البحث وجد 27 تطابقًا

بواسطة يا منصور امت
السبت نوفمبر 15, 2008 6:44 pm
منتدى: مجلس الأدب
موضوع: بعض من اشعار احمد مطر
ردود: 1
مشاهدات: 897

بعض من اشعار احمد مطر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين النبي الهاشمي العربي وعلى آله الأطهار الذين اذهب الرجس وطهرهم تطهيرا وعلى صحابته الاخيار من المهاجرين والانصار اقدم لكم مجموعة من اشعار الشاعر الحر /احمد مطر آمل ان تنال إعجابكم بها كابوس الكابوسُ أًمامي قائِمْ قُمْ مِن نومِــــكَ لَسْ...
بواسطة يا منصور امت
الخميس أكتوبر 30, 2008 11:43 am
منتدى: مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى
موضوع: الوجه الحقيقي للشيعه الاثني عشرية
ردود: 16
مشاهدات: 4415

[

اخي العزيز محمد احمل لك عتاب اخ لاخيه كان المفروض بل المفروض منا جميعا (وكما يقولون خي وسيله للدفاع هي الهجوم) ان تنقل تفنيد واباطيل الحسني على موقع هجر وتحاوروهم
بواسطة يا منصور امت
الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 12:04 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: مقال للعلامة علي يحيى العماد رداً على القرضاوي
ردود: 4
مشاهدات: 982

يسير القرضاوي على المثل القائل (حقنا حق وحق الناس مرق)
اما اذا بشر الوهابيون او من يسمون الاخوان المسلمين في اراضينا فلا شئ فيه لاننا من وجه نظرهم روافظ مبتدعة يجب محونا ممن الوجود اما اذا حدث من الاثنا عشرية استجلبوا العصبية وراحوا ينفخون في الكير (عش امدا ترا عجبا) :!:
بواسطة يا منصور امت
الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:18 am
منتدى: مجلس الدراسات والأبحاث
موضوع: مجموعة من الرّسائل المهمّة ، حمّل نسختك وانشُر الرّوابط ....
ردود: 13
مشاهدات: 8891

كم اتمنى ان املك بعض الاموال لاعطيها تكاليف طبع هذة الابحاث واخراجها الى حيز الوجود ليستفيد منها من لا يستطيع استخدام الحاسوب
والله يعلم اني لصادق في وهو خير الشاهدين
بواسطة يا منصور امت
الاثنين أكتوبر 27, 2008 6:01 pm
منتدى: مجلس الكمبيوتر و التكنولوجيا
موضوع: إطرح مشكلتك مع جهاز الكمبيوتر ، وسوف نساعدك إن شاء الله
ردود: 29
مشاهدات: 9061

السلام عليكم
الرجاء اسال لي رابط اي بروكسي مع شرح مبسط له على هذا العنوان
debaj14@gmail.com
ولكم جزيل الشكر والتقدير
بواسطة يا منصور امت
الاثنين أكتوبر 27, 2008 5:56 pm
منتدى: المجلس السياسي
موضوع: رسالة الشريف إلى القرضاوي
ردود: 4
مشاهدات: 892

بل الاصلاحيون (الاخوان المسلمون ) فقيههم الاوحد ؟؟؟؟
بواسطة يا منصور امت
الأحد أكتوبر 26, 2008 11:37 am
منتدى: مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى
موضوع: هل الزيدية تبطل ولاية أبي بكر وعمر وعثمان
ردود: 8
مشاهدات: 2384

نحن لا نعترف بخلافتهم لانها حدثت بطريقة لي الاذرع اولم تسمع قول ابن الخطاب (انها كانت فلته تولية ابي بكر وقى الله الناس شرها ) على العموم فهم التزموا العدل في اغلب حكمهم مع ان امير المؤمنين (ع) كان الاجدر بها
بواسطة يا منصور امت
الخميس أكتوبر 23, 2008 12:03 pm
منتدى: مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى
موضوع: ماهو موقف الوهابية من سواقة المراءة للسيارة
ردود: 6
مشاهدات: 1173

عندهم حرام المراه تقود السيارة
لكن الحلال هو ان يسوق لها هندي ولا فلبيني؟؟؟؟
بواسطة يا منصور امت
الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:39 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: بعض مآثر الصحابي الجليل عمرو بن العاص رضي الله عنه
ردود: 14
مشاهدات: 1591

على العموم يحشر المرء مع من يحب
بواسطة يا منصور امت
الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:34 pm
منتدى: مجلس المناسبات
موضوع: التعازي والمراثي في فقيد الأمة مجد الدين المؤيدي
ردود: 32
مشاهدات: 14342

رحم الله فرع الشجرة الندية المحمدية الامام المجدد سيدي المولى مجد الدين المؤيدي
بواسطة يا منصور امت
الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:24 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: من الإصدارات الجديدة لمؤسسة الامام زيد بن علي(ع)الثقافية
ردود: 5
مشاهدات: 897

شكرا لكم اخواني الاعزاء
وماذا عن الاستاذ محمد الشامي وكذلك المنشد عبد الخالق المهدي ومتى سيصدر البوم ((ابو الزهراء))
بواسطة يا منصور امت
السبت مايو 03, 2008 12:18 pm
منتدى: مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى
موضوع: أزهار من عقائد الحنابلة (1)
ردود: 0
مشاهدات: 746

أزهار من عقائد الحنابلة (1)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين النبي العربي الهاشمي محمد بن عبدالله خاتم الانبياء والمرسلين وعلى آله الاطهار سفن النجاة وقرناء الكتاب اما بعد فبعد ان انتشرت ظاهرة تكفير المخالف للسلفيين سواء كانوا شيعة من اثنا عشرية او زيديه او من تحت عباءة من يُسمون باهل السنه والحماعة سواء...
بواسطة يا منصور امت
الاثنين إبريل 28, 2008 11:54 am
منتدى: مجلس المناسبات
موضوع: 22ربيع الثاني وفاة السيد موسى المبرقع
ردود: 5
مشاهدات: 934

اليه مني سلام الله عليه وعلى ابآئه الأطهار
بواسطة يا منصور امت
الاثنين إبريل 28, 2008 11:45 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: صعدة الغراء .... وتحريف الأسماء ..!
ردود: 4
مشاهدات: 533

والادهى من كل ذلك ان الاسم الحركي لعاصمة العلماء صعدة في لغة الاشارة اليمنية((الصم والبكم)) رمز يرمز الى اليهود اعتقد ان اعداء الزيدية اخترعوا هذة الاشاراة
بواسطة يا منصور امت
الاثنين إبريل 28, 2008 11:17 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: الصحابة والتابعون كانوا يبغضونه ويسبونه ويقاتلونه!
ردود: 21
مشاهدات: 1748

اما موضوع ابن تيمية فلا جدال انه كان ناصبيا ً بحتا وكثيرة هي كتبة التي تزخر بمثل هذة المواضيع وخاصة كتاب ((منهاج السنه))وكان فيه ميل الى معاوية والاموميين
وكذلك اكثر كتب الحنابله مليئه بالنصب الظاهر وليس الخفي مثل كتاب طبقات الحنابلة [tab]

الذهاب إلى البحث المتقدم