مواضيع مهمة في منتدى إظهار الحق

مجلس للحوار والنقاش مع المذاهب الأخرى ( كثيرا من المواضيع والمشاركات فيه يطرحها المخالفين للفكر الزيدي )، فللزائر الباحث عن الفكر الزيدي عليه التوجه لمجلس الدراسات والأبحاث ومجلس الكتب.
تبع اليماني
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 67
اشترك في: السبت نوفمبر 03, 2007 3:10 am
مكان: اليمن
اتصال:

مشاركة بواسطة تبع اليماني »

والله كلام قد بيعملوا سيديات في منتدى اظهار الحق (فلوس)

يعني موقع تابع لامير المؤمنين علي محسن الاحمر وعلمائه


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة».


وهذا الكلام ينطبق على زعيل مدير مكتب الفندم
لا يوجد

أبودنيا
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 786
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 5:45 am
مكان: al-majalis

مشاركة بواسطة أبودنيا »

الفلوس تغير النفوس :D
أين الحق هذا حين كانت اليمن والسعودية متساوية مادياً ؟

أم أنه ظهر مع ظهور النفط .

تحيتي
الروافض: هم اللذين رفضوا نصرة أهل البيت عليهم السلام تحت أي مبرر.

شرف الدين المنصور
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 221
اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2007 1:51 pm
مكان: صنعاء

مشاركة بواسطة شرف الدين المنصور »

نيران صديقة كتب:السيدي متعلق معظمه بالرافضة فما الذي أغضبك إلا إن كنت منهم فشيء آخر.

وأما التباكي على الموقع وما فيه، فهو صراخ بقدر الألم فقط.

قد تعهد لك مشرف الموقع بحذف وإلغاء كل ما هو نصب أو باطل في حق آل البيت إن كان ذلك فعلاً.

فاذهب وأثبت الباطل إن كنت صادقاً.

وأما إظهار المسكنة والترحم فهو أسلوب نعرف من الضعفاء حال ضعفهم فقط.

غدا عندما تكون الإمامة لكم ستسيرون سيرة الإمام المنصور في قتل المشبهة والمجبرة وسبي نسائهم وذراريهم وبيعهم في الأسواق.

وعندها ستندم على مثل كلماتك هذه التي ستعتبرها ذلك اليوم كلمات صدرت عن قلة توكل ويقين بيوم كهذا اليوم!!!


وأما الأدب فميزانه عندكم ألا نرد على باطل إن صدر من رجل من أهل البيت بينما أهل البيت أنفسهم يكفرون بعضهم بعضاً ويقتلون بعضهم بعضا ويسحل بعضهم بعضا..!!

آل بيت رسول الله لهم حق المحبة والتقدير والاتباع ما داموا على الحق، فإن انحرف بعضهم أو أخطأ جاز معاملته بقدر بخطئه وانحرافه مع عدم نسيان حقه الواجب بقرابته.

وهذا الذي نفعله نحن، الرد بالحق وقبول الحق، ولا يردنا ولا يفزعنا تهويلاتكم بادعاء النصب أو عداوة آل البيت.

تحياتي.
أحترم فيك تسليمك بأنكم توزعون السي دي المحرض على الشيعة في الكليات العسكرية والمعسكرات،
وأسلم معاك بأن معظمه عن الشيعة الإثني عشرية،(ولكن مع تحامل يصل حد الإفتراء والبهتان)
ودعني أسألك لماذا يعبأ الجيش والأمن والمواطنيين عموماً ضد أتباع مذهب لاوجود له، وإن وجد واحد أو أثنان فهل هو مبرر لهذا الأنفاق والتعبئة والتحريض؟؟؟
وهل تفرقون أنتم بين الزيدي والجعفري؟؟؟

ألم توحدوا بين السيد بدر الدين والسيد السيستاني؟؟
وتصرون على أن الزيدية في صعده لم يعد لهم وجود بل أنهم روافض؟؟؟
وألا تتناولون أئمة الزيدية في اليمن وعلمائهم بالنقد والتجريح والطعن في عدالتهم ودينهم؟؟؟؟
إن كانت معركتكم مع الجعفرية فليست هنا في اليمن معركتكم في العراق فلماذا تقتلون أبناء صعده وتعتقلون الهاشميين لمجرد أنهم كذلك وزيدية!!!!
المعتقلات مليئة بالزيدية
وصحفكم كأخبار اليوم والشموع تؤكد أنكم(تقولون شام والمراد عراق)

من حقك بل من واجبك أن تدين أي إنحراف من أي حاكم،
ولكن أن تدين الحكام لأنهم (هاشميين)
وتبدأ بالإمام الهادي يحيى بن الحسين وتزعم أنه فرض أولاده بعده(كما كتب العامري)وحكم على الجميع بالظلم(حتى أستفزك فرددت أنت عليه) فليس من العدل والأدب والعقل لأنه تحريض وخلق أسس فتنة لاتنتهي،
(وفي الربع الأخير من القرن الهجري الثالث وصل إلى اليمن الإمام الهادي يحيى بن الحسين الشيعي الزيدي، الذي استقدمته قبائل خولان البكيلية الهمدانية من أجل التحكيم بينهم في خلاف مستعر، وقتال مستمر، فجاء سنة 280هـ للحكم بينهم، ثم فارقهم بعد أن رأى منهم إعراضا وعدم انقياد تام أعمى كما كان يرغب، فذهبوا إليه بعد سنوات، وترجوه أن يعود، فلم يعد معهم حتى أخذ مواثيقهم وبيعتهم وانقيادهم التام، فرجع سنة 284هـ...

وصار هذا الرجل حاكما لتلك القبائل ثم مد حكمه إلى مناطق صعدة وصنعاء وغيرها، ودخل في قتال مرير، وسفك دماء لا نهاية له، مع خصومه السياسيين، سواء من السنة في دولة بني يعفر، أو من الشيعة الإسماعيلية من بني يام الحاتميين...

وانتصر الهادي يحيى بن الحسين في بعض المعارك، وخسر بعضها الآخر، وأسر أعداؤه أولاده، وتعرضت دولته لتمدد وتراجع، وتقدم وتأخر، حتى مات وسيفه يقطر دما، وخطط توسعه ما زالت مستمرة...

ثم أورث الأمر لأحد أبنائه، الذي استمر على سيرة أبيه، ثم استمر الأمر في ذريته واحدا بعد الآخر لمئات السنين)
.(ولما كثرت العائلة الهادوية (نسبة إلى الهادي) في اليمن بدأ بينهم التنازع على الحكم، والتقاتل، والصدامات العسكرية الكثيرة، حتى كان الأب يقتل ابنه، والأخ يقتل أخاه، وابن العم يقتل ابن عمه، في سبيل الملك والسلطة...
]وصدرت من أولئك الأئمة في تاريخ اليمن، أفعال إجرامية كثيرة، وتصرفات دموية متعددة، تثبت أنهم مجموعة من سفاكي الدماء، [/color][/color][/size][/color]ومن القتلة الذين لا يتورعون عن القتل في سبيل المنصب والسلطان، حتى وصل بهم الأمر إلى سبي نساء بعض اليمانيين المسلمين، والقيام بمجازر جماعية رهيبة في البعض الآخر، وامتلأت الأرض من جرائمهم وتصرفاتهم الخطيرة)
هذا نص الطاهري وهو قليل من كثير،ويكفي هذا النص(
...وصدرت من أولئك الأئمة في تاريخ اليمن، أفعال إجرامية كثيرة، وتصرفات دموية متعددة، تثبت أنهم مجموعة من سفاكي الدماء،)

إن بإستطاعتك أن تقول ماشئت؟؟؟


..
واعتصموا بحبل الله جميعاً

شرف الدين المنصور
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 221
اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2007 1:51 pm
مكان: صنعاء

مشاركة بواسطة شرف الدين المنصور »

(سيرة أحد أكبر المجرمين في تاريخ الأئمة الزيدية بعد المؤسس...

