جائوا برئسك يابن بنت محمد * * مترملاً بدمائــــك ترميــلا
وكأنما بك يابن بنـت محمد * * قتـلواجهـاراًعامـدين رســولا
قتـلوك عطشاناًولمـايرقبوا * * في قتـلك التـؤيـل والتنتزيـــلا
ويكبرون بأن قتلت وأنمـا * * قتـلوا بـك التكبيـر والتهليــلا
البحث وجد تطابقين
- الاثنين مارس 20, 2006 10:30 am
- منتدى: مجلس الأدب
- موضوع: بأبي وامي انت ياحسين
- ردود: 6
- مشاهدات: 1979
- السبت مارس 18, 2006 11:56 am
- منتدى: المجلس العام
- موضوع: محكمة سعودية ترفض شهادة " شيعي "
- ردود: 7
- مشاهدات: 1616