لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!

هذا المجلس للحوار حول القضايا العامة والتي لا تندرج تحت التقسيمات الأخرى.
عاقل مجنون
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 451
اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
مكان: مستشفى الجنان

مشاركة بواسطة عاقل مجنون »

برأيي ان إختلاف وجهات النظر تفسد الود في مجالس آل محمد(ع)!!

برأيكم هل إدعاء (الزور والبهتان) إسلوب يصدر عن صحيح؟

وهل التعاطي مع الشخص بإسلوب من هذا النوع سيغير في وجهات النظر أو في المسار؟!

لاأدري لما أكتشف كل يوم جانب سلبي في بعض ممن هم حولي؟! ، ومن النادر جداً جداً أن أكتشف فيهم جانب إيجابي!!

قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟

الحوراء
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 760
اشترك في: الأربعاء يوليو 20, 2005 4:29 pm

مشاركة بواسطة الحوراء »

بني هاشم كتب:سلام الله عليكم اختي الحوراء :D

اشكركي على هذا الكلام الدي يحمل معاني كبيره ونصيحه نعتز ونفتخر به
ونرجو من خالص قلوبنا ان نكون هاكدا دائما وابدا واما نزعات او شجار بين الاخوه فهو امر عادي في بيت واحد مجالسنا
اشكركم اختي الحوراء فانتي كما قال اخي العاقل عجله التنميه الاجتماعيه

احسن الله اليكم اختي العزيزه :x


رعــــــاك الله أخي بني هاشم وبارك فيك وحفظك...لا شكر على واجب أخي الفاضل الطيب.. :)

تسلم اخي وباذن الله نكون جميعاً على الوصف الذي ذكر...

الحمد لله ..

تحياتي
اللهم ارحم موتانا و موتى المؤمنين والمؤمنات...و كتب الله أجر الصابرين و المجاهدين ،،
صورة
صورة

الحوراء
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 760
اشترك في: الأربعاء يوليو 20, 2005 4:29 pm

مشاركة بواسطة الحوراء »

عاقل مجنون كتب:برأيي ان إختلاف وجهات النظر تفسد الود في مجالس آل محمد(ع)!!

برأيكم هل إدعاء (الزور والبهتان) إسلوب يصدر عن صحيح؟

وهل التعاطي مع الشخص بإسلوب من هذا النوع سيغير في وجهات النظر أو في المسار؟!

لاأدري لما أكتشف كل يوم جانب سلبي في بعض ممن هم حولي؟! ، ومن النادر جداً جداً أن أكتشف فيهم جانب إيجابي!!

أخي الفاضل إن كان مسك من أحد من المشتركين أذى فلما لا تصارحه وتناقشه وتنتهي المسألة فالحل لا يكون بالندب والجمع ولكن بالتصارح وكشف الحقائق أمام المقصود وتنبيهه...

اتمنى أن لا يكون أحد في مجالسنا المطهرة يوصف بالبهتان أو قول الزور ولا أرى مواضيع تثير ذلك ولكني أسأل الجميع بالانتباه أثناء الكتابة وعلى القارئين أيضاً أن لا يروا كل كلمة تقال عليهم وفي حقهم...يعني باختصار كل واحد يتوسط في التعبير ، التفكير و التفسير..

وأدعو الجميع أن يكتبوا لبعضهم رسائل خاصة تبرر موقفا أو تستفسر عن موقف...فالحال هكذا ليس جيداً والغموض العام "أسلوب ليس براق في مجالس كمجالسنا".....
أنصح نفسي أولاً بأن نكون أخوة بحق و لا نخاف من معاتبة الآخرين لنا أو لومهم إن أحسسنا بظلم قد وقع علينا....وبهذا العمل يتم الوفاق وينجلي سوء الفهم والحساسية....

أرجو أن لا تعتبروني هنا في مقام ((الفيلسوفه))..........!!!
وإنما من رأى أمراً وتمنى لو ينتبه اليه الجميع لمشكلة حساسة قليلاً....والحمد لله رب العالمين..


