البحث وجد 27 تطابقًا

بواسطة السيد الحسني
الاثنين سبتمبر 28, 2009 9:13 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: ماذا لو اعتنق بدر الدين المذهب الإثنا عشري ...!
ردود: 29
مشاهدات: 4412

Re: ماذا لو اعتنق بدر الدين المذهب الإثنا عشري ...!

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ بدرالدين السلام عليكم ان كلمة ( لو ) تفتح عمل الشيطان ثم ماذا سيحصل في اعتقادك نطالبك بتغيير اسمك الى خؤي الدين او شيراز الدين المهم اترك لنا الاسم الاول لانه خاص بالزيديه طبعاً مجالس ال محمد ستغلق ابوابها حتى اشعار اخر لعدم وجودكم هذه بعد الاعتذار الرسمى للجمهور الكريم ...
بواسطة السيد الحسني
الأحد سبتمبر 27, 2009 3:29 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: اين رجال الدين من حرب الابادة على صعده
ردود: 6
مشاهدات: 1559

Re: اين رجال الدين من حرب الابادة على صعده

بسم الله الرحمن الرحيم الاخوان الاعزاء وقفة احترام وتقدير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهل البيت وعلى شيعتكم الاخيار ان للعلماء الدور الاكبر والهام جدا في اصلاح الامة واصلاح احوالها وان المسؤلية العظمى عليهم فلا بد من ايجاد حل لهذه لما يجرى من انتهاك لمحارم الله على مسمع من العالم الاسلامى والعرب...
بواسطة السيد الحسني
السبت سبتمبر 26, 2009 9:02 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: إستفسار عن أهداف الحركة الحوثية (الشباب المؤمن)
ردود: 9
مشاهدات: 1939

Re: إستفسار عن أهداف الحركة الحوثية (الشباب المؤمن)

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ الاكرم وسيدى الجبل الاصم ناصرالدين الشريف الحمزى حفظك الله تعالى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ويحتار فيه الجاهل ويغتر به من لايعرف كيف ومن ولماذا هذا كله وقد اجتهد الكثير في هذه القضيه ممن يدخلون الشك في قلوب الناس ولانعلم باى دافع منهم هذا التغريرعلى ال...
بواسطة السيد الحسني
الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:16 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: الزيدية في مواجهة الوهابية
ردود: 13
مشاهدات: 2400

Re: الزيدية في مواجهة الوهابية

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد واله الامير الصنعانى وجميع المحاورين في هذا الموضوع يقول المثل (خير الكلام ما قل ودل ) هذا اذا اردتم الفائدة الحتميه اما اذا كان الهدف منها المهتارات واظهار المخالف والموالف للمذهب الزيدى فقد جرت نقاشات كثيرة فيما بينكم واجزم ان الجميع قد حصل على الفائدة الم...
بواسطة السيد الحسني
الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:15 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: الزيدية في مواجهة الوهابية
ردود: 13
مشاهدات: 2400

Re: الزيدية في مواجهة الوهابية

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد واله الامير الصنعانى وجميع المحاورين في هذا الموضوع يقول المثل (خير الكلام ما قل ودل ) هذا اذا اردتم الفائدة الحتميه اما اذا كان الهدف منها المهتارات واظهار المخالف والموالف للمذهب الزيدى فقد جرت نقاشات كثيرة فيما بينكم واجزم ان الجميع قد حصل على الفائدة الم...
بواسطة السيد الحسني
الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:35 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: سامحونى اهل البيت
ردود: 1
مشاهدات: 594

سامحونى اهل البيت

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى اله الطاهرين كتاب الله ينصر اهل البيت ويشهد على الامة الظلمة لنفسها على انتهاك حرمات اهل البيت عليهم السلام {هَذَا كِتَابُنَا يَنطِقُ عَلَيْكُم بِالْحَقِّ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنسخ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ} (29) سورة ال...
بواسطة السيد الحسني
السبت أغسطس 29, 2009 9:08 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: في ذكرى رحيل الإمام مجد الدين المؤيدي
ردود: 7
مشاهدات: 1328

Re: في ذكرى رحيل الإمام مجد الدين المؤيدي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله الطاهرين ان من اجمل ما يكتب الانسان عن ذكرى جمليه عاش تفاصيلها مع الايام والاجمل من ذلك عندما يترك الانسان تاريخا واسعاً وعلمنا زاخرناً وعملا جليلاً وسيرة نبيوية يظل الناس على اثرها مقتد ين وعلى نهجها مهتدين هذه السيرة النبويه المحمديه التى...
بواسطة السيد الحسني
الجمعة أغسطس 14, 2009 12:41 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: جرائم من حرب صعدة شهادة هامة من مسئول في صعدة
ردود: 2
مشاهدات: 467

