السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......
عفوا أخي محمد الغيل بس حصل معي غلط مطبعي......نرجوا منكم العفو يا كل الي في المجالس
البحث وجد تطابقين
- الأربعاء فبراير 15, 2006 6:00 pm
- منتدى: المجلس العام
- موضوع: مشاركه بسيطه
- ردود: 3
- مشاهدات: 956
- الاثنين فبراير 13, 2006 5:19 pm
- منتدى: المجلس العام
- موضوع: مشاركه بسيطه
- ردود: 3
- مشاهدات: 956
مشاركه بسيطه
سؤال طرحه أحد الأخوة علي مستغرباً أو مستهجناً
(( ظننت أنك ذو لحية طويلة و ثوب قصير إل نصف الساق ))
لماذا لا تطيل لحيتك و تقصر ثوبك ؟
ما القصة يا فلان ؟
منذ متى صارت اللحية الطويلة و الثوب القصير دليل أكيد للإلتزام ؟
نحن لا ننكر أن إطالة اللحية واجب و تقصير الثوب من سنة النبي صلى الله عليه ...
(( ظننت أنك ذو لحية طويلة و ثوب قصير إل نصف الساق ))
لماذا لا تطيل لحيتك و تقصر ثوبك ؟
ما القصة يا فلان ؟
منذ متى صارت اللحية الطويلة و الثوب القصير دليل أكيد للإلتزام ؟
نحن لا ننكر أن إطالة اللحية واجب و تقصير الثوب من سنة النبي صلى الله عليه ...