وهو الإمام المطهر بن شرف الدين)
وهذا مايقوله الطاهري الذي دعوت له بقولك(.وشكر الله لك جهودك العلمية)
الطاهري يقول أن الإمام الهادي أكبر جرماً من المطهر شرف الدين!!!!
هل يمكن أن تقول عن إمامك يزيد بن معاوية(لقتله الحسين وأبناء الحسين والحسن،وأهل بيت رسول الله ماقاله الطاهري عن الأئمة كلهم!!؟؟)
هل تستطيع أن تقول عن إمامك يزيد بعض ماقاله وتقوله عن بعض الأئمة لمافعله يزيد ببقاياء المهاجرينوالأنصار يوم الحرة في مدينة الرسول وحرمه الآمن؟؟؟
هل ستشكر جهودمن يكتب عن يزيد الحجاج وابن زياد ؟
هل ستدين إستحلال الوهابية لدماء اليميين الجحجاج كما حدث في تنوم؟؟؟

هل تدين القتل العبثي الذي يستهدف الإطفال والنساء والشيوخ(لأنهم شيعة)

أما أنا فأدين من كل من يستحل دم المسلم السني والشيعي بصرف النظر عن مذهبه وجنسه
وعمره وجنسيته وعرقه
بل أدين إستحلال قتل الإنسان إلا المحارب
كائناً من كان من يستحل القتل(من آل البيت أو من غيرهم)بل أن من يظلم من آل البيت الوزر عليه أكبر،
واعتصموا بحبل الله جميعاً

شرف الدين المنصور
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 221
اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2007 1:51 pm
مكان: صنعاء

مشاركة بواسطة شرف الدين المنصور »

(حكم خروج الحسين :
لم يكن في خروج الحسين رضي الله عنه مصلحة ولذلك نهاه كثير من الصحابة وحاولوا منعه ولكنه لم يرجع ، و بهذا الخروج نال أولئك الظلمة الطغاة من سبط رسول الله حتى قتلوه مظلوماً شهيداً. وكان في خروجه وقتله من الفساد ما لم يكن يحصل لو قعد في بلده ، ولكنه أمر الله تبارك وتعالى وما قدره الله كان ولو لم يشأ الناس)
هذا ما يقوله موقعكم عن قتل الحسين عليه السلام
فهو أي الحسين المسؤل لأنه خرج وليس في خروجه مصلحة!!
ونهاه الصحابة وحاولوا منه ولكنه لم يرجع،

الضحية الشهيد سبط الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يلام دفاعاً عن يزيد(والقتلة)،
ويحمل ليس المسؤلية عن ماتعرض له بل وعن الفساد الذي حصل بخروجه ولم يكن سيحصل لو قعد في بلده!!! أي المدينة التي تعرضت لمجزرة على يد جيش يزيد وقتل فيها الاف وروي أبن قتيبه ما لاأجيز أن أرويه مماتعرضت المدينة ونسائها له على يد جيش يزيد

فهلا تصديتم للمظالم كلها
وأدنتم القتل
كل القتل
وسميتم القتلة بأسمائهم
واعتصموا بحبل الله جميعاً

شرف الدين المنصور
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 221
اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2007 1:51 pm
مكان: صنعاء

مشاركة بواسطة شرف الدين المنصور »

