البحث وجد 436 تطابقًا

بواسطة عاقل مجنون
الأحد ديسمبر 24, 2006 4:39 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

للإطـلاع فقط!!

كان في السجن جماعة جيش عدن أبين، وبعد حوار القاضي حمود أطلقوا، واستثني منهم اثنان.. أحمد عاطف، وهو حضر عملية خطف السياح بحثاً عن أخيه، وعبدالله الجنيدي مسالم وشهم وعلى خلق.. وقد التزما بالحوار، ووقَّعا.. ولا يعرف سبب الاستثناء. من يعرفون الجنيدي يعلمون أنه يحلم بالزواج، ومهموم به.. كان القاضي حمود ...
بواسطة عاقل مجنون
الأحد ديسمبر 24, 2006 2:23 am
منتدى: مجلس الأدب
موضوع: رســـــالة ........!!!!
ردود: 2
مشاهدات: 629

قصيدة جميلة ومعبرة..

مشكور يا استاذ محمد...
بواسطة عاقل مجنون
السبت ديسمبر 23, 2006 2:37 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

سلام عليكم ... عندي سؤال على الطاير ... ماهي الرجولة ؟؟ الرجولة هي أن تذكر الله دائماً في أعمالك وأفعالك الرجولة هي كلمة شرف و موقف عز ! الرجولة هي البذل والعطاء والتضحيه و الفداء! الرجولة هي أن تحسن إلى من أحسن إليك ولا تسيء إلى من أساء اليك ! الرجولة هي أن تحترم الآخرين وتحترم وجهات نظرهم ولا تست...
بواسطة عاقل مجنون
الجمعة ديسمبر 22, 2006 11:54 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

الأخ الحبيب عاقل مجنون . كنت دائماً أخاطب فيك الشق المجنون ( المرح ) و أحياناً الشق العاقل ( الجاد ) و أدخل معك في نقاش بعض المسائل رغم تجنبي لذلك بسبب قوة طرحك و عدم قدرتي على مجاراتك دون عمل بعض البحوثات و التي فعلاً لا أملك الوقت من أجل ذلك . اسمح لي أخي الحبيب أن أخاطب شقك العاقل و أن أبدي إعجا...
بواسطة عاقل مجنون
الجمعة ديسمبر 22, 2006 11:41 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

أخي الفاضل إن كان مسك من أحد من المشتركين أذى فلما لا تصارحه وتناقشه وتنتهي المسألة فالحل لا يكون بالندب والجمع ولكن بالتصارح وكشف الحقائق أمام المقصود وتنبيهه... اتمنى أن لا يكون أحد في مجالسنا المطهرة يوصف بالبهتان أو قول الزور ولا أرى مواضيع تثير ذلك ولكني أسأل الجميع بالانتباه أثناء الكتابة وعل...
بواسطة عاقل مجنون
الثلاثاء ديسمبر 19, 2006 1:43 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: أسـتأذن الجمـيع
ردود: 12
مشاهدات: 1639

اخي الفاضل العزيز عاقل اكملك الله بعقلك وجعله سراجك دنيا واخره اما مايخص كتابتي فهدا والله ليس عن قل او حتى ضعف في الكتابه وان كان كما تقول فالكمال لله عزوجل اخي واحب التنويه ربما انت لديك في جهزك عربي وتستطيع الكتابه بالعربي فما تقول على من يجهد نفسه على الكتابه بدون عربي فقط حب في افاده الناس لدل...
بواسطة عاقل مجنون
الثلاثاء ديسمبر 19, 2006 12:40 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

برأيي ان إختلاف وجهات النظر تفسد الود في مجالس آل محمد(ع)!! برأيكم هل إدعاء (الزور والبهتان) إسلوب يصدر عن صحيح؟ وهل التعاطي مع الشخص بإسلوب من هذا النوع سيغير في وجهات النظر أو في المسار؟! لاأدري لما أكتشف كل يوم جانب سلبي في بعض ممن هم حولي؟! ، ومن النادر جداً جداً أن أكتشف فيهم جانب إيجابي!!
بواسطة عاقل مجنون
الاثنين ديسمبر 18, 2006 3:51 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: أسـتأذن الجمـيع
ردود: 12
مشاهدات: 1639

