبله وغيرها من الاحداث من صنع مخابراتهم ؟
الم يقوموا بتوزيع عملائهم الذين يسمونهم ( تنظيم القاعده ) على البلدان التي يريدون احتلالها ؟ يصنعون لهم المبررات لدخولهم وتدخلهم تحت مسمى ( مكافحة الارهاب ) .
والغريب ان البعض يتصور انهم بعيدون عنا جاهلين او متجاهلين القوات الامريكيةا التي تربض في البحر الاحمر وتتحكم بشئوننا والزيارات المستمره للجنرالات الامريكيين الى اليمن وتغلغلهم في المؤسسة العسكرية وتحركات السفير الامريكي في المحافظات كمندوب سامي كما عبرت عنه صحيفة الميثاق الناطقه باسم الحزب الحاكم ولقاءاته بزعماء القبائل ورؤساء الاحزاب ووصوله الى مناطق لم يصل اليها مسئول يمني وكذلك تدخله في المناهج والمدارس والمساجد ووسائل التثقيف .
ألم يعلموا بأنه قد حول سجون الأمن السياسي الى معتقلات للمخابرات الامريكيه الـ( سي آي ايه ) والمباحث الفيدراليه الـ( اف بي آي )
يا أبناء القوات المسلحة والأمن
انما يحدث لنا من حرب اباده وتشريد وسجون هو بتغطية امريكية كامله بدليل ان سجناء الرأي والتعبير من شبابنا لهم مايقرب من خمس سنوات لم يسال عنهم احد في هذا العالم ممن يدعون الحرية وحقوق الانسان والديمقراطية وعلى رأسهم امريكا التي يتدخل سفيرها في اليمن بعدم اطلاقهم . وان الهدف هو القضاء علينا واسكات صوتنا المناهض للسياسات الامريكية حتى وصل الامر بهم ان يقتلوا سجنائنا في معتقلاتهم تحت سمع وبصر المنظمات الانسانية والمتواطئه مع المشروع الامريكي في المنطقه .
لقد تحول الرئيس كغيره من زعماء العرب الى مدير ( قسم شرطه ) يتلقى الاوامر من أسياده الأمريكيين فهو بعمله هذا يسترضيهم بابناء وطنه .. اليست الحرب تشن علينا كلما قام بزيارة البيت الابيض او التقى بجنرالات الجيش الامريكي ؟؟
اخيرا نناشدكم ان تتقوا الله في دمائنا والا تكونوا انتم من يجلب الشر على هذا الوطن وعلى هذه الامه .
اما نحن فاننا ماضون في الاستجابه لربنا والعمل بكتابه ومناهضة السياسات الأمريكية وجاهزون في سبيل ذلك للتضحية بدمائنا وابنائنا ومواجهة من يريد ان يمنعنا عن ذلك من اليهود والنصارى وعملائهم ، وسندافع عن انفسنا وديننا عملا بقوله تعالى ( أُذن للذين يُقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله )
فلا تصدقوا ادعياء الوطنيه ولا تصدقوا ادعياء الدين الذين يفتونكم بسفك دمائنا فهم من تربوا وترعرعوا في احضان المخابرات الامريكية فلن ينفعكم هؤلاء بين يدي الله سبحانه وتعالى ولن يغفر لكم التاريخ عملكم هذا وسنصبر حتى يحكم الله وهو خير الحاكمين .
( رينا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )

نفرفحسه
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 16
اشترك في: الجمعة يوليو 01, 2005 2:08 am
مكان: اليمن

بارك الله فيكم

مشاركة بواسطة نفرفحسه »

ان هذا البيان هو رسالة تستحق ان يتأملها كل مسلم
وهي تدل على نوعية الفكر الالهي الرباني الموجود عند هؤلاء الفتية
الذين امنوا بربهم وليعلم الجميع ان هكذا فكر وطرح لن يهزم ابدا وانه الحق المبين
ولكم يااخوتي اسوة وقدوة في عبدالله الحسين ع
عندما قال اني لم اخرج اشرا ولابطر ولا ظالما ولامفسدا وانما خرجت لطلب الاصلاح في امة جدي رسول الله ص
ولنردد شعار الحسين ع في يوم الطف هيهات منا الذلة
هيهات منا الذلة

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“