البحث وجد 747 تطابقًا

بواسطة الحوراء
الجمعة مارس 06, 2009 11:02 am
منتدى: مجلس الصوتيات والمرئيات
موضوع: ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع
ردود: 4
مشاهدات: 1398

Re: ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع

شكراً جزيلاً لكم سيدتي الكريمة الحرة :)

و جمعة مباركة على الجميع و دعواتكم ،،


و إن غبت فهو بسبب مشاغل الدراسة لا أكثر و أنتم دوماً في القلب و العقل "المجالس و أعضاءها جميعاً"




دمتم بألف خير ..،
بواسطة الحوراء
الثلاثاء فبراير 24, 2009 9:29 pm
منتدى: مجلس الصوتيات والمرئيات
موضوع: ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع
ردود: 4
مشاهدات: 1398

Re: ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع

أكون سعيدة للغاية بترحيبكم بي أخي الكريم ... :)

شكراً جزيلاً لإطرائكم

لقد كان هذا الألبوم هو الأول الذي أبتاعه قبل من يقارب العشر سنوات :roll:


سعيدة أن أعود للمجالس بعد غياب طوووويل ..


دعوووووووووواتكم و باذلين مستمدين ..،،
بواسطة الحوراء
الثلاثاء فبراير 24, 2009 8:15 am
منتدى: مجلس الصوتيات والمرئيات
موضوع: ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع
ردود: 4
مشاهدات: 1398

ألبــوم "نــور عـيـني" - للمنشد عبد القادر قوزع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أقدم لكم ألبوم : نور قلبي للمنشد عبد القادر قوزع :)

صحيح أنه قديم لكنه روعة

و يمكنكم تحميل الأناشيد من هذا الموقع :

http://www.qawza.com/site/subpage.php?a ... =view&id=1


أتمنى أن يعجبكم :)

إلى اللقاء ..،
بواسطة الحوراء
الاثنين فبراير 23, 2009 8:12 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: التغريب الثقافي حول المسجد الأقصى ! - أرجوا من الجميع الدخول
ردود: 16
مشاهدات: 2136

Re: التغريب الثقافي حول المسجد الأقصى ! - أرجوا من الجميع الدخول

السلام عليكم و رحمة الله ،،

تحية طيبة و بعد ،


نعم أخي الكريم إن الموضوع مهم جداً و خطير ، إذ أن ما يترتب على الخطأ في التفريق بين المسجدين يعد
مشكلة تمتد آثارها لتشمل ردات فعل أبناء الأمة المتكاسلة في الدفاع عن المسجد و السبب عدم تفريقهم كما ذكرتم.


جزاكم الله كل الخير و دمتم ..،
بواسطة الحوراء
الجمعة يناير 02, 2009 10:21 am
منتدى: مجلس آراء الأعضاء ومقترحاتهم
موضوع: تم تحديث وتطوير مجالس آل محمد (ع)
ردود: 40
مشاهدات: 12004

Re: تم تحديث وتطوير مجالس آل محمد (ع)

جميل جداً و بوركت كل جهودكم :)

الملاحظات:
1- بعض مشاركاتي غير موجودة (إذا كان في إمكانية إرجاعها و إذا لا ففداها النسخة الجديدة :) )
2- ياليت لو هناك خاصية تسرد لي كل مواضيعي و مشاركاتي كما في النسخة السابقة


شكراً جزيلاً مجدداً و والله أن النسخة هذه رائعة للغاية .. أعجبتني كثيراً :D
بواسطة الحوراء
الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 11:18 pm
منتدى: مجلس الثقافة العامة
موضوع: العزاء !!
ردود: 2
مشاهدات: 893

أخي الكريم الصامد بالله رعاكم الله ،، أشكر مشاركتكم في الموضوع و لإضافتكم القيمة للغاية :) القضية بقدر ما هي بسيطة و فعالة إلا أننا و بحكم ترعرعنا في طبيعة تفرض السلبيات نفسها أكثر من الإيجابيات مما يجعلنا نحس بالصعوبة .. نحتاج فقط كما قلتم .. الثقة بأنفسنا و كل شيء نحتاجه هو أمام أعيننا ولا داعي لل...
بواسطة الحوراء
الاثنين ديسمبر 22, 2008 11:31 pm
منتدى: مجلس الثقافة العامة
موضوع: العزاء !!
ردود: 2
مشاهدات: 893

العزاء !!

العزاء في أحد الأيام وصل الموظفون إلى مكان عملهم فرأوا لوحة كبيرة معلقة على الباب الرئيسي لمكان العمل كتب عليها: "لقد توفي البارحة الشخص الذي كان يعيق تقدمكم ونموكم في هذه الشركة! ونرجو منكم الدخول وحضور العزاء في الصالة المخصصة لذلك"! في البداية حزن جميع الموظفون لوفاة أحد زملائهم في العمل، لكن بع...
بواسطة الحوراء
الاثنين ديسمبر 22, 2008 11:26 pm
منتدى: مجلس المناسبات
موضوع: المجابرة للعزاء باستشهاد الأستاذ فايز الصباحي في قاعة الهديل
ردود: 20
مشاهدات: 2646

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الأستاذ العلامة المجاهد التقي / فائز الصباحي رحمه الله رحمة الأولياء الأبرار وأسكنه فسيح جناته من الأخيار و إنـــــا لله و إنــــــا إليه رااااجعون .. عدد كبير ممن نعز قد تركونا و التحقوا برب العزة و الجلال .. مرة واحدة ! نعم ال...
بواسطة الحوراء
الاثنين ديسمبر 22, 2008 11:24 pm
منتدى: مجلس المناسبات
موضوع: تعزية بوفاة الشيخ/ نزيه محسن أبونشطان بحادث مروري مؤلم
ردود: 12
مشاهدات: 1538

رحمه الله رحمة الأبرار ونسئله أن يسكنه جنات الخلد .... تعازينا لأهله ولقبائل أرحب ولكل محبيه ..
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وعصم قلوبكم بالصبر والسلوان - إنا لله وإنا إليه راجعون ..


إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول ولا قوة إلا بالله ...،
بواسطة الحوراء
الأحد ديسمبر 21, 2008 5:39 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: الافراج عن المعتقلين - متابعات
ردود: 11
مشاهدات: 1491

ألف الحمد لله

ألف الحمد لله رب السماوات و العرش العظيم


فرحــة قد ملأت القلوب و أسآلت دموع الكثيرين



عقبال بقية الأطهار بإذن الله
بواسطة الحوراء
الخميس نوفمبر 13, 2008 9:37 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: ابتسامة "رضى" صغيرة ... تدفع عنك هموم كثيرة ..!! :
ردود: 18
مشاهدات: 1662

الصوره فيه عبره كبيره وهى ارضى بالقليل والقناعه وعلى ما قال المثل اذاما كنت ذا قلب قنوع فانت ومالك الدنيا سوى .شكرا اختى الحوار وانشاء الله يفرج هم كل انسان بحق محمد واله ويفرج الله عن المسجونين وعن كل مريض واليم أخي الكريم مواطن صالح .. الشكر لك على مرورك الطيب و افادتك لنا عبر تعقيبك :) لا حرمنا ...
بواسطة الحوراء
الخميس نوفمبر 13, 2008 9:34 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: ابتسامة "رضى" صغيرة ... تدفع عنك هموم كثيرة ..!! :
ردود: 18
مشاهدات: 1662

اللهم صل على محمد وآل محمد.. مع الاسف ان الصورة هذه.. عن اسبابها نسالك .. وعن سرها نستفصلك.. اذا كانت هذه الصوره حقيقيه 8) .. فما هو الهدف منها. :cry: . وان كانت مدبلجه :P ., لماذا الضحك :!: فانا لا احب الكلاب حسن ٌإذاً .. اعتبرو الكلاب غير موجودين في الصورة .. الصورة فقط تفيد معنى معنوي وحيد أنا ق...
بواسطة الحوراء
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:25 pm
منتدى: مجلس الأنساب
موضوع: أرجوكم لاتردوني
ردود: 6
مشاهدات: 1044

مممم و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته


أنا لا أملك أي معلومات عما استفسرتم عنه أخي الكريم .. و لكن بإذن الله تجد عند الإخوة هنا

موضوع شيق و أحب معرفته أنا أيضاً ..




موفقين إن شاء الله ..،
بواسطة الحوراء
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:21 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: ابتسامة "رضى" صغيرة ... تدفع عنك هموم كثيرة ..!! :
ردود: 18
مشاهدات: 1662

ههههه يالله كم لي ما ضحكت .. يعني الآن هذا الموضوع حق الصورة قد أصبح نقاش ! :) طيب يا أخوتي .. أنا قلتو ايش ... قلتو : "ابتسامة رضى ..... تدفع عنك ..." ..، معناته إني قصدت كل من هو في حال من في الصورة أو أخف صعوبة أو أشد صعوبة يكفيه أن تقتدي بهم و يبتسم ابتسامة صغيرة تريح القلب و تجلي الهم و الكرب ....
بواسطة الحوراء
الخميس نوفمبر 06, 2008 7:20 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: دعواتكم لأخوانكم في المعتقلات
ردود: 16
مشاهدات: 8595

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و إنا لله و إنا إليه راجعون ..

الذهاب إلى البحث المتقدم