الأخ بني هاشم،،

ياخوك بايتعبوا تصحيح بعدك من الأفضل خلك هانا ويكفي،، :D

أنا لو به مجال مابش مانع ينشر بالاسم كامل كما في موضوع حق إطرح ، إطرح

تحياتي؛؛
بواسطة عاقل مجنون
الاثنين ديسمبر 18, 2006 12:34 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

عزيزي بني هاشم ؛ أقسم لك بإني ممن يعتني و يحافظ على من هم حوله وينسى نفسه، أولاً يقطع لساني إن كنت أتفوه بكلمه في حق شخص ما تمس من كرامته او ماشابه، هذا لأني لا أنتقد إلا من يعز علينا، ثانياً قد وصلني من البعض مالايتحمله جبل شاهق مغروس الأوتاد، وقد جرحت وبدون أن أعلم لي ذنباً يذكر أو مبرراً يبرر لي...
بواسطة عاقل مجنون
الأحد ديسمبر 17, 2006 6:48 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

السيدة الحوراء؛

هذا أكيد فإن لم تكونوا أنتم ممن يحمل روح من هذا النوع فمن سيحملها؟
بواسطة عاقل مجنون
الأحد ديسمبر 17, 2006 12:49 am
منتدى: المجلس العام
موضوع: ذريه بعضها من بعض؛؛
ردود: 1
مشاهدات: 440

ذريه بعضها من بعض؛؛

ذريه بعضها من بعض؛؛ كان أحد العلماء وأسمه ( صالح بن عتبة الزهري ) يمر ذات يوم في إحدى طرقات الكوفة فوجد صبية يلعبون ووجد دونهم صبياً ،قد اعتزل أصحابه وجلس بعيداً يفكر ساهماً شارداً فظنه العالم طفلاً يتيماً أو بائساً نزلت به نازلة فأراد أن يسري عنه فنادى عليه وقدم له درهماً. فرده الصبي شاكراً ، وقال...
بواسطة عاقل مجنون
السبت ديسمبر 16, 2006 11:55 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

من وجهة نظري البسيطة .................. :) أتمنى من الجميع فقط أخذ الموضوع بكــــــل روح مرحة ريــــاضية.......!! الموضوع ما يستاهـل مناقشات ولا شيء ما هو إلا وجهة نظر ..... الحمد لله كلنا أخوة ونقبل المزاح بيننا و كلنا ذوو أرواح رياضية .... :wink: أتمنى أن تقبلوا وجهة نظري لأن لا نصل لما لا تحمد ع...
بواسطة عاقل مجنون
السبت ديسمبر 16, 2006 11:48 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

الثائر كتب:أكيد معك جنَي بيقلك بكل عضو .....
بالنسبه لي فأنا أنتظر العوض والفرج من الله ، فالتمني جاء في محله
تحياتي لك
ياسيدي لاجن ولاهم يحزنون..

هل سمعت بالمثل المصري اللي يقول (قلب المؤمن دليلة)؟؟

نتمنى من الله يزقنا درجة المؤمنين كما ينبغي،،

أسمى تحياتي لك؛؛
بواسطة عاقل مجنون
السبت ديسمبر 16, 2006 11:44 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

سلام الله عليكم اشكرك اخي على هذا التعليق الجميل وسوف اتقبله بكل روح رياضيه واقول نعم كيف عرفت اني في الصيف البس شمزان نص كم والله خطير قوي قوي ولكن اتمنا لك النجاح والتوفيق دئما وابد وانشاء الله معدل جيد في هدا الامتحان اخوك نص كم :o أخي فيك روح الفكاهه! :D أسكة قلي كم وزنك؟ شكلك سمين! بعدين بني ه...
بواسطة عاقل مجنون
السبت ديسمبر 16, 2006 11:38 pm
منتدى: المجلس العام
موضوع: لمن يريد أن يسأل ، إطرح ، إطرح ، ولن نبخل عليك بالرد ..!!
ردود: 74
مشاهدات: 16664

هذه الأسئلة مع الإجابه: مواطن صالح ، مواطن حر مواطن صالح لاازكى نفسى والكن اللهم اجعلى مواطن صالح جميل أيها الطيب تمنيك أن تكون مواطن صالح!، لكن إن أحببت أضف إلى تمنيك هذا تمنيك وجود مجتمع صالح ، حيث وأن المواطن الصالح برايي صعب أن يعيش في مجتمع فاسد أم مارأيك؟؟. تحياتي لك مع الزر والهيل؛؛

الذهاب إلى البحث المتقدم