إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 25 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:56 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل

أصبحت المجالس مهجورة رغم أنه الموقع الرسمي للزيدية

لعدة أسباب من و جهة نظري ، و أحدها الإستايل الجديد للموقع

عندما أعدت الإستايل القديم أحسست برغبه في الكتابه ، اللون الأزرق مريح و يشعرك بالدفء و كأنك في بيتك و تذكرت أيام زمان لما كان الجميع يلتقي في المجالس لنتحاور و نختلف كزيود و كل منا يعبر عن رأيه

لذا قررت أن أشارك بموضوع على الأقل في الأسبوع

ستكون مشاركاتي في المجلس العام لأنها لا تعبر عن المذهب الزيدي لكنها ستعبر عن شخص ينتمي للمذهب يعيش في وسط هجين من عدة ثقافات يتأثر بما حوله من مذاهب مختلفة و من أفكار متناقضة و يتأثر أيضاً بالتلفاز الذي غير و يغير الكثير من قناعاتنا

لذا قد لا تعجب مواضيعي الكثير منكم خصوصاً المشرفين و سنختلف بالتأكيد و لكل منا الحق في إبداء وجهة نظره لكن لنجتمع من جديد و نحيي المجالس مره أخرى

لنتحاور ................ نختلف ................... نتفق

لكن هنا نلتقي

بس لو تحذف مواضيعي لفعل مثل مافعل أبي :10:

v
v
v
v
v
v
v

يحكى أن و القصة في ذمة الراوي ( اللي هي عمتي :mrgreen: )

أن و احد دخل يصلي في الجامع و لما خرج

لقي أنهم سرقوا حذاته :13:

بدأ يصيح و بأعلى صوته

لوما يردوا حذاتي لفعل مثل ما فعل أبي

لوما يردوا حذاتي لفعل مثل ما فعل أبي

السارق لما سمعه ازوط ( خاف ) افتجع

قام رجع الحذاء و سأله أمانه ما فعل أبوك :?:

قال له

.
.
.
.

خطي حافي :2: :2:

:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:


التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:19 am 
معلومات العضو
مشرف الجناح التاريخي
إحصائيات العضو

اشترك في: الأحد مايو 30, 2004 3:03 am
مشاركات: 679
غير متصل
أختي الكريمة نعم أصبحت المجالس مهجورة لأسباب كما تفضلتم .

أكتبوا مواضيعكم و لن يتم حذف أي موضوع إلا إذا كان من المواضيع التي تثار أو يتم استغلالها لإثارة الخلاف و التفرقة كتلك التي تم إثارتها سابقاً حول الحوثيين لا لمجرد النقد بل التشويه و التفريق و كأنهم من كوكب آخر أو تلك التي تتحدث عن الزيدية و هي أبعد ما تكون زيدية أو فيها تطاول على علماء و ليست نقداً و تعبير عن رأي و أنتم كما نشاهد لستم ممن يكتبوا مثل هذه المواضيع .

أظن أن مسألة الحذف أصبحت هاجس لمن يكتب بالمجالس مع أننا لم نقم بحذف إلا المواضيع التي قدمت ذكر بعضها .


كتب الله أجركم لمشاركاتكم .

التوقيع
مدحي لكم يا آل طه مذهبي .... وبه أفوز لدى الإله وأفلح

وأود من حبي لكم لو أن لي .... في كل جارحة لسانا يمدح


الحسن بن علي بن جابر الهبل رحمة الله عليه



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:06 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس إبريل 30, 2009 9:16 am
مشاركات: 3
غير متصل
احسن الله اليكم اختي ام الشهيد على المبادره بالزام نفسكم بكتابة مقال اسبوعي في المجالس واتمنى ان يقتدي بكم جميع الاخوة والاخوات الاعضاء وبالاخص المنتمين الى المذهب الزيدي بحيث ان نعيد لهذا الصرح نشاطه.
كما انني لا اتفق معكم بخصوص الحذف في المجالس فنادر جدا ما نرى ان هناك مواضيع تحذف وبالذات التي ليس فيها تجريح ،

ولكن لي عتب على المسئولين عن هذا المنتدى المبارك فلم نجد لهم اي نشاط يذكر والمفروض انهم هم القدوه والدينمو المحرك لنشاط المجالس المباركه وان المبادرات تكون منهم لتنشيط بقية الاعضاء ولكن انهم مثلنا جميعا منتظرين.

