إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: مشاركة اشراف نجران بحفل ال منيف
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 24, 2009 9:30 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس أكتوبر 25, 2007 7:05 am
مشاركات: 19
غير متصل
صباح الخير وكل عام وبني هاشم بخير

اجتماع اشراف نجران والبعض من الأسر الهاشمية بنجران والمشاركة القوية في حفل ال منيف تبيض بالوجه وقد اشاد مجموعة من ال منيف بحضور الأشراف وبزاملهم وكلماته وبكبيرهم في هذا الشأن سلطان بن حمد
افرحني هذا لأن الاشراف من زمان لم يكن لهم حضور قوي مع احلافهم ال هندي وكانت اخر مشاركة قويه في منصد ال خمسان ايام الشيبه محسن بن علي رحمة الله عليه واحزنني غياب بعض الأسر وبعض الشخصيات التي لها مكانة امثال الشريف احمد طالب وعبد الوهاب
اتمنى من اشراف نجران الاتي
نعلم ان حلف ال هندي مع اشراف نجران فقط ولكن دخل معهم أسر عريقة من بني هاشم من اليمن وهذا يزيدنا فخراً
واصبحوا من اهل الوطن ويربطنا بهم جد ونسب بعيد و قريب وعلى الجميع ان يشاركوا بأسم بني هاشم ورمي الخلافات عند اي شأن وقد اعجبني بعض القبائل عند اي شأن يجتمعون رغم الخلافات القويه بينهم
اتمنى عند العلم والخبر ان يكون العلم بأسم بني هاشم بدل الأشراف فهي اعم واوضح وتقرب الجميع
واتمنى عند اي رفده للقبائل ان تكون من الجميع فمثلاً ذهب ال محسن بخمسة الاف لقبيلة ما ودارت الايام على ال محسن فأن هذه الفبيلة سوف تساعد ال محسن ب خمسة ولكن لو كان الأشراف جميعاًعاونوا بخمسين الف لذهبت هذه القبيله الى ال محسن بخمسين بدل الخمسة
واتمنى من بعض السادة في نجران البروز مع بني هاشم وربعهم وفرض انفسهم بالمشاركة فهم من بيوت رفيعه ولايجب ان يعزلوا انفسهم عن ربعهم ومناسبات هل مدينتهم
اخواني بعض القبائل ضمت لهم قبائل لهم رغم انه لايربطهم بهم اي جد ولكن الحاجة الى الرجال بعكس بني هاشم الجميع يربط جد واحد ومتفرقين
في الختام ارجو المعذره ان اطلت الكلام ولكن دفعني اننا بحاجه الى الالتفاف اكثر واكثر وجمع الرجال عز للقبيلة وكما قال المثل ( لا تأمن الدنيا تأتيك ضبوعة)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الجمعة مايو 29, 2020 8:56 am


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery