البحث وجد 6 تطابقات

بواسطة غاندي
الأحد سبتمبر 03, 2006 12:30 am
منتدى: مجلس الأدب
موضوع: من أرشيف النت : لك الله يالبنـــان
ردود: 0
مشاهدات: 596

من أرشيف النت : لك الله يالبنـــان

لكَ الله يالبنان
انتَ وحدكَ الان
خذلناك شعوبا ً
وقبضوا الأثمان
وتركناك وحيدا ً
في الميدان
هي لوحة ٌرُسمتْ بإتقان
بالأمس ِ فلسطينُ والعراقْ
واليومَ لبنـــان
وغدا ً سورية َو إيران
اما الباقون ؟
فليسو في الحسبان
همْ أحقرُ شانا ً وأكثرُهوان

لكَ الله ُيالبنان


الكلُ عنك في انشغال
وكلٌ له شانْ
ففي وطني ...
بواسطة غاندي
السبت سبتمبر 02, 2006 11:37 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: استفسار
ردود: 14
مشاهدات: 3125

الاخ عاقل مجنون

حياك الله ... اما ليش غاندي
فعاجبني ايقاع الاسم :)

الاخ الشريف العلوي
شكرا على تنبيهك

الاخت وجدان الامه : كون افعلين شوية حنا
في الاسم علشان نفرق
وعموما العتب على النظر والله يحسن ختامي
والعفو يافندم :salut2:

اما شاعر ياعلوي لا اخوك مش شاعر
بس خبره في الكوبي بيست لاتقل عن عشر ...
بواسطة غاندي
الجمعة سبتمبر 01, 2006 3:55 am
منتدى: مجلس الأدب
موضوع: خاطره تحمل اسم : مترابطات
ردود: 1
مشاهدات: 761

خاطره تحمل اسم : مترابطات

مترابطات

* * *
إنْ قلنا كهفا ً وظلامــآ
ذَكرنا الوطواط
وإنْ قلنا علاءً ومصباحآ
ذكرنا البساط
وإنْ قلنا جَـلـْدَا ً وعذابـآ
ذكرنا السياط
وإنْ قلنا عربا ً وإعلامـآ
ذكرنا الإنحطاط
وإنْ قلنا كانونــا ً وآذارآ
ذكرنا شباط
وإنْ قلنا حِـذاءً ونِعـالآ
ذكرنا البلاط
وإنْ قلنا خيانة ً وانـذالآ
قالتِ الارض ...
بواسطة غاندي
الجمعة سبتمبر 01, 2006 3:24 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: استفسار
ردود: 14
مشاهدات: 3125

الاخوان جميعا حياكم الله


الاخ عصي الدمع :

شكله كان في يومها خلل شكلي شارجع احط الاستفتاء مره ثانيه

وشكرا على الترحيب


الاخ وجدان الامه :

شكلك حق نثرات في هذا المنتدى :mrgreen:
وبالنسبه للمشجر شارجع اطلب من الوالد يعملو له سكانر
واحطه توقيع شخصي ...لاني بصراحه (ولو انها فضيحه) مش حافظ
الا ...
بواسطة غاندي
الخميس أغسطس 31, 2006 10:24 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: استفسار
ردود: 14
مشاهدات: 3125

الله يسامحكم

يعني لازم واحد يحط المشجر حقه

جنب الموضوع علشان حد يرد عليه

؟؟
بواسطة غاندي
الثلاثاء أغسطس 29, 2006 3:57 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: استفسار
ردود: 14
مشاهدات: 3125

استفسار

السلام عليكم

ياجماعه انا عضو جديد
ومش عارف ايش النظام في المنتدى
لاني حطيت موضوع استفتاء ...ومالقيته ظاهر
هل في خلل
او هو النظام انه المشاركه تعدي على المشرف اول وتاخذ وقت

ودمتم :rrr2:

الذهاب إلى البحث المتقدم