البحث وجد 26 تطابقًا

بواسطة الياامي
الأحد ديسمبر 19, 2010 1:21 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: من وثائق ويكليكس0000ياللعجب!
ردود: 2
مشاهدات: 3488

Re: من وثائق ويكليكس0000ياللعجب!

مره واحدة كتب:تحسبهم جميعا وقلوبهم شتا ... اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد

اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم آميــــــــــــــــــــن
بواسطة الياامي
السبت ديسمبر 18, 2010 1:09 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: من وثائق ويكليكس0000ياللعجب!
ردود: 2
مشاهدات: 3488

من وثائق ويكليكس0000ياللعجب!

نص الوثيقة: التقى السفير الأميركي بالأمير خالد بن سلطان، مساعد وزير الدفاع والطيران، لبحث المخاوف الأميركية من مشاركة الجهات السعودية صور الأقمار الاصطناعية في ضوء الدلائل التي تشير إلى قيام الطيران السعودي بضرب أهداف مدنية في حربه ضد الحوثيين في صعدة، شمال اليمن. لقد شرح الأمير خالد للسفير كيف تتخ...
بواسطة الياامي
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:28 am
منتدى: مجلس آراء الأعضاء ومقترحاتهم
موضوع: لنجاح المنتدى000إقتراح هام0
ردود: 2
مشاهدات: 2271

Re: لنجاح المنتدى000إقتراح هام0

و بشر الصابرين كتب:و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دلني على شخص واحد كفو وثقه ومتفرغ
واهم حاجه عنده رغبه في العمل هذا
شعبنا كله قدهو متفرج ف :
الى ان يدور الزمان ويأتي فريق جديد
ربما انه افضل ان يبقى الحال كما هو عليه
وهذا تحدي ومش دوار اعذار
جرب واطرح الموضوع فقد تجد المطلوب
بواسطة الياامي
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 2:21 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: يقول أن الإرهاب ليس صناعة يمنيه!
ردود: 0
مشاهدات: 2632

يقول أن الإرهاب ليس صناعة يمنيه!

يؤكد الرئيس اليمني بقوله( الإرهاب ليس صناعة يمنيه) ولاندري هل هو مقتنع بهذا الكلام ام انه يريد بذلك اقناع الآخرين بان اليمن ليس له يد في الإرهاب العالمي الحالي والذي يقتل ويفجر ولايفرق بين مسلم اوغير مسلم او صغير او كبير او امرأة ورجل! قال المثل( ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبة اعظم) ...
بواسطة الياامي
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:13 am
منتدى: مجلس آراء الأعضاء ومقترحاتهم
موضوع: لنجاح المنتدى000إقتراح هام0
ردود: 2
مشاهدات: 2271

لنجاح المنتدى000إقتراح هام0

لايختلف إثنان ان لهذا المنتدى سحره الخاص فالمصداقية بروازه الجميل وهي ضالة القاريء اليوم في خضم الكم الكبير من الزيف والمغالطات التي جعلت القاريءاليوم غير قادر على التمييز بين الحقيقة والكذب0 ومن منظوري الخاص ان إدارة المنتدى تتحمل جزء كبيرا من التقصير الذي يعانيه المنتدى واقصد بذلك ان منتدى مثل ال...
بواسطة الياامي
الأحد يناير 03, 2010 2:02 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: صورة من تصميمي للعلامة مجد الدين المؤيدي رحمة الله تغشاه
ردود: 14
مشاهدات: 2588

Re: صورة من تصميمي للعلامة مجد الدين المؤيدي رحمة الله تغشاه

رحم الله الامام مجدالدين فقد كان لي صديق يأخذني اليه في منزله في ابا السعود (البلدالقديم ) بمنطقة نجران وكان ان وقفت على بعض المواقف العظيمة له في الدفاع عن ابناء الزيديه وبحضوري الشخصي في حضرة وجهه الشريف0 واحمد الله انني عشت فترة من عمري بين امام للزيدية وامام للاسماعيلية وكلاهما من اتباع مذهب اهل...
بواسطة الياامي
الأحد يناير 03, 2010 1:53 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: نبأنيوز تنفرد بنشر صورة الإمام يحيى رحمه الله
ردود: 4
مشاهدات: 1529

Re: نبأنيوز تنفرد بنشر صورة الإمام يحيى رحمه الله

لاارى بين الصورتين اي تشابه فالشكل العام لوجه الامام في الصورة الحقيقيه دائري اما الصورة الرسم فالوجه بها مستطيل الا ان الصورة اكدت لي تشابه بين الامام وحفيده البدر الذي وجدت له صوره فريدة في قصر ابنه الامام احمد بدار الحجر بالقابل
بواسطة الياامي
الجمعة نوفمبر 20, 2009 1:22 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: الخطر السعودي الوهابي على الأمة الإسلامية
ردود: 2
مشاهدات: 1136

Re: الخطر السعودي الوهابي على الأمة الإسلامية

اليك الدليل على كراهيتهم للاسلام وللرسول (ص) ماقاله الجفري عن تجربة شخصية مع مشائخهم0
http://www.youtube.com/watch?v=koaLptuCKlI
بواسطة الياامي
الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:30 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: زيدية لا حوثية
ردود: 5
مشاهدات: 1244

Re: زيدية لا حوثية

كل الاحداث يا اخي اصبحت تحت الشمس وظهرت خفايا كل مذهب واصوله واوله وآخره ولكن الله اعمى قلوبهم قبل ابصارهم فاسال يااخي من يقتل في العراق وفي افغانستان وفي اليمن وفي دول المغرب وفي كل اوروبا وامريكا ؟ هل بينهم شيعي واحد ؟ لايوجد 0000 استعرض اسماء من يقومون بالتفجير في كل انحاء العالم ستجدهم من يسمون...
بواسطة الياامي
الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 7:14 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: بلاد وايلة وجرها في مستنقع الحرب
ردود: 9
مشاهدات: 2212

Re: بلاد وايلة وجرها في مستنقع الحرب

للاسف الشديد ان ارى البعض ممن يرون في انفسهم مثقفون ان يدافعون عن بعض القضايا وبشكل هستيري دون علم وان كنت اشك انهم يعلمون ولكنهم لايفقهون0 لقد كانت بلاد وايله 00بل رجال وايله يضرب بهم المثل في الرجولة والمنع والشهامة وحماية الجار والانصاف من الظالم 0واليوم وبعد ان استلم الجميع منهم البطاقات السعود...
بواسطة الياامي
الأحد نوفمبر 01, 2009 11:44 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: مامذهب رئيس اليمن 0000زيدي ام وهابي 00؟
ردود: 0
مشاهدات: 744

مامذهب رئيس اليمن 0000زيدي ام وهابي 00؟

عندما يكذب رئيس دولة فانها كارثة !0000كارثة امام شعبه وامام الله 0 في مقابلاته التلفزيونيه والاذاعية يقول بانه زيدي المذهب 0000وعندما رايناه يصلي على احد الضباط الذين قتلوا في حرب صعده فهو يحضن امام عدسات التلفزيون وبالتالي تاكد للجميع بانه وهابي لان مبدأ الزيديه اسبال اليدين0 هل تعرفون لماذا؟ 1- ل...
بواسطة الياامي
الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:42 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: خاب املك في رئيس سنحان ياسيد المقاومة
ردود: 6
مشاهدات: 1700

Re: خاب املك في رئيس سنحان ياسيد المقاومة

حبيبي الياامي احسن الله اليك وجعلك من انصار آل محمد صلوات الله عليهم اجمعين وحشرك في زمرتهم ورزقك شفاعتهم لا حظت ان الزيدية_وانا لا اعرف عنهم الا القليل القليل_ اصحاب فصاحة وكلام وانهم شبيهون بنا نحن الامامية الاثني عشرية لذلك ارتايت ان اكون عضوا في مجالسكم -اجلسكم الله على رقاب اعدائكم من طغات الح...
بواسطة الياامي
الجمعة أكتوبر 16, 2009 4:22 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: زيدية لا حوثية
ردود: 5
مشاهدات: 1244

Re: زيدية لا حوثية

السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي هو زيدي المذهب ووالده السيد بدر الدين الحوثي هو رأس الزيدية الان بعد وفاة سيدي مجدالدين قبل حوالي العام 0وتعمل العصابة الحكومية في اليمن على تسميته واتباع الزيدية بالحوثيين حتى تتجنب معرفة الاخرين بانهم يحاربون المذهب الزيدي وماعبدالملك الحوثي سوى واحد من ابناء ال...
بواسطة الياامي
الجمعة أكتوبر 16, 2009 4:10 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: خاب املك في رئيس سنحان ياسيد المقاومة
ردود: 6
مشاهدات: 1700

Re: خاب املك في رئيس سنحان ياسيد المقاومة

احسنت ياأخي الوائلي فقد لمست في حروفك ثراء الثقافة ودرر التاريخ وهكذا هم ابناء الشيعة سواء كانوا جعفرية او زيدية او اسماعيلية او اباظية00او 00او انهم ابواق يرددون مايقوله لهم شيوخ المضيرة ولايكلفون انفسهم بقراءة التاريخ بل لايريدون تثقيف انفسهم تاريخيا لانهم ان فعلوا ذلك فسيعلمون انهم منحرفون ليسوا...
بواسطة الياامي
الخميس أكتوبر 01, 2009 11:36 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: الزيدية في مواجهة الوهابية
ردود: 13
مشاهدات: 2125

Re: الزيدية في مواجهة الوهابية

بسم الله الرحمن الرحيم رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي الإخوة القائمين على هذا المنتدى وكذلك جميع الأعضاء الزيدية في هذا المنتدى رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم عندي كلمات بسيطة لكنها من القلب إلى القلب أتمنى أن يكون لها أثر طيب عندكم من خلال اح...

الذهاب إلى البحث المتقدم