إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: يقول أن الإرهاب ليس صناعة يمنيه!
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 17, 2010 2:21 pm 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 6:25 pm
مشاركات: 27
غير متصل
يؤكد الرئيس اليمني بقوله( الإرهاب ليس صناعة يمنيه) ولاندري هل هو مقتنع بهذا الكلام ام انه يريد بذلك اقناع الآخرين بان اليمن ليس له يد في الإرهاب العالمي الحالي والذي يقتل ويفجر ولايفرق بين مسلم اوغير مسلم او صغير او كبير او امرأة ورجل! قال المثل( ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبة اعظم) ونود هنا ان نؤكد له بالدليل القاطع انه هو رأس الارهاب فالوهابية هم مبتدعي هذه الجرائم وقد ساهم ويساهم في صناعة الارهابيين الوهابيين من خلال السماح للمراكز التي ترعى الارهاب مثل( معهد دماج السلفي) وفروعه في صنعاء وتعز وإب بتدريس الارهاب وتخريج الإرهابيين فوق الأراضي اليمنية بل تعدى ذلك الى تصدير الإرهاب الى اوروبا بتدريس الاجانب في هذه المراكز وارسالهم الى اوطانهم وهم وهابيين ارهابيين بشكل وحشي وبالطبع فطباخ السم اول من يتذوقه كما يقول المثل فهم اسباب فتنة صعده والان مايحدث في الجنوب للوهابيين الدور الرئيسي فيه وما انور العولقي سوى مثال حي لذلك0
نعلم جميعاً حجم الضغوط التي يعاني منها رئيس اليمن من اجل السماح للوهابية بالنهش في جسد اليمن المريض ولكن اذا لم يبدأ في التخلص من هذه الآفة من الآن فسوف تجهز على ماتبقى من هذا الجسد0
والبداية من وجهة نظري ان تكون باتصالح مع ابناء المحافظات الشماليه ابناء الزيدية الذين وبأوامر رئاسية تسلب حقوقهم وتصادر كتبهم ومساجدهم وتتحول الى وهابية بشكل وحشي0
ومن جهة اخرى عليه ان يتخلص من السرطان (الأحمري) الذي يشكل طوقاً عليه فلايريدون ابناء عبدالله بن حسين الأحمر ان يعلم او يفعل سوى مايريدون بعد ان تحولوا الى سعوديين وهابيين ارهابيين كما فعل والدهم وعليه التخلص منهم فهم يشكلون الخيانة الوطنية بعينها والخطر الأكبر الذي يدفعه ليكون تابعاً لأسيادهم0
وكذلك التصالح مع ابناء الجنوب واعطائهم حقوقهم كامله بما في ذلك حق الانفصال ان ارادوا ذلك0
والله من وراء القصد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الخميس مايو 28, 2020 9:11 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery