زكريا الحوثي: الإعتمادات المالية تغطية على فشل الوساطة.

أضف رد جديد
freedom
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 159
اشترك في: الثلاثاء مايو 03, 2005 7:22 am

زكريا الحوثي: الإعتمادات المالية تغطية على فشل الوساطة.

مشاركة بواسطة freedom »

الشورى نت-خاص ( 7/19/2005 )




اعتبر مصدر من أسرة العلامة بدر الدين الحوثي التوجيهات الرئاسية بصرف مرتبات و مبالغ مالية لبعض أفراد الأسرة محاولة للتغطية على فشل الوساطة في تنفيذ التزاماتها الحقيقية.

و قال زكريا محمد بدر الدين، حفيد العلامة الحوثي في تصريح خاص "للشورى نت" "إن ما تحدثت عنه بعض الصحف من توجيهات رئاسية بصرف واعتماد مبالغ مالية هو تعبير عن عجز السلطة في تقديم أي إجابات عن النتائج التي حققتها الوساطة " موضحا أن الوسطاء فشلوا إلى الآن في تنفيذ أي من الإلتزامات التي قطعوها على أنفسهم بسبب عدم جدية الطرف الحكومي الذي لجأ إلى الحديث عن اعتمادات مالية للتغطية على تلكؤه في تمكين الوساطة من تنفيذ مهامها و إلتزاماتها.


و فيما أكد زكريا عدم استلامهم أي مبالغ مالية باستثناء أنهم أشعروا من قبل الوساطة بوجود أوامر لديها بذلك دون أن تمكنهم من تلك الأوامر. فقد أشار إلى أن على رأس ما فشل فيه الوسطاء إطلاق سراح أي من المعتقلين رغم الوعود المتكررة و رغم إيفاء أهاليهم بالشروط التي تضعها الحكومة و الوساطة لإطلاق السراح.


يذكر أن صحيفة "النداء" الأهلية كانت نشرت في عددها الأسبوع الماضي وثائق صادرة عن رئاسة الجمهورية تأمر جهات حكومية و عسكرية باعتماد مرتبات و مضاعفة صرفيات تموينية و غذائية لبعض آل الحوثي من بينهم شقيق العلامة بدرالدين، و عبدالكريم أمير الدين الذي يقيم في صنعاء و ينشط ضمن جهود الوساطة، بالإضافة إلى توجيهات بالسماح باستمرار صرف مرتبات الراحل حسين بدرالدين و شقيقه النائب يحي بدرالدين الذي لا يزال مسافرا في الخارج.
http://www.al-shoura.net/sh_details.asp?det=302

شهيد آل محمد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 73
اشترك في: الاثنين يوليو 18, 2005 4:48 pm

مشاركة بواسطة شهيد آل محمد »

يابن ديني قم تحرر أنت بالاسلام أقدر
واملئ الدنيا هتافا صارخا الله أكبر
ان أمريكا ستقهر ان صهيون سيكسر
واذكروا في العز طه واذكروا فاتح خيبر

انا على الدرب يا بدر الهدى سنسير

أضف رد جديد

العودة إلى ”متابعات حرب صعدة“