تحيـــــاتي وسامحوني أرجوكم..
اللهم ارحم موتانا و موتى المؤمنين والمؤمنات...و كتب الله أجر الصابرين و المجاهدين ،،
صورة
صورة

الفرزدق
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 118
اشترك في: الثلاثاء يناير 17, 2006 7:13 pm
مكان: صنعاء
اتصال:

مشاركة بواسطة الفرزدق »

برأيي ان إختلاف وجهات النظر تفسد الود في مجالس آل محمد(ع)!!

برأيكم هل إدعاء (الزور والبهتان) إسلوب يصدر عن صحيح؟

وهل التعاطي مع الشخص بإسلوب من هذا النوع سيغير في وجهات النظر أو في المسار؟!

لاأدري لما أكتشف كل يوم جانب سلبي في بعض ممن هم حولي؟! ، ومن النادر جداً جداً أن أكتشف فيهم جانب إيجابي!!

الأخ الحبيب عاقل مجنون .

كنت دائماً أخاطب فيك الشق المجنون ( المرح ) و أحياناً الشق العاقل ( الجاد ) و أدخل معك في نقاش بعض المسائل رغم تجنبي لذلك بسبب قوة طرحك و عدم قدرتي على مجاراتك دون عمل بعض البحوثات و التي فعلاً لا أملك الوقت من أجل ذلك .

اسمح لي أخي الحبيب أن أخاطب شقك العاقل و أن أبدي إعجابي بشخصك الكريم رغم اختلافي معك في بعض وجهات النظر .

أخي الحبيب عندما قلت أنك في كل يوم تكتشف جانب سلبي في من هم حولك شعرت كأني طعنت في قلبي , ليس لأني شعرت بأني أحدهم , بل لأني شعرت بأنك وصلت إلى ذروة الزعل و قد آلمني ذلك كثيراً و من يملك روحاً كروحك لا يزعل إلا من شي .

عموماً أخي الكريم . إليك نصيحتي , ابحث عن الجانب الإيجابي في من هم حولك و سوف تجده بإذن الله و لا يخلوا أحد من السلبيات فسبحان المنزه عن صفات النقص و المختص بصفات الكمال . حينها سوف تلاحظ أن الاختلاف في وجهات النظر لا تفسد في الود فضية .

و أرجو أن تسامحني أنا شخصياً إن بدرت مني أي أساءة , أيضاً أن تسامحني على نصيحتي هذه , و يعلم الله أني ما قلتها إلا لأنك كبير في نظري و لم أتحمل أن يصل بك الزعل إلى هذا الحد . و مع ذلك فأنا أعذرك و أعتبرها تراكمات و سوف تنساها إن شاء الله .

تحياتي الخالصة لشخصك الكريم .
(سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ لَوْ شَاء اللّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلاَ آبَاؤُنَا وَلاَ حَرَّمْنَا مِن شَيْءٍ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم ...) الأنعام آية (148)

مواطن صالح
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 1606
اشترك في: الجمعة يونيو 24, 2005 5:42 pm
مكان: صنعاء حده
اتصال:

مشاركة بواسطة مواطن صالح »

سوال ...نسمع ان هناك احاديث تتحدث انا الله ينزال الى السماء الدنياء
.... انا الله فى يوم عرفه يدنو الى الارض ويقول اشهدو انى قد غفرت لهم يعنى الحجاج ...ماريكم
تم الغاء عرض الصورة التي استخدمتها في التوقيع كون المستضيف لها يحتوي على برمجيات ضارة، يرجى رفعها على موقع آمن .. رابط صورتك القديمة::
http://www.nabulsi.com/text/02akida/4ot ... age023.gif

الجارودي
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين يوليو 03, 2006 1:13 pm
مكان: ظهران الجنوب

مشاركة بواسطة الجارودي »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


الأخوة الأعزاء أعضاء مجالس آل محمد ( ع ).

