اكتب رايك عن العضو الذي قبلك؟؟

حسين ياسر
---
مشاركات: 513
اشترك في: الخميس فبراير 14, 2008 3:43 pm
مكان: صدر مجالس آل محمد
اتصال:

اكتب رايك عن العضو الذي قبلك؟؟

مشاركة بواسطة حسين ياسر »

بسم الله الرحمن الرحيم..

منقول...

اخوتي الاعضاء الكرام .. يبدو ان الغرض واضح من العنوان ..

ما عليك الا ان تكتب رايك في العضو الذي كتب المشاركة قبلك :arrow: .. انا لا يوجد عضو قبلي ..

اتمنا منكم المشاركة .. :wink: لكن بروح رياضية

والسلام

اخوكم/ حسين ياسر __ مجالس آل محمد
]صورة




url=http://almajalis.org/forums/viewtopic.php?f=46&t=12913]بيان علماء الزيدية[/url]

سعي الآخرة
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 188
اشترك في: الثلاثاء إبريل 29, 2008 8:51 pm

مشاركة بواسطة سعي الآخرة »

بسم الله الرحمان الرحيم

لو مدحتك جاهلا ، كذبت و كذبتك و أهلكتك

و لو ذممتك جاهلا افتريت عليك ، و لو ذممتك صوابا شهرت بك

فما أختار لنفسي لأرضيك و كلها سيء ؟

ما رأيك ؟

السلام عليكم و رحمة الله
اللهم اجعلني من خيرة شيعة آل بيت محمد و صلي اللهم على محمد و آل محمد

مواطن صالح
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1606
اشترك في: الجمعة يونيو 24, 2005 5:42 pm
مكان: صنعاء حده
اتصال:

مشاركة بواسطة مواطن صالح »

حسين ياسر دئما انت ظريف وروحك رياضيه حتى فى موقع الفرقان وعلى ما قال الاخ سعى الاخره ما عنقدر نوصف الشخص الى قبلى اولا ما قد اعرفه سوى ويمكن امدحه كذب مجامله خير خير
تم الغاء عرض الصورة التي استخدمتها في التوقيع كون المستضيف لها يحتوي على برمجيات ضارة، يرجى رفعها على موقع آمن .. رابط صورتك القديمة::
http://www.nabulsi.com/text/02akida/4ot ... age023.gif

أبودنيا
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 786
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 5:45 am
مكان: al-majalis

مشاركة بواسطة أبودنيا »

يفترض أنني أكتب عن حسين ياسر :wink:
لكن النظام يقول استلم مواطن صالح :twisted:
شهادتي فيه مجروحة , ويمكن لو القاه ونخزّن سوى بارجع اطرح رأيي هنا :roll:

من حيكون بعدي :shock:
الروافض: هم اللذين رفضوا نصرة أهل البيت عليهم السلام تحت أي مبرر.

لــؤي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 3099
اشترك في: الخميس نوفمبر 17, 2005 4:22 pm
مكان: قلب المجالس

مشاركة بواسطة لــؤي »

ايش موضوع الإحراجات هذا !!

أبو دنيا

أخ عزيز وإبن حلال

وإن شاء الله نلتقي خلال هذا القرن

ناهي
رب إنى مغلوب فانتصر

الزيدي اليماني
مشرف مجلس الأدب
مشاركات: 404
اشترك في: السبت ديسمبر 23, 2006 3:46 pm
مكان: أمام الكمبيوتر !

مشاركة بواسطة الزيدي اليماني »

موضوع طريف

إذاً الأن علي أن أطرح رأيي في عصي الدمع
:?

طيب خلونا نشطح على طريقة المنجمين :wink:

عصي الدمع شخص من خلال كتاباته أعرف أنه يحب القات ومش ممكن يمر أسبوع بدون ما يخزن ؟
8)


أيضاً من خلال لفظة ( عصي الدمع) أكيد هو بيواجه بعض الصعوبات في بعض الأحيان لكن يتجاوزها ويكون محظوظ


بس الله أعلم هو فعلاً ما يعرفش الدموع يعني ما قد بكاش عمره (عصي الدمع )


الله أعلم لكن أنا متأكد قد خرجت من عيونه دموع خاصة في رمضان الفائت :cry:

مدري دموع حزن ولا دموع فرح ولا دموع ضبح المهم دموع :wink:



ولاجاكم شر



على الله يجي بعدي واحد ما يعرفني :D
هل تعلم أن :
( الزيدية : هي الإمتداد الطبيعي للمنهج الإسلامي القرآني الأصيل وأن بلاد الزيدية : هي البلاد الوحيدة في العالم التي لا يوجد فيها مساجد خاصة بالشيعة وأخرى خاصة بالسنة ....)

