البحث وجد 30 تطابقًا

بواسطة الرضي
الثلاثاء فبراير 05, 2008 1:28 pm
منتدى: مجلس الكمبيوتر و التكنولوجيا
موضوع: موقع جديد
ردود: 5
مشاهدات: 2131

لقد تم حجب المنتدى هههههههه
بواسطة الرضي
الثلاثاء يناير 22, 2008 10:23 am
منتدى: مجلس الدراسات التاريخية والآثار الإسلامية
موضوع: تاريخ مسجد النهرين
ردود: 4
مشاهدات: 3728

اعتقد ان الذي بناه يسمى لقبه {الجوفي}
بواسطة الرضي
الجمعة ديسمبر 14, 2007 4:45 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: 12سؤال اذا جاوبت عليها فانت عضو مميز
ردود: 4
مشاهدات: 1026

المجاهد الصابر كتب: تحية لصاحب الموضوع وللجميع
أشكرالاخ المجاهد الصابر والاخ فول وكدم على المشاركة :4:
بواسطة الرضي
الاثنين ديسمبر 10, 2007 1:46 pm
منتدى: المجلس الإجتماعي العام
موضوع: طلب المساعده من شباب الزيديه
ردود: 10
مشاهدات: 2130

ناوي لهم نية بطيبة نفس :D
الله يتقبل منا جميعاً أخي الفاضل .. كذلك , أعرف

[/color][/quote] اولآ لايستحقون النيه أصلآ لانه منتدى قلي قلك
بواسطة الرضي
السبت ديسمبر 08, 2007 2:52 pm
منتدى: مجلس الكمبيوتر و التكنولوجيا
موضوع: موقع جديد
ردود: 5
مشاهدات: 2131

بارك الله فيك أخي ابو دنيا :o
بواسطة الرضي
الجمعة ديسمبر 07, 2007 11:58 am
منتدى: مجلس الكمبيوتر و التكنولوجيا
موضوع: موقع جديد
ردود: 5
مشاهدات: 2131

موقع جديد

الرجاء من الاخوة التسجيل فيه
تم تغييرة من الرابط الاتي
http://al-imam.yoo7.com/index.htm
الى
www.al-forquan.yoo7.com
بواسطة الرضي
الخميس ديسمبر 06, 2007 7:54 pm
منتدى: المجلس الروحي
موضوع: روح العمل الإخلاص
ردود: 1
مشاهدات: 1125

روح العمل الإخلاص

إنَّ الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يَآ أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُواْ اتَّقُواْ اللهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاْ تَمُوتُنَّ إِلاّ وَأنتُم...
بواسطة الرضي
الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 3:29 pm
منتدى: مجلس الأنساب
موضوع: مشجر لجميع الاسر الهاشميه
ردود: 0
مشاهدات: 1377

مشجر لجميع الاسر الهاشميه

ارجو من احد الاخوه وضع مشجر بكافه الاسر الهاشميه لكي نستفيد وجزاكم الله خيرآ
بواسطة الرضي
الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 3:27 pm
منتدى: المجلس الروحي
موضوع: في كل يوم حكمه للامام علي
ردود: 128
مشاهدات: 52836

قال احدهم { الجهل موت الأحياء} :(
بواسطة الرضي
الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 3:14 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: ليس تشفياً يا جدبان .. ولكن من أعان ظالماً أغري به !
ردود: 8
مشاهدات: 1998

Re: ليس تشفياً يا جدبان .. ولكن من أعان ظالماً أغري به !

المجاهد الصابر كتب: جدبان للأسف بعد أن كان يطلق عليه بعض علماء الزيدية ( فارس المنابر ) تنكر لمبادئه ، وتنكر لمشائخه وإخوانه وزملائه الذين وقفوا معه في أحلك الظروف !
المثل قال تعبيرآ عن جدبان وعزان وغيرهما...............{المواقف تبين الرجال :oops: }
بواسطة الرضي
الأحد ديسمبر 02, 2007 4:11 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: 12سؤال اذا جاوبت عليها فانت عضو مميز
ردود: 4
مشاهدات: 1026

12سؤال اذا جاوبت عليها فانت عضو مميز

لقيت موضوع في احد المواقع وحبيت انقله وهو 12سؤال اذا جاوبت عليها فانت عضو مميز 1- ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟ ****************************** 2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟ ***************************** 3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟ ***************************** 4- هل تشعر بإتج...
بواسطة الرضي
الاثنين أغسطس 21, 2006 12:07 pm
منتدى: المجلس الروحي
موضوع: في كل يوم حكمه للامام علي
ردود: 128
مشاهدات: 52836

وقال مولانا امير المؤمنين علي(عليه السلام):

الرِّزْقُ رِزْقَانِ:

طَالِبٌ، وَمَطْلُوبٌ، فَمَنْ طَلَبَ الدُّنْيَا طَلَبَهُ الْمَوْتُ حَتَّى يُخْرِجَهُ

عَنْهَا،مَنْ طَلَبَ الاْخِرَةَ طَلَبَتْهُ الدُّنْيَا حَتَّى يَسْتَوْفِيَ رِزْقَهُ مِنْهَا.
بواسطة الرضي
السبت أغسطس 12, 2006 2:04 pm
منتدى: مجلس الشـؤون العربيـة والعالمية
موضوع: السمخ العربي
ردود: 2
مشاهدات: 849

قدري النصر http://www.mrsaawam.com/1427/afrah/alw3ed.alsadeq/04.zip موسيقى ثمن الحريه http://www.nuwaidrat.info/3li/alw3dsadiq/3.mp3 ثمن الحريه http://www.mrsaawam.com/1427/afrah/alw3ed.alsadeq/03.zip الفارس http://www.mrsaawam.com/1427/afrah/alw3ed.alsadeq/02.zip http://www.wa3ad.org/index.php?show...
بواسطة الرضي
السبت أغسطس 12, 2006 1:18 pm
منتدى: مجلس الشـؤون العربيـة والعالمية
موضوع: السمخ العربي
ردود: 2
مشاهدات: 849

السمخ العربي

صورة

صورة

صورة


صورة

صورة

الذهاب إلى البحث المتقدم