أرجوا أن يكون الجميع بصحة وخير وعافية ، وأرجوا المعذره من الجميع على عدم التواصل وعلى إنقطاعي المفاجئ عن مجالس آل محمد ( ع ) التي لطالما أمتعتنا بإطروحاتها المفيده والقيمه ، أقول للجميع كل عام وأنتم بخير ، وأحب أن أنتهز هذه الفرصة كي أضع نقدي على بعض ما يطرح من تعقيبات في غالب المنتديات العربية وهي في الحقيقة من صميم وجهة نظر من يطرحها ، ولكن أنا أتعجب كل العجب كيف يوجد فيكم يازيدية صنعاء من يدعي بإنه زيدي وهو كاذب ، لايعرف معنى الفكر الزيدي مطلقاً بل هو ناصبي فضلاً عن أن يكون زيدي , نعم أرجوا أن لا تقبحوا طرحي هذا فإنه قد اتى بعد أن رأيت أن أمثال الأخ الذي يدعي أنه زيدي ليسوا سوى عبء على الزيدية ، أقول لو علم سيدي بدرالدين الحوثي أو سمع بما يفكر به بعض الأخوه لأصابته الدهشه ولا أستنكر هذا من زيدي ، إخواني نحن نطمح لأن نعيد للزيدية مجدها الذي أفل فبالله عليكم كيف سيتحقق ولو بعد مئات السنين أيضاً ولو 1% من هذه الطموح وأمثال الذين يفكرون ويرون بهذه الرؤيه؟ ، أخواني أرجوا أن لاتتهمونني بإنني أضع لبعض الأمور أكبر من حجمها بل على العكس من يفكر جيداً سوف يجد بإن حالة الكثير من أبناء المذهب الزيدي حاله تعيق المسيره التي عزم الشرفاء من أبناء المذهب الزيدي على السير فيها .

أرجوا ان لاتغضبوا مني لأأنني إفتتحت عودتي إلى مجالس بعد الإنقطاع الذي دام لأأكثر من عدة أشهر وأيام ، فمادعاني إلى ان أضع هذا التعقيب هو أهمية المذهب الزيدي وأهمية وجود سبل لإنتشاره وتقويته..

في الأخير أرجوا ان تتقبلوا خالص تحيتي .
لقد فزت يا عود الأراك بثغرها[tab] أما خفت يا عود الأراك أراك ؟
لو كنت من أهل القتال قتلتك[tab]فمافاز مني يا سِواكُ ســواكَ

الحوراء
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 760
اشترك في: الأربعاء يوليو 20, 2005 4:29 pm

مشاركة بواسطة الحوراء »

حـــــقاً لا أدري إلى أيــــن أنتم ســــائــــرون..............................................!!!!!!!!


:?


:|



:roll:


:(


:shock:
اللهم ارحم موتانا و موتى المؤمنين والمؤمنات...و كتب الله أجر الصابرين و المجاهدين ،،
صورة
صورة

الحوراء
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 760
اشترك في: الأربعاء يوليو 20, 2005 4:29 pm

مشاركة بواسطة الحوراء »

مواطن صالح كتب:سوال ...نسمع ان هناك احاديث تتحدث انا الله ينزال الى السماء الدنياء
.... انا الله فى يوم عرفه يدنو الى الارض ويقول اشهدو انى قد غفرت لهم يعنى الحجاج ...ماريكم

السلام عليكم أخي الفاضل ....
أعتقد من وجهة نظري البسيطة أن المعنى ليس مطلقاً حرفياً وإنما هو معنى تصويري تقريبي ...المقصود منه أن الله يكون في تلك الأوقات عندما يسعى اليه عباده ويبذلون قصارى جهدهم من أجل طاعته والقيام بما أمر يكون في ذلك الوقت ملبياً لهم ولدعواتهم مجيبا وغافرا لهم لخطيئاتهم إكراما لسعهم وجدهم واجتهادهم...والله عزوجل دائما قريب منا أقرب من حبل الوريد...ولكنه سبحانه يقرب لنا ويوضح لنا قربه وانه محب لعباده اؤلئك الذين يطيعونه فرسم لنا تلك الصور.....سواء في القران...يحث يقول جل وعلا:
(يد الله فوق أيديهم)...ويقصد بذلك النصر والمؤازة....
أو في الأحاديث النبوية القدسية....التي تقرب لنا أموراً شتى لنفهمها كما يجب وليس كل ما في القرآن والسنة المطهرة على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلاة يؤخذ بالمعنى اللفظي للكلمة وإنما يؤول ليناسب المعنى المتفق عليه الذي لا يعارض بقية آي القرآن أو الأحاديث النبوية الصحيحة الصريحة.....


هذا ما أراه ...والحمد لله...

تحياتي
اللهم ارحم موتانا و موتى المؤمنين والمؤمنات...و كتب الله أجر الصابرين و المجاهدين ،،
صورة
صورة

محمد الغيل
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 2745
اشترك في: الأحد إبريل 18, 2004 3:47 am
اتصال:

مشاركة بواسطة محمد الغيل »

الحوراء كتب:
مواطن صالح كتب:سوال ...نسمع ان هناك احاديث تتحدث انا الله ينزال الى السماء الدنياء
.... انا الله فى يوم عرفه يدنو الى الارض ويقول اشهدو انى قد غفرت لهم يعنى الحجاج ...ماريكم

السلام عليكم أخي الفاضل ....
أعتقد من وجهة نظري البسيطة أن المعنى ليس مطلقاً حرفياً وإنما هو معنى تصويري تقريبي ...المقصود منه أن الله يكون في تلك الأوقات عندما يسعى اليه عباده ويبذلون قصارى جهدهم من أجل طاعته والقيام بما أمر يكون في ذلك الوقت ملبياً لهم ولدعواتهم مجيبا وغافرا لهم لخطيئاتهم إكراما لسعهم وجدهم واجتهادهم...والله عزوجل دائما قريب منا أقرب من حبل الوريد...ولكنه سبحانه يقرب لنا ويوضح لنا قربه وانه محب لعباده اؤلئك الذين يطيعونه فرسم لنا تلك الصور.....سواء في القران...يحث يقول جل وعلا:
(يد الله فوق أيديهم)...ويقصد بذلك النصر والمؤازة....
أو في الأحاديث النبوية القدسية....التي تقرب لنا أموراً شتى لنفهمها كما يجب وليس كل ما في القرآن والسنة المطهرة على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلاة يؤخذ بالمعنى اللفظي للكلمة وإنما يؤول ليناسب المعنى المتفق عليه الذي لا يعارض بقية آي القرآن أو الأحاديث النبوية الصحيحة الصريحة.....


هذا ما أراه ...والحمد لله...

تحياتي



هنئيا لك العلم اختي جواب موفق موفق موفق الى غاية احسن الله اليكم وعافاكم ومعذورين من الرد ...!
صورة
يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُون
صورة

الصارم
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 315
اشترك في: الثلاثاء مارس 14, 2006 1:42 pm
اتصال:

مشاركة بواسطة الصارم »

عندما يعود



عندما يعود العقل بعد غياب
يجد أنّ المشاعر قد أخرجت كل الأفكار المجنونة و اللامعقولة و نثرتها في كل مكان


عندما يعود العقل بعد غياب
يجد القلب قد شرب كأس النصر و الخسارة مرات و مرات و قد أُثخن بالجراح في حروبه الأبدية


عندما يعود العقل بعد غياب
يجد أن العمر في ذهول تام يتخبط مابين السكون و العدو تائه لا وجهة له و لا هدف


عندما يعود العقل بعد غياب
يجد الذات أُستبيحت , لاتملك من أمرها شيئا و يسكنها الأغراب


عندما يعود العقل بعد غياب
يعلن الأحكلم العرفية على العمر و الأقامة الجبرية على القلب و يعيد كل المشاعر الى زاوية الحيطة و الحذر و يرجع للذات رسم حدودها ويحكمها بالنار و الحديد
حتى يستتب الأمن و بإنتظار عودة الديمقراطية


و بالرغم من عودة العقل
لازالت في العين دمعة و في القلب حسرة و في العمر طيف
و في الذات سؤال بغير جواب
صورة

عاقل مجنون
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 451
اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
مكان: مستشفى الجنان

مشاركة بواسطة عاقل مجنون »

الحوراء كتب:أخي الفاضل إن كان مسك من أحد من المشتركين أذى فلما لا تصارحه وتناقشه وتنتهي المسألة فالحل لا يكون بالندب والجمع ولكن بالتصارح وكشف الحقائق أمام المقصود وتنبيهه...