وهذا مايقوله موقعكم عن الشيعة ويذكر منهم الزيدية



(من هم الشيعة ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
ا(لحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا وحبيبنا وقائدنا محمد صلى الله عليه وسلم
لقد سقط قناع التقية عن وجوه الشيعة القبيحة و بان لكل ذي لب حقيقتهم وحقيقة مؤامراتهم على أهل السنة ولو كان ذلك يعني تحالفهم مع الشيطان الأكبر. وتأملوا معي ما ذكره الامام بن كثير رحمه الله في وصف حقدهم وخستهم وتآمرهم على أهل السنة يوم تحالفوا مع المغول على حاضرة الخلافة بغداد وقارنوه بما يجري اليوم على ارض الرافدين وعلى ارض لبنان لتجدوا ان التاريخ يعيد نفسه وأن شيعة الأمس هم شيعة اليوم
(دخلت سنة ست وخمسين وستمائة ، فيها أَخَذت التتار بغداد .. سُتِرت بغداد ، ونصبت فيها المجانيق والعَرَّادَات وغيرها من آلات المُمَانعة التي لاتردُّ من قَدَر الله سبحانه وتعالى شيئا ، كما ورد في الأثر : " لن يغني حذر عن قدر " ، وكما قال تعالى : { إن أجل الله إذا جاء لا يؤخر} ، وقال تعالى : { إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له وما لهم من دونه من وال } ، وأحاطت التتار بدارالخلافة يرشقونها بالنبال من كل جانب .. ووصل هولاكو بغداد بجنوده الكثيرة الكافرة الفاجرة الظالمة الغاشمة ممن لا يؤمن بالله ولا باليوم الآخر ، فأحاطوا ببغداد من ناحيتها الغربية والشرقية وجيوش بغداد في غاية القلة ونهاية الذلة ، لا يبلغون عشرة آلاف فارس ، وهم وبقية الجيش كلهم قد صُرِفُوا عن إقطاعاتهم حتى استعطى كثير منهم في الأسواق وأبواب المساجد وأنشد فيهم الشعراء قصائد يرثون لهم ويحزنون على الإسلام وأهله وذلك كله عن آراء الوزير ابن العلقمي الرافضي ...) اهـ ابن العلقمي ( كان أول من برز إلى التتارهو ، فخرج بأهله وأصحابه وخدمه وحشمه ، فاجتمع بالسلطان هولاكو خان ـ لعنه الله ـ ثم عاد فأشار على الخليفة بالخروج إليه والمثول بين يديه ، لتقع المصالحة على أن يكون نصف خراج العراق لهم ونصفه للخليفة ، فاحتاج الخليفة إلى أن خرج في سبعمائة راكب من القضاة والفقهاء والصوفية ورؤوس الأمراء والدولة والأعيان ، فلما اقتربوا من منزل السلطان هولاكو خان حُجِبُوا عن الخليفة إلا سبعة عشر نفسا ، فخلص الخليفة بهؤلاء المذكورين ، وأنزل الباقون عن مراكبهم ونهبت وقتلوا عن آخرهم وأُحْضِرَ الخليفة بين يدي هولاكو ! .. وفي صحبته خوجة نصير الدين الطوسي ، والوزير ابن العلقمي وغيرهما ، والخليفة تحت الحوطة والمصادرة ، فَأُحْضِر من دار الخلافة شيئا كثيرا من الذهب والحلى والمصاغ والجواهروالأشياء النفيسة ، وقد أشار أولئك الملأ من الرافضة وغيرهم من المنافقين على هولاكو أن لا يصالح الخليفة .. وحَسَّنُوا له قتل الخليفة ، فأمربقتله ، ويقال : إن الذي أشار بقتله الوزير ابن العلقمي والمولى نصيرالدين الطوسي ..) اهـ.
ولتتعرفوا أكثر على حقيقتهم و سوء طويتهم لأهل السنة فهذه مجموعة من الروابط التي تتحدث عن تاريخهم وعقيدتهم وأقوالهم في نساء و صحابة رسول الله وما الذي يريدونه ويخططون له اليوم).
لأن
الطاهري يقول في جوابه على سؤال من هم الشيعة؟ من
(الشيعة هم الذين اعتقدوا أن النبي‎ ‎صلى الله عليه وسلم أوصى لعلي رضي الله عنه بالخلافة من بعده‎... ‎
وهم فرق‎ ‎متعددة متنوعة ترجع أصولهم إلى ثلاث فرق‎:
الشيعة المؤلهة: وهم الإسماعيلية،‎ ‎ولهم فرق متعددة كالنصيرية والدروز والأغاخانية والبهرة‎...
والشيعة السبابة‎: ‎وهم الرافضة، ولهم فرق متعددة كالإثني عشرية الإمامية، والزيدية‎ ‎الجارودية‎‎
والشيعة المفضلة: وهم فرقة واحدة متبقية وهي عامة‎ ‎الزيدية‎...))
فالشيعة كل الشيعة بما فيهم الزيدية المتبقية هم أعداء أهل السنة‎