Re: جرائم من حرب صعدة شهادة هامة من مسئول في صعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الاملحى ان ماكتبته جزء لايتجزاء من الحهاد في سبيل الله واننى احيي روح الاخلاص التى استشعرها في كل حرف كتبته، واننا لانستغنى عن كشف هذه الحقائق التى تخفى على كثير من الناس،ان لقلمك حد السيف المرهف في نحو الاعداء وصلى الله وسلم على محمد واله
تحياتى واحترامى لك
بواسطة السيد الحسني
الجمعة أغسطس 14, 2009 12:14 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: افيدونا عن الصلح وعن صحته
ردود: 2
مشاهدات: 384

Re: افيدونا عن الصلح وعن صحته

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ احمد يحيى بارك الله فيك وشكرا للنصيحه هذا منى مجرد استفسار وان الفجر الجديد يشعشع باشراقة جديدة ان شا الله تعالى وقد قال تعالى {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ} (14) سورة التوبة تحي...
بواسطة السيد الحسني
الجمعة أغسطس 14, 2009 1:58 am
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: ألاحظ وللأسف بعض الأعضاء ما فيهم دم...!!!!!!!!!!
ردود: 10
مشاهدات: 1134

Re: ألاحظ وللأسف بعض الأعضاء ما فيهم دم...!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم اخى سيف ال محمد اننى لا الومك على انفعالك ،ولكن اسميه غيرةٌ في دين الله وغضب لله فهكذا المسلم الحق الذى يهمه امور المسلمين وقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه واله وسلم (من لم يتهم بامور المسلمين فليس منهم )هذا حسب ما قال والله اعلم فكيف بمن اهله واحبابه في وسط هذه الكوارثه والمص...
بواسطة السيد الحسني
الخميس أغسطس 13, 2009 8:02 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: افيدونا عن الصلح وعن صحته
ردود: 2
مشاهدات: 384

افيدونا عن الصلح وعن صحته

بسم الله الرحمن الرحيم
بلغنا ان هناك محاولات في عقد صلح حتى ينقضى شهر رمضان الكريم وهذا الصلح من جهة العلماء في صعدة حفظهم الله وكان الاتفاق مع مسؤلين في الحكومه فما صحت هذا الخبر افيدونا اذا كان صحيحا حفظ الله الاسلام والمسلمين بما حفظ كتابه الكريم
[/size]
بواسطة السيد الحسني
الخميس أغسطس 13, 2009 10:04 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: اين رجال الدين من حرب الابادة على صعده
ردود: 6
مشاهدات: 1559

اين رجال الدين من حرب الابادة على صعده

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد الامين واله الطاهرين اين رجال الدين وكباروعقال اليمن من مشائخ وافراد وكل من له القدره ان يساهم قي ان يجد حل لهذه الازمة والكارثة التى ستحل على ابنائنا وابائنا وامهانتا واخواننا واخواتنا وعلى كل انسان يعيش في منطقة صعده هؤلاء ان لم تربطنا ب...
بواسطة السيد الحسني
الثلاثاء أغسطس 11, 2009 9:35 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: صورة من تصميمي للعلامة مجد الدين المؤيدي رحمة الله تغشاه
ردود: 14
مشاهدات: 2887

Re: صورة من تصميمي للعلامة مجد الدين المؤيدي رحمة الله تغشاه

بسم الله
اشكرك جدا جدا على هذه الصورة للامام الحجه حشرنا معه ومع جده وجميع اهل البيت عليهم السلام ونطمع في المزيد
محب ال محمد وخادمهم
بواسطة السيد الحسني
الاثنين أغسطس 10, 2009 6:23 pm
منتدى: مجلس الأخبار المنقولة
موضوع: جرائم السلطة الظالمة ابشع من جرائم الامام احمد في حق الوطن
ردود: 3
مشاهدات: 598

Re: جرائم السلطة الظالمة ابشع من جرائم الامام احمد في حق الوطن

السلام عليكم يوجد تناقض في اللكلام جرائم وتصفه بالامام وكهنوتى ليه هذا تقليد ولاهو رايك لايختلف فيه ابنا الوطن وجهل ووووووووووووووووو غريب لم افهم وتتحدث عن الامان الذى كان في عهد الامامووووووووووووووووو وتجد الفرق جلى وواضح في الحقيقه انها لامقارنه بين ذا وذاك هذا امام من اهل البيت ويقيم ماامر الل...
بواسطة السيد الحسني
الجمعة أغسطس 07, 2009 8:20 am
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: ماذا اصاب الشيخ الاحمر
ردود: 1
مشاهدات: 377

ماذا اصاب الشيخ الاحمر

[بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاةوالسلام على سيدنا محمد واله الطاهرين رساله الى الشيخ الاحمر صعدة وما ادراك ماصعده وماهى احوال صعده وماذا سيكون مصير صعده تتكلم عن الاوضاع كلام عام وانت لاتعلم ماذا تقول ،لانك تائه في هواك الان افقة من النوم وتتكلم ويعلم الله ماذا تخبي وتدس في ماق...

الذهاب إلى البحث المتقدم