اتمنى أن لا يكون أحد في مجالسنا المطهرة يوصف بالبهتان أو قول الزور ولا أرى مواضيع تثير ذلك ولكني أسأل الجميع بالانتباه أثناء الكتابة وعلى القارئين أيضاً أن لا يروا كل كلمة تقال عليهم وفي حقهم...يعني باختصار كل واحد يتوسط في التعبير ، التفكير و التفسير..

وأدعو الجميع أن يكتبوا لبعضهم رسائل خاصة تبرر موقفا أو تستفسر عن موقف...فالحال هكذا ليس جيداً والغموض العام "أسلوب ليس براق في مجالس كمجالسنا".....
أنصح نفسي أولاً بأن نكون أخوة بحق و لا نخاف من معاتبة الآخرين لنا أو لومهم إن أحسسنا بظلم قد وقع علينا....وبهذا العمل يتم الوفاق وينجلي سوء الفهم والحساسية....

أرجو أن لا تعتبروني هنا في مقام ((الفيلسوفه))..........!!!
وإنما من رأى أمراً وتمنى لو ينتبه اليه الجميع لمشكلة حساسة قليلاً....والحمد لله رب العالمين..

تحيـــــاتي وسامحوني أرجوكم..
:!:
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟

عاقل مجنون
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 451
اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
مكان: مستشفى الجنان

مشاركة بواسطة عاقل مجنون »

الفرزدق كتب: الأخ الحبيب عاقل مجنون .
كنت دائماً أخاطب فيك الشق المجنون ( المرح ) و أحياناً الشق العاقل ( الجاد ) و أدخل معك في نقاش بعض المسائل رغم تجنبي لذلك بسبب قوة طرحك و عدم قدرتي على مجاراتك دون عمل بعض البحوثات و التي فعلاً لا أملك الوقت من أجل ذلك .

اسمح لي أخي الحبيب أن أخاطب شقك العاقل و أن أبدي إعجابي بشخصك الكريم رغم اختلافي معك في بعض وجهات النظر .

أخي الحبيب عندما قلت أنك في كل يوم تكتشف جانب سلبي في من هم حولك شعرت كأني طعنت في قلبي , ليس لأني شعرت بأني أحدهم , بل لأني شعرت بأنك وصلت إلى ذروة الزعل و قد آلمني ذلك كثيراً و من يملك روحاً كروحك لا يزعل إلا من شي .

عموماً أخي الكريم . إليك نصيحتي , ابحث عن الجانب الإيجابي في من هم حولك و سوف تجده بإذن الله و لا يخلوا أحد من السلبيات فسبحان المنزه عن صفات النقص و المختص بصفات الكمال . حينها سوف تلاحظ أن الاختلاف في وجهات النظر لا تفسد في الود فضية .

و أرجو أن تسامحني أنا شخصياً إن بدرت مني أي أساءة , أيضاً أن تسامحني على نصيحتي هذه , و يعلم الله أني ما قلتها إلا لأنك كبير في نظري و لم أتحمل أن يصل بك الزعل إلى هذا الحد . و مع ذلك فأنا أعذرك و أعتبرها تراكمات و سوف تنساها إن شاء الله .

تحياتي الخالصة لشخصك الكريم .

عزيزي مالفائدة إن وجدنا جانب إيجابي واحد مقابل الف جانب سلبي؟
عندما يطعن المرء في نزاهته ، ويخون بل إن الأمر يصل إلى تواصي بفعل الخير بين بعضهم خشيه مزعومه مني!!

في الحقيقة وإن كان الموقف هنا لايستدعي مني ولو الرد بالكلام حتى الا أن أمارات الذهول والدهشه تأخذ مني جانب كبير..

فأنا أتسال لماذا انا بالذات؟ لما لايكون غيري؟

هل يوجد عيب لاعلم لي به لاسمح الله؟!!مع اني والله أني أرى أني أنظف من الكثيرين، ليست تزكيه إنما هي الحقيقة..

والعجيب أني محل نظر الأجهزه التي أتهمت بالانتماء إليها!

أرجع لأتسال لما كل هذا الخوف؟هناك عاله بيننا يريد كسب شيء ما على حساب غيره..

لاعليك يا اخ الفرزدق لم نعرفك أصلاً حتى نتهمك بالإساءه إلينا ، وأما على مستوى النقاش في أقسام مجالس فلم يبدر منك مايستوجب طلب السماح ، بل أرجوا أن تسامحني انت إن بدر مني مالايروقك او ماتكره..

تحياتي؛؛
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟

زيدي للابد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 90
اشترك في: الاثنين فبراير 27, 2006 5:17 pm

مشاركة بواسطة زيدي للابد »

سلام عليكم ...
عندي سؤال على الطاير ...

ماهي الرجولة ؟؟
صور ، تقارير ، مقالات عن جرائم صعدة
www.alyamen.net

عاقل مجنون
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 451
اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
مكان: مستشفى الجنان

مشاركة بواسطة عاقل مجنون »

عاشق الإمام زيد بن علي كتب:سلام عليكم ...
عندي سؤال على الطاير ...

ماهي الرجولة ؟؟
الرجولة هي أن تذكر الله دائماً في أعمالك وأفعالك
الرجولة هي كلمة شرف و موقف عز !
الرجولة هي البذل والعطاء والتضحيه و الفداء!
الرجولة هي أن تحسن إلى من أحسن إليك ولا تسيء إلى من أساء اليك !
الرجولة هي أن تحترم الآخرين وتحترم وجهات نظرهم ولا تستصغر شأنهم ولا تسفه ارائهم !
الرجولة هي أن تقول الحق وتجهر به ولا تأخذك فيه لومة لائم !
الرجولة هي الشهامه والمروءه في أجلى معانيها !
الرجولة هي أن تعطي كل ذي حق حقه !
الرجولة هي الأخلاق الكريمه والمعامله الحسنة!
الرجولة هي تحب لغيرك ماتحب لنفسك !
الرجولة هي إنصاف المظلوم من الظالم !
الرجولة هي أن تمد يد العون للمحتاج في كل الظروف !
الرجولة هي تعرف قدر نفسك فلا تتجاوز بها الحد !
الرجولة هي أن تغفر وتعفو عند المقدره وأن تمسك نفسك عند الغضب!
الرجولة هي أن تمسح بيد حانيه دمعه ألم عن وجه بائس !
الرجولة هي أن تنام قرير العين مرتاح الضمير غير ظالم !


كم من تلك الصفات تجدها في نفسك؟

قد تجتمع الصفات في رجل واحد ، وقد يجتمع الرجال في صفه واحده.

تحياتي؛؛
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟

عاقل مجنون
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 451
اشترك في: الأحد إبريل 23, 2006 9:11 am
مكان: مستشفى الجنان

للإطـلاع فقط!!

مشاركة بواسطة عاقل مجنون »

كان في السجن جماعة جيش عدن أبين، وبعد حوار القاضي حمود أطلقوا، واستثني منهم اثنان.. أحمد عاطف، وهو حضر عملية خطف السياح بحثاً عن أخيه، وعبدالله الجنيدي مسالم وشهم وعلى خلق.. وقد التزما بالحوار، ووقَّعا.. ولا يعرف سبب الاستثناء. من يعرفون الجنيدي يعلمون أنه يحلم بالزواج، ومهموم به.. كان القاضي حمود بطريقته أياها أوحى لهم أن نشر خبر الحوار في رمضان هو السبب، وأن الخيواني وراء النشر -طبعاً هذا ليس تحريضاً- وما يقوم به المتشددون ليس تحريضاً.. وإلا فماذا نسمي الخطاب الإعلامي الرسمي.

::عبدالكريم الخيواني.

http://www.al-shora.net/shouradbase/new ... sp?det=268
قالوا : المجنون يتكلم ..
قلنا : والعاقل يسمع ..
********* ********* *********
مجنون يتكلم ولا عاقل أخرس .!؟

أضف رد جديد

العودة إلى ”المجلس العام“