بيان صحفي من صعده

أضف رد جديد
ابن علي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 47
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 08, 2005 2:25 pm

بيان صحفي من صعده

مشاركة بواسطة ابن علي »

بســـــــــــم الله الرحمن الرحيم



اليمن صعده

بيان صحفي بتاريخ 20/12/2005 اليمن


اكد قادة عسكريون منهم المدعو ( جواس ) ومحافظ محافظة صعده ومدير الامن المركزي محمد طريق أنهم سيشنون حرباً لا هوادة فيها على كل المناطق المتواجد فيها أنصار الحوثي من اجل استئصال فكرهم الشيعي حسب تعبيرهم وبالفعل فقد بدأت القوات بضرب مناطق انصار الحوثي من الموقع الذي استحدثته تلك القوات في جبل غمان ومن بعدها انتشر الجيش في عدة مناطق وبدأ بمهاجمة الحوثيين حيث ضربت دباباته المتواجدة الخفجي و قهر النص مناطق الحوثيين القريبه من تلك القوات وقد هدمت احد بيوت زوقم ولم يتأكد حتى الان تهديم غيره , كما خرجت قوه مؤلفه من المدفعيه وراجمات الصواريخ الكاتيوشا صباح اليوم وبدأت فور وصولها منطقة العشاش القريبه من آل سالم بضرب المناطق بالمدافع الثقيله وغيرها كما بدأت دبابات الجيش بضرب جبل أظفر الواقع شمال نشور شرق رهوان وفيه من انصار الحوثي الجدير ذكره ان بعض المسؤليين يؤكد ان الحرب هذه اعد لها مسبقاً إلا انها أوجلت حتى انعقاد مؤتمر حزب المؤتمر السابع وان توجيهات قائد المنطقه الشماليه الغربيه علي محسن الاحمر صدرت لحسم الموقف عسكرياً وخصوصا بعد ان كان بعض القاده العسكريين الوطنيين منهم عبدالعزيز الذهب قد حاول التدخل للوساطه ورحب انصار الحوثي ورفضه قائد المنطقه الشماليه الغربيه علي محسن الاحمر ومحافظ المحافظه وغيرهم من المستفيدون وتجار الحروب حيث فجروا الحرب هذه خلال تواجد الذهب عند رئيس الجمهوريه لمناقشة هذه القضيه من أجل تفويت أي فرصه لحل القضيه

نسال الله العون

الهاشمي اليماني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 668
اشترك في: السبت أغسطس 07, 2004 3:39 pm
اتصال:

مشاركة بواسطة الهاشمي اليماني »

الذهب وغيره من الوطنيين لايملكون شئ على الإطلاق .... ملف الأمن والدفاع لكل اليمن يحملها الجنرال الأحمر ... ومنذ أكثر من عشرين عاما .... أما قضية صعدة فقد تم الإعداد لها بنفس الزمن أي عشرين عاما .. حيث كانت تشيد المنشآءات العسكرية ... والغريب أن المنطقة تنشد مؤسسات تعليمية وصحية وغيرها لاكن كل مشروع حكومي كان يتم عسكرته بما في ذلك الطرقات والمواصلات ... وحتى الإنترنت بصعدة معسكرة وتخضع للرقابة والمحاسبة .. القضية أشبه بالإحتلال العسكري ..
تصوروا أن الجنرال الأحمر يصدر أوامره لرئيس الوزراء ولوزير الدفاع ... وبصعدة يقول أنه يصحح العقائد .... وبتهامة ينهب المزارع .. ولك الله يايمن .

Nader
مشرفين مجالس آل محمد (ع)
مشاركات: 1060
اشترك في: السبت إبريل 09, 2005 6:22 pm

مشاركة بواسطة Nader »

ولك الله يايمن
ولنا الله يا خال..
صورة

ميتم الاشبال
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2005 11:19 am

Re: بيان صحفي من صعده

مشاركة بواسطة ميتم الاشبال »

:evil: لاعلي محسن ولا غيرة الكل في الكل علي عبد الله صالح الغريم الفعلي :evil:

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“