وفقكم الله جميعا للنهوض والدفاع عن هذا المذهب العظيم ونشره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:18 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الجمعة فبراير 29, 2008 12:44 am
مشاركات: 1048
غير متصل
شكرا على الموضوع

والنكتة حلوة :mrgreen:

برأيي لو كانت المجالس بدون مجلس سياسي وبدون مواضيع عن الحوثيين
لكانت اكثر نشاطاً

جربت ذلك عندما كنت باليمن !

التوقيع












وليس الذئب يأكل لحم ذئب ... ويأكل بعضنا بعضا عيانا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 22, 2010 12:45 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: السبت أغسطس 07, 2004 3:39 pm
مشاركات: 668
غير متصل
أتمنى من الجميع التعاون والحذر في نفس الوقت ،، ينبغي لنا التوازن فيما نقول حتى لا نغرق فالمتربصين كثر .. لكن هناك حقيقة هامة لانستطيع إغفالها وهو أن الهاشميين شأنهم شأن بقية فئات العرب أصيبوا بكراهية القرائة أيا كانت ،، ونحن نعتب خاصة على أهل اليمن من كل الفئات لتدني شهية القرائة لديهم بالرغم أنهم سابقا وقبل مايساوي النصف قرن كانوا من أشهى الناس للمطالعة والقرائة .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 22, 2010 2:04 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس يونيو 23, 2005 4:42 pm
مشاركات: 431
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للجميع والحقيقة أن الهجر طال ولعل الحجب له دور في ذلك
ولكن لاعذر لسادتنا واساتذتنا من المشاركة فالجميع كان يتمتع بالجديد من المشاركات والبحوث
والان لم يعد من نشاط ولعل لغرفة الزيدية على الانسبيك دور في ذلك لانها حققت التواصل المباشر
عموما نرجو ونتمنى من الجميع العودة للمجالس فهي الاساس
حفظكم الله جميعا وبارك فيكم والسلام

التوقيع
أنا ابن عليّ الطهر من آل هاشم *** كفاني بهذامفخراً حين أفـــــخر
وجدي رسول الله أكرم من مشى *** ونحن سراج الله في الأرض يزهر


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 22, 2010 10:16 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس يونيو 25, 2009 8:52 pm
مشاركات: 535
مكان: اليمن & حجة
غير متصل
المجالس مهجورة ..

من هم الذي هجروها ؟

لماذا هجروها ؟
_ _ _ _ _

بالتأكيد هجرها الأعضاء , لشعورهم بالملل والمضايقة , وعدم تقبلنا لكلام بعضنا البعض , أصبحت الثقة والأمانة في ما بيننا البين معدومة , أصبحنا نسب بعضنا البعض ونشتم بعضنا البعض ,

وسيف العدل إنطوى في غمده , وإقامة هذا السيف نحن يائسين منها بعد أن استل سيف القهر والاستعباد والارهاب , أنا منذ قبل شهر رمضان المبارك لم أعد أدخل إلى المجالس , لكن سألني أحد الاخوان من تعز عندي مسألته وتلزمني إجابته , وهو أحد المعقبين على هذا الموضوع .. لماذا لم نراك في المجالس ولا في غرفة الزيدية على الانسبيك ؟ فأجبته بسبب إنشغالي بالدراسة الجامعية . قال : الأ يوجد سبب آخر ؟ قلت له : لا .

_ _ _ _ _ _ _
فدخلت المجالس , وكتبت موضوع ليس فيه لا سب ولا شتم ولا لعن , وإنما توضيح لما هو عليه الخلاف القائم بيننا وبين إخواننا الشباب المؤمن ..
_ _ _

ومع ذالك .. هذا قال لي يا ناصبي وبكل صفاقة , وهذا قال لي أنت بتخدم المصالح الصهيونية ..وآخر كذا .. وآخر كذا

لكن سيف العدل المرجو إقامته كان غائبا ..
كان على الأقل أن تحذف المواضيع كسابقة عهدها , ومع ما تعرضت له من السب والشتم , لا أريد من أحد الزملاء السابقين أن يقوم بإنصافي من هؤالاء , بل على الأقل التغاضي عن الأمر ..لكن مع الأسف الشديد فوق ما تعرضنا له من السباب ..قام أحد الأخوة المشرفين بإربسال رسالة الى المدير ليقوم بإنذاري .. وانا لا أستحق الانذار ..لانني ما جرحت في شخص أبدا ..

__ _ _ _ _ _

لكن ما نفعل لا حول ولا قوة الا بالله .. وصدق المثل القائل : بخت اليتيمة عناء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 5:54 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس يونيو 23, 2005 4:42 pm
مشاركات: 431
غير متصل
أخي محمد حفظك الله
ماهكذا تورد الابل ...ولماذا هذا التجني ياسيدي يقول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم (مادخل الرفق في شيء إلا زانه) .
تحياتي

التوقيع
أنا ابن عليّ الطهر من آل هاشم *** كفاني بهذامفخراً حين أفـــــخر
وجدي رسول الله أكرم من مشى *** ونحن سراج الله في الأرض يزهر


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:17 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
إبن حريوه السماوي كتب:
أختي الكريمة نعم أصبحت المجالس مهجورة لأسباب كما تفضلتم .

أكتبوا مواضيعكم و لن يتم حذف أي موضوع إلا إذا كان من المواضيع التي تثار أو يتم استغلالها لإثارة الخلاف و التفرقة كتلك التي تم إثارتها سابقاً حول الحوثيين لا لمجرد النقد بل التشويه و التفريق و كأنهم من كوكب آخر أو تلك التي تتحدث عن الزيدية و هي أبعد ما تكون زيدية أو فيها تطاول على علماء و ليست نقداً و تعبير عن رأي و أنتم كما نشاهد لستم ممن يكتبوا مثل هذه المواضيع .

أظن أن مسألة الحذف أصبحت هاجس لمن يكتب بالمجالس مع أننا لم نقم بحذف إلا المواضيع التي قدمت ذكر بعضها .


كتب الله أجركم لمشاركاتكم .



هذا العشم أخي الكريم ( هي كانت مزحة لتلطيف الجو :5: ) لكن ردكم يشجع أكثر و أكثر على الكتابة

بارك الله فيك

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:20 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
abdulla كتب:
احسن الله اليكم اختي ام الشهيد على المبادره بالزام نفسكم بكتابة مقال اسبوعي في المجالس واتمنى ان يقتدي بكم جميع الاخوة والاخوات الاعضاء وبالاخص المنتمين الى المذهب الزيدي بحيث ان نعيد لهذا الصرح نشاطه.
كما انني لا اتفق معكم بخصوص الحذف في المجالس فنادر جدا ما نرى ان هناك مواضيع تحذف وبالذات التي ليس فيها تجريح ،

ولكن لي عتب على المسئولين عن هذا المنتدى المبارك فلم نجد لهم اي نشاط يذكر والمفروض انهم هم القدوه والدينمو المحرك لنشاط المجالس المباركه وان المبادرات تكون منهم لتنشيط بقية الاعضاء ولكن انهم مثلنا جميعا منتظرين.

وفقكم الله جميعا للنهوض والدفاع عن هذا المذهب العظيم ونشره


و إياك أخي الكريم ، و هذا هو الهدف أن نشارك جميعاً من جديد

و لا يجب أن نخجل من ابداء آراءنا فلابد أن تضيف فائدة للجميع

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:22 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
alhashimi كتب:
شكرا على الموضوع

والنكتة حلوة :mrgreen:

برأيي لو كانت المجالس بدون مجلس سياسي وبدون مواضيع عن الحوثيين
لكانت اكثر نشاطاً

جربت ذلك عندما كنت باليمن !


شكراً أخي الهاشمي

بالنسبة للسياسي ، قد يكون سبباً في الحجب لكنه ليس سبباً في عدم المشاركة فأنت تستطيع المشاركة في الأقسام الأخرى غير السياسي.

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:24 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
الهاشمي اليماني كتب:
أتمنى من الجميع التعاون والحذر في نفس الوقت ،، ينبغي لنا التوازن فيما نقول حتى لا نغرق فالمتربصين كثر .. لكن هناك حقيقة هامة لانستطيع إغفالها وهو أن الهاشميين شأنهم شأن بقية فئات العرب أصيبوا بكراهية القرائة أيا كانت ،، ونحن نعتب خاصة على أهل اليمن من كل الفئات لتدني شهية القرائة لديهم بالرغم أنهم سابقا وقبل مايساوي النصف قرن كانوا من أشهى الناس للمطالعة والقرائة .


شكراً أخي الهاشمي اليماني على النصيحة سأعمل بها

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:27 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
الشريف الحمزي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للجميع والحقيقة أن الهجر طال ولعل الحجب له دور في ذلك
ولكن لاعذر لسادتنا واساتذتنا من المشاركة فالجميع كان يتمتع بالجديد من المشاركات والبحوث
والان لم يعد من نشاط ولعل لغرفة الزيدية على الانسبيك دور في ذلك لانها حققت التواصل المباشر
عموما نرجو ونتمنى من الجميع العودة للمجالس فهي الاساس
حفظكم الله جميعا وبارك فيكم والسلام


نعم الكثير توجهوا للأنسيبك و الفيس بوك و تركوا المجالس ، لكن يظل للمجالس سحر خاص و حوارات ثريه لا يجب إهمالها بل يجب تجديدها و الإستفادة منها

شكراً جزاك الله خيراً

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 5:35 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء مايو 18, 2005 5:32 pm
مشاركات: 151
مكان: Yemen- Sana'a
غير متصل
mohammed alhadwi كتب:
المجالس مهجورة ..

من هم الذي هجروها ؟

لماذا هجروها ؟
_ _ _ _ _

بالتأكيد هجرها الأعضاء , لشعورهم بالملل والمضايقة , وعدم تقبلنا لكلام بعضنا البعض , أصبحت الثقة والأمانة في ما بيننا البين معدومة , أصبحنا نسب بعضنا البعض ونشتم بعضنا البعض ,

وسيف العدل إنطوى في غمده , وإقامة هذا السيف نحن يائسين منها بعد أن استل سيف القهر والاستعباد والارهاب , أنا منذ قبل شهر رمضان المبارك لم أعد أدخل إلى المجالس , لكن سألني أحد الاخوان من تعز عندي مسألته وتلزمني إجابته , وهو أحد المعقبين على هذا الموضوع .. لماذا لم نراك في المجالس ولا في غرفة الزيدية على الانسبيك ؟ فأجبته بسبب إنشغالي بالدراسة الجامعية . قال : الأ يوجد سبب آخر ؟ قلت له : لا .

_ _ _ _ _ _ _
فدخلت المجالس , وكتبت موضوع ليس فيه لا سب ولا شتم ولا لعن , وإنما توضيح لما هو عليه الخلاف القائم بيننا وبين إخواننا الشباب المؤمن ..
_ _ _

ومع ذالك .. هذا قال لي يا ناصبي وبكل صفاقة , وهذا قال لي أنت بتخدم المصالح الصهيونية ..وآخر كذا .. وآخر كذا

لكن سيف العدل المرجو إقامته كان غائبا ..
كان على الأقل أن تحذف المواضيع كسابقة عهدها , ومع ما تعرضت له من السب والشتم , لا أريد من أحد الزملاء السابقين أن يقوم بإنصافي من هؤالاء , بل على الأقل التغاضي عن الأمر ..لكن مع الأسف الشديد فوق ما تعرضنا له من السباب ..قام أحد الأخوة المشرفين بإربسال رسالة الى المدير ليقوم بإنذاري .. وانا لا أستحق الانذار ..لانني ما جرحت في شخص أبدا ..

__ _ _ _ _ _

لكن ما نفعل لا حول ولا قوة الا بالله .. وصدق المثل القائل : بخت اليتيمة عناء


أخ محمد أتفق معك في الكثير من مماقلت ، لكن هذا لا يدعوا إلى ترك المجالس فحتى الأهل نختلف معهم أحيانا لكن القطيعة لا تجوز على ثلاثة أيام :mrgreen:

و قد قاطعنا الجالس لفترة طويلة و أعتقد أن الوقت حان لنغير في المجالس ما لا نحب بمساعدة الإداريين

مواضيع الحوثيين لا بد أن نتفهم سبب حذف المواضيع خصوصاً و أن هذه المواضيع تستغل من البعض لإثارة النعرات كما يحدث في بعض المنتديات

لكن أرجوا أن تنسى هذا الخلاف و تحاول الكتابه من جديد فالمواضيع السياسية ما بش أكثر منها و إذا حذفوا بعضها لا بد أن يتركوا البعض

التوقيع
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: Re: المجالس مهجورة
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 10:15 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس يونيو 25, 2009 8:52 pm
مشاركات: 535
مكان: اليمن & حجة
غير متصل
سيدي الفاضل الشريف الحمزي ..سلام عليكم ألف سلام .

نحن مضطرين إلى هذا الكلام إضطرار , وليس بإختياري , أنا كتبت في أحد المواضيع .. رداً على أحد السائلين .. ما واجبنا تجاه ما يقوم به الحوثيون تجاه السيد العلامة محمد عبد العظيم ..
أجبت أنه .. لا يستطيع أحد أن يرد على هذا السؤال لانه .. سوف يتعرض للانذار ومن ثم للايقاف .. لانوه ما فيش قانون في المجالس يستطيع العضو أن إلخ ..

ولم أقل بأن الحوثيين على باطل ولا علىحق ..ومع ذالك دخلت المجالس .. واجي وأنوه صدر تحذير بحقك ..
إذا كانو فعلا يشتوا يضبطوا الأمور حتى مثل هذه البعاسس , يجب أن يصدرو تحذير بحق كل الأعضاء .. لأنك انت بتقول إن الاثنى عشرية على باطل .. وغيرك يقول السنية على باطل .. وآخر يقول أن الزيدية على باطل .. وأخر يقول الباطنية على باطل .. لكن إذا واحد يقول الحوثيين على باطل , هذا خط أحمر ... هذا منتدى يجب أن يطرح كل شخص نظريته حتى وإن دعى إلى عبادة الأوثان .. أما إنهم يجبروه على عدم إنتقاد فكر طائفة معينة فهذا يسمى (( الارهاب الفكري )) ونحن لا نريده في المنتدى الرسمي للزيدية ..

______

الأخت أم الشهيد حفظك الله ..
أشكرك على كلامك ..
وعلى غيرتكم على المجالس ,
وهذا أكبر دليل على حميتكم على الدين والمذهب .. فأنتم من أهل الشهامة حقاً


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 25 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الاثنين مايو 25, 2020 5:24 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery