حقيقة جليّة بعد توشكا معسكر صافر العلامة عصام العماد

مواضيع سياسية مختلفة معاصرة وسابقة
أضف رد جديد
ناصر ناصر
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 76
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm

حقيقة جليّة بعد توشكا معسكر صافر العلامة عصام العماد

مشاركة بواسطة ناصر ناصر »

حقيقة جليّة بعد توشكا معسكر صافر
---------------------------------- ------
أعلنت السعودية – و معها أقوى دول العالم - بأنها في خلال 72 سوف تدخل صنعاء .. و لكنّ ماحدث في معسكر صافر بيّن ضعف السعودية و من معها .
إن الجرائم و المذابح الكبيرة التي ارتكبتها السعودية في كل مدينة و قرية يمنيّة خلال نصف سنة تبيّن همجية السعودية و تبيّن لنا الكارثة الكبرى التي كانت سترتكبها السعودية لو تمكنت من إجتياح صنعاء , لأن عاصفة الحزم سوف تجلب عواصف الدمار على كل بيت في مدينة صنعاء.. و سوف يقول كل يمني غيور على صنعاء ما قاله الإمام ابن كثير الدمشقي - رحمه الله - و هو يصف همجية التتار في إجتياح بغداد بقوله :" ليت أمي لم تلدني لأشهد هذه الأحداث الجسام "!!.
إننا نرى منذ نصف عام كيف تدكّ السعودية المدن و القرى اليمنية و تقتل شعباً كاملاً , و وجدنا غيبوبة أقوى دول العالم بإزاء آلام شعب تحرّك الجبال الرواسي !! , و مع مئات المذابح و المجازر الهائلة في كل جزء من اليمن لكن رأينا أقوى دول العالم لاتزال تبارك للسعودية ماتصنعه في اليمن .
و الغريب أن أقوى دول العالم ترى بأنه ليس من حق اليمنيين أن يردوا على السعوديين المعتدين المتواجدين في مدينة مأرب اليمنية !!.
ولكني قلت - منذ بداية العدوان السعودي على بلادي - و ما زلت أكرر:إن تفوّق السلاح السعودي على السلاح اليمني , و نصرة أقوى دول العالم من كل فجّ للسعودية, لن يضعف عزيمتنا , فنحن اليمنيون كمسلمين مستضعفين مظلومين لم نكسب معاركنا الكبرى - حينما نشرنا الإسلام في كلّ مكان – بكثرة عددنا وقوّة سلاحنا , بل كسبنا معاركنا بالثقة بالله و عدالة قضيتنا و مظلوميتنا و بذل ما باستطاعتنا.
و نحن كلّنا شاهدنا بأن العون الآلهي الكبير عبر صاروخ واحد في معسكر صافر فتح لنا فتحاً مبيناً انتهى بكارثة كبيرة على السعودية و من معها غيّرت الوضع كلّه .
قد يقال من بعض المنهزمين : و ماذا بوسع المقاتل اليمني و هو يواجه السعودية و معها أقوى دول العالم؟!!.
و الإجابة عندي حاضرة , إنني أكره المنهزمين و خوفهم من المعتدين الظالمين, إن المجاهدين في غزة هزموا الجيش الصهويني ., و لولا الدعم الأمريكي لمحو إسرائيل من الوجود .
إن الضباط و الجنود السعوديين المتواجدين في معسكر صافر تسيّرهم اهواء قاتلة و شهوات غبية لا تختلف في ذلك عن الجنود الإسرئليين حذو النعل بالنعل , و الذي نصر أهل غزة هو الذي سينصر أهل اليمن و ليس ذلك على الله ببعيد .


عصام العماد
مدينة قم العلمية
7- سبتمبر- 2015

أضف رد جديد

العودة إلى ”المجلس السياسي“