مواطن صالح
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1606
اشترك في: الجمعة يونيو 24, 2005 5:42 pm
مكان: صنعاء حده
اتصال:

مشاركة بواسطة مواطن صالح »

أبودنيا كتب:يفترض أنني أكتب عن حسين ياسر :wink:
لكن النظام يقول استلم مواطن صالح :twisted:
شهادتي فيه مجروحة , ويمكن لو القاه ونخزّن سوى بارجع اطرح رأيي هنا :roll:

من حيكون بعدي :shock:
يؤيؤيؤيؤ - يعنى العودى القات هو الفاصل بيننا (الله يجمعنا على خير انشاء الله )
تم الغاء عرض الصورة التي استخدمتها في التوقيع كون المستضيف لها يحتوي على برمجيات ضارة، يرجى رفعها على موقع آمن .. رابط صورتك القديمة::
http://www.nabulsi.com/text/02akida/4ot ... age023.gif

مواطن صالح
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1606
اشترك في: الجمعة يونيو 24, 2005 5:42 pm
مكان: صنعاء حده
اتصال:

مشاركة بواسطة مواطن صالح »

الزيدى اليمنى هو زيدى وكيد من اليمن وباين من كتابته انو محب قوى قوى قوى للامام زيد وكل انسان يتبع الامام زيد :D الى اقدرت اعرفه ههههه الصدق راحه
تم الغاء عرض الصورة التي استخدمتها في التوقيع كون المستضيف لها يحتوي على برمجيات ضارة، يرجى رفعها على موقع آمن .. رابط صورتك القديمة::
http://www.nabulsi.com/text/02akida/4ot ... age023.gif

ali 2020
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 113
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:00 pm
مكان: المجلس المبارك
اتصال:

كلكم على راسي

مشاركة بواسطة ali 2020 »

والله كل من في هذا المنتدى هم ناس نشاما
وأكبر دليل أهتماماتهم الراقية
تحياتي لكل من سبقني ومن يلحق بعدي
أحق الناس أن يبكى علية فتا أبكى الحسين بكربلاء
أخوة وأبن والده علي أبى الفضل المضرج بالدماء

الشريف العلوي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 424
اشترك في: الثلاثاء يوليو 20, 2004 7:35 pm

مشاركة بواسطة الشريف العلوي »

أخ .. فاتني (أبو دنيا) .. كنت اشتي استلمه و أغذي قلبي :shock: :)

الأخ (مواطن صالح) ركن من أركان المجلس , تجده في العام والصوتيات , يتخير لنا المفيد ويتحفنا بالجديد . جزاه الله خيرا

والأخ ali 2020 مشترك جديد بقرطاسه .. والمأمول منه كل نافع بإذن الله .

وفقكم الله

حسين ياسر
---
مشاركات: 513
اشترك في: الخميس فبراير 14, 2008 3:43 pm
مكان: صدر مجالس آل محمد
اتصال:

مشاركة بواسطة حسين ياسر »

الزميل الشريف العلوي .. عضو غير معروف عفوا اي لاتوجد بيني وبينه معرفه.,, ولا استطيع ان ان اكتب عنه شيء

كما قال اا ابو دنيا لو يلقني ونخزن .. مع اني لا عرف ايش معنى التخزين؟؟ :idea:الله اعلم

والمثل الاردني الشعبي يقول "" جني تعرفه ولا انسي ماتعرفه

لم يحالفني القانون لكي اكتب عن الاعضاء اللي خبرتهم طوال وجودي بالمجالس ., عصي الدمع .. ابو دنيا .. مواطن صالح..والاخير هذا هو صاحبي قوي .. لكنه ههههه هو عارف بنفسه


اشكر كل الاعضاء .. الذين قدمو ارائهم..
]صورة




url=http://almajalis.org/forums/viewtopic.php?f=46&t=12913]بيان علماء الزيدية[/url]

أحمد فؤاد العربي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 27
اشترك في: الأحد ديسمبر 10, 2006 11:11 pm
مكان: مصر المحروسة
اتصال:

مشاركة بواسطة أحمد فؤاد العربي »

بسم الله الرحمن الرحيم
للأسف الشديد انا كمان فاتني أبو دنيا والاخ عصي الدمع
ولكن الاخ حسين ياسر انا لا اعرفك ولكن نحسبك على خير اما بالنسبة للتخزين هو لفظ يطلق على تناول القات فمعنى كلمة تخزنوا اي انكم تتناولوا قات سوياً
متقوليش يعني ايه قات :D
ابن مصر

الصامد بالله
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 407
اشترك في: الجمعة أغسطس 31, 2007 11:59 pm
مكان: Heart al-majalis

مشاركة بواسطة الصامد بالله »

حياكم الله جميعاً

كما قلتو "بروح رياضية"

اخي"احمد فؤاد العربي"

انت شاب مخلق أدوب ومناضل

كنت لاتعرف القات وكما اتفقنا انك لن تخزن طول عمرك ولاكن

بعد قدومك لليمن ضاع الاتفاق واصبحت "مولعي كبير" للقات :twisted:

كما انك لم تعد تدخل المجالس من فتره طويلة؟؟؟؟؟

تحياتي
صورة

أبودنيا
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 786
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 5:45 am
مكان: al-majalis

مشاركة بواسطة أبودنيا »

ايش الاحراجات هذه :oops:
الأخوة الشريف العلوي , حسين ياسر , وأحمد فؤاد العربي

عادي اكتبوا وطيبوا نفسكم :D


أحمد فؤاد عربي
خليك مثل الشمس تظهر كل يوم ولا تكن كالهلال يظهر بالشهر مرة واحدة :wink: :)
كنت حتقول عليا إيه :twisted:
هههه
الروافض: هم اللذين رفضوا نصرة أهل البيت عليهم السلام تحت أي مبرر.

الامير الصنعاني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 792
اشترك في: الاثنين مارس 27, 2006 11:55 pm

مشاركة بواسطة الامير الصنعاني »

الأخ أبو دنيا
شخص لم أقابله لكني أحبه في الله يسوءني بعض الاخطاء التي الاحظها فيما يكتب هنا وهناك
العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

أضف رد جديد

العودة إلى ”مجلس آراء الأعضاء ومقترحاتهم“