فهل هذه هي الجهود التي تدعو الله أن يشكرها للطاهري؟؟؟؟؟؟
وفي نفس الوقت تدعي أنك منصف معتدل محب لآل البيت
واعتصموا بحبل الله جميعاً

نيران صديقة
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 126
اشترك في: الاثنين نوفمبر 26, 2007 9:02 am

مشاركة بواسطة نيران صديقة »

العجيب أن أهل السنة والسلفية كانوا لكم أعداءً منذ عرفوا في اليمن، ولم تزالوا تعدونهم خطراً عظيماً يجب محاربته.

ولم تتهمونهم يوماً فيما أعلم بالعمالة مع السلطة لأن السلطة يومها كنت معكم ومنكم ولكم، وشواهد هذا كثيرة.

فلما حصلت الحرب بينكم وبينها أعددتم كل أعادئكم معها، وصرت تخاطبني كأني علي محسن أو غالب القمش، مع أنني لم أر هذين الرجلين في حياتي كلها سوى صورة في موقعكم هذا تقريباً لعلي محسن.

ونحن نعد هؤلاء من الظالمين والمجرمين الذين لا يجوز الركون إليهم ولا الدفاع عنهم.

وقد لاقينا منهم قريباً مما لا قيتم، وسكنا سجونهم يوم كنتم موظفون عاملون في حكومتهم.

لكنكم تستأنسون فقط بمثل هذا الكلام العاطفي لأمور أخرى، لا تقل عن الأغراض نفسها التي يعملها أصدقاؤكم من الإمامية في الحسينيات.

ولذلك فلا علم لي أن السيدي الموقع توزع في المعسكرات إلا منك أنت الآن، يعلم الله ذلك.

مع أننا لا نبالي أن يوزعه الإنس والجن، وأن يصل حتى إلى أدغال أفريقيا، أو أعماق البحار، لأننا نرى نشره من الحق الذي أوجب الله علينا فعله.
ولأن الرافضة الذين تعدهم واحد أو اثنين قد صاروا يستهدفون هذا البل بجهود كبيرة مكارة الزيدية ضحيتها أعظم من ضحية أهل السنة.

وإذا كنا نشرنا سيدي واحد فعندي الآن عشرات النشرات والمطويات والرسائل التي قمتم أنتم بتوزيعها، تصفون فيها السلفية بالنواصب، والهوابية بمشابهة اليهود، وأهل السنة بالمشبهة الذين يعبدون شاباً أمرد. كلها باسم الزيدية، أما الإمامية فلا حاجة لذكر ما يقولون وينشرون.

فنحن وإياكم على خلاف في العقائد والمناهج منذ كنا وكنتم، وهذا سبيلنا وسبيلكم في الرد منذ كنا وكنتم.

وأما استحلال الدماء فمعاذ الله أننا نستحل دماء الزيدية، بل هم عندنا مسلمون معصومي الدماء، مهما اختلفنا معهم.

ولذلك فكل دعوى أننا نحرض على دمائهم وقتلهم فهي كذب لعنة الله على مروجها.


وأما الحوثي فليس لنا به شأنٌ، فقد تخلى عنه أصحابه الزيدية الأشقاء قبل أهل السنة، ونحن نكرهه ونبغضه لأنه يسب خيار الصحابة، ويتحامل على أهل السنة أشد التحامل، ولا نأمن منه إن تمكن له الأمر أن يعمل فيهم السيف، فنسأل الله أن يكفينا شره كيف شاء.

ومع ذلك لم نقاتله ولم نبدأه بقتال، ولن تقاتله إلا دفاعاً عن النفس، وأما شأنه والحكومة، فلا دخل لنا في ذلك.

وأما ما ذكرته عن الموقع فأنا في رأيي أنه ليس كل ما ينشر يعبر بالضرورة عن رأي الموقع، فهذه كل المواقع تمتلأ بخلاف ما يريد أصحابها.

ومع ذلك فاذهب هناك، وقل ما أردتَ بالدليل ولابرهان، وسوف يجيبك الإخوة لأنهم أهل علم خير مني، وقد تعهدوا لك بالحذف فهم وشأنهم في ذلك.

وأما يزيد، وكل من آذى آل البيت أو قتلهم أو شرد بهم ، فعليهم لعنة الله والمائكة والناس أجمعين.

وأما الحسين فهو سيد الشهداء، وإمام المتقين، لكنه غير معصوم عندنا، فقد نصحه بالترك أقاربه من أهل بيته قبل غيرهم، ومع ذلك فأنا أرى أنه هو المصيب، وخروجه على الظالم يزيد حق ، وموته شهادة، ولعنة الله على قاتله.

لكن المسألة في الأخير رأي علمي ليس فيه مساسٌ بحق الحسين عليه وعلى أبيه وأمه وجده الصلاة والسلام.

فليس الكلام عن أفضلية خروجه إلا كالكلام على صلح الحسن وتركه القتال، فتأمل هذا.

شرف الدين المنصور
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 221
اشترك في: السبت ديسمبر 08, 2007 1:51 pm
مكان: صنعاء

مشاركة بواسطة شرف الدين المنصور »

(]وأما يزيد، وكل من آذى آل البيت أو قتلهم أو شرد بهم ، فعليهم لعنة الله والمائكة والناس أجمعين.
وأما الحسين فهو سيد الشهداء، وإمام المتقين، لكنه غير معصوم عندنا، فقد نصحه بالترك أقاربه من أهل بيته قبل غيرهم، ومع ذلك فأنا أرى أنه هو المصيب، وخروجه على الظالم يزيد حق ، وموته شهادة، ولعنة الله على قاتله).
[]أنصفت هنا
وأصدقك عن نفسك فيما قلته في موقفك من الظلمة
ولكن أبو الحسن المأربي
ومحمد الإمام
ومحمد المهدي(وجماعاتهم)
قد لايصدق عليهم إلا إذا كانت مواقفهم المعلنة( تَقية)
[(وإذا كنا نشرنا سيدي واحد فعندي الآن عشرات النشرات والمطويات والرسائل التي قمتم أنتم بتوزيعها، تصفون فيها السلفية بالنواصب، والهوابية بمشابهة اليهود، وأهل السنة بالمشبهة الذين يعبدون شاباً أمرد. كلها باسم الزيدية، أما الإمامية فلا حاجة لذكر ما يقولون وينشرون)[/color]
فأين هي هذه التي تدعي أنها توزع؟؟؟؟؟
ومن الذي يوزعها؟
وأين توزع؟؟؟؟
وأين كل ذلك من أحكام الشيخ مقبل الوادعي وكتب محمد الإمام والزبيري والريمي وغيرهم؟؟؟؟
[]](فنحن وإياكم على خلاف في العقائد والمناهج منذ كنا وكنتم، وهذا سبيلنا وسبيلكم في الرد منذ كنا وكنتم[/
عقيدتنا الإسلام منذ إن كنا
ورسولنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
وكتابنا القرأن منذ أن أنزل على محمد(صلى الله عليه وآله وسلم)
نؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر
نوالي من والاه الله ونعادي أعدائه[/color]

فما هي عقيدتكم المخالفة لعقيدتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!.
واعتصموا بحبل الله جميعاً

أضف رد جديد

العودة إلى ”مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى“