لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مجلس للحوار والنقاش مع المذاهب الأخرى ( كثيرا من المواضيع والمشاركات فيه يطرحها المخالفين للفكر الزيدي )، فللزائر الباحث عن الفكر الزيدي عليه التوجه لمجلس الدراسات والأبحاث ومجلس الكتب.
أضف رد جديد
تيسير الفارس
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 7
اشترك في: الخميس سبتمبر 30, 2010 11:36 am

لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة تيسير الفارس »

ا
ما هو الذي يحدد مفهوم الوطن والمواطنة عند حجج الله المقدسة ؟
وما الذي يعنيه مفهوم الانتماء للوطن في فكرهم وخيالهم المريض؟
كيف نستطيع تعميق قيم الوطن اوتسطيحها بما يخص هذه المفاهييم المستلبة في بواطنهم ؟
ثم كيف نجعل الشعور شعورا اكثر حساسية تجاه الوطن لديهم؟
هل بالفعل يملكون حساسية ما تجاه الوطن؟
هل الوطن قطعة أرض من تراب واناس وعلاقات وعي وارتباطات لها معنى لديهم .. ؟
هل صحيح أن للوطن كرامة وشرف لديهم ؟ اذا كانت الكرامة والشرف لها معنى عندهم
أم هل علمهم التاريخ معنى مغاير للكرامة ؟ ما هو ذا المعنى ؟ وما الذي جعله معنى لديهم ؟

أسئلة الى هؤلاء الحجج المقدسة الذين خرجوا من جحورهم المقدسة العفنة على حين غفلة من التاريخ .
وفي الحقيقة هم خطر كبير لا يمكن تجنبه أو حتى مواجهته ( حجج الله ) الذين راحوا يعطوا معنى آخر للوطن . الوطن لله وبما اننا ممثلين الله ووكلاؤه وحججه وممثليه الشرعيين فكل ما هو داخل هذه القطعة من الارض من أناسها وبشرها وبضرها وعجولها وحميرها ونخلها وقثبها وأشلائها ووشلها ملك لنا .. نحن الكائنات المقدسة بامتياز الهي .. وهنا وفي مقابل هكذا وطن تتضاءل قيمة الانسان حتى يتلاشى تماما.. بمعنى أنها تستلي داخل مثل هذا المفهوم للوطن ؟
. ثم ترسخ أنظمة العهر الحججية الاسلامية هذه . مفاهيم ألوهية اخرى لأذابة الانسان داخل الوطن. وتمارس هنا كل عمليات القمع والقسر والارهاب والظلم والاعتداء والجنون الكبير على الانسان ، لقد جعلوا الانسان مواطنا وصيروا الوطن مواطنة ويالها من مهزلة ....
جعلوا الوطن حالة هستيرية لا وجود له كقيمة معرفية وذهنية ووجودية .
لقد جعلوا الوطن مقدس لأنهم مقدسين .. لكنها قداسة بمفهومهم وخيالهم ، من هنا استمد قدسيته العجيبة هذه ، استمدها من هذه الكائنات المسخ ، بما أن الوطن مقدس فهم مقدسين . وبما أنهم مقدسين فكل شيئ يمسوه يصبح مقدسا...
جعلوا من الوطن قبور مقدسة ..وجثثا مقدسة .. قدسوا التراب لأنهم قدسوا الجثث ولأنهم قدسوا الجثث قدسوا التاريخ ولأنهم قدسوا التاريخ أحضروه من بعيد وجعلونا نعيش داخل أسواره العالية ومنعوا عنا هواء الفكر والحرية والثقافة والمعرفة وكل أشكال الحضارة والمدنية والتقدم ...
أنظر الى وجه السستاني وانظر الى عينيه وأنظر الى حاجبيه وانظر الى شكله الذي ينبيك عن باطنه وجوهره وفكره .. وتأمل هذا المسخ البشري كيف يحرك بإشارة أو إيماءة من طرف عينيه كل الشيعة جهلتهم ومثقفيهم شعراءهم وأوباشهم ...
.
قال أمبيرتو:
قل لي كم تقدّس ومن تقدس، وكيف تقدس ولماذا تقدس أقل لك من أنت .
وقوله صحيح
قدسوا علي وجعلوه إله وعصموه ..
ودعونا نطرح هذا السؤال الذي لم يفكر فيه من قبل لأنه لم يطرح ....
لقد ولغ علي في دماء المسلمين خمسة وعشرين ألف قتيل في موقعة الجمل من كبار الصحابة ... ماية ألف قتيل في موقعة صفين .. خمسة وأربعين ألفا قتيل في موقعة النهروان ..المجموع ماية وسبعون ألف مسلم قتلهم علي .. في سبيل ماذا قتلهم وما الذي جناه من قتلهم وكيف قسم المسلمين الى شيع مذاهب وأفكار متناحرة متقاتله يعتمل في قلوبها الكره والبغضاء والحقد والحسد .. بدل المحبة والمؤاخاة والأثرة والاتفاق وغيرها من القيم التي قام على اساسها مشروع الاسلام الكبير الذي اختطه الرسول طيلة حياته الكريمة
لقد فتح عمر بن العاص مصر باربعة الآف مقاتل ودمر سعد أمبراطورية الفرس بعشرة الآف مسلم ... أليس هذا العدد الذي قتل بسيف علي وبطمع علي .. كان كافي ليغير وجه التاريخ البشري أليس لو وجهت هذه الجموع التي قتلت فقط .. لتستكمل حركة الفتوح التي اختطها ابو بكر وعمر وعثمان ألا يمكن أن يتغير تاريخ العالم .. إن الحجاج الذي حولوه الى طاغية ومجرم وقاتل بثلاثين ألف مقاتل فتح الهند والسند ووصلت جيوشه حدود الصين واسبانيا
... لقد عرف الأمويون الجريمة التي اقترفها علي فراحوا يلعنونه لمدة ماية عام على المنابر .. هل هذا الرجل مقدس أم إله .. أم معصوم وهو بالتالي لا يخطئ . إن الأخطاء التي ارتكبها عبارة عن جرائم لا يغفرها التاريخ .. أقرؤا سيرة علي أثناء عهد عثمان وكيف راح يدبر مؤامرة قتله ... فقتلة عثمان هم اصفياؤه وأخلص خلصائه وقادة جيوشه ولا يمكن أن يصدروا عن أمر بهذه الخطورة دون الرجوع إليه ... وكيف أشار على الرسول بطلاق عائشة ليلصق التهمة بها وبالتالي يشين أباها ابو بكر ويقتله وهو حي عندما يلبسه هذا العار .. ولا يدري أنه بذلك يلبس العار رسول الله قبل أبي بكر ؟
كل ذلك في سبيل طمعه الذي لم يفارقه لحظة واحدة في أن يرث الخلافة من رسول الله
هل جاء علي انتصار للضعفاء وهزيمة للظلمة اذا جاء كذلك فكيف تحول الى النقيض من ذلك ؟
أن الثائر على الظلم والظالم، على الأستبداد والمستبد، يتحول الى أعتى الطغاة والظلمة والمستبدين عندما يقتل ويشرعن القتل، باسم الضعفاء أو اعادة الحق الى نصابه .. ما هو الحق ذالك الذي فقد نصابه ؟ . أقرأوا تاريخ الثوار كيف تحولوا الى مستبدين وطغاة .. إن الذي يأتي استجابة الى نداء الضعفاء والمحرومين للإنتقام من الظلمة يصبح هو أقوى الظلمة في التاريخ عندما يتحول الى قاتل ، وأنه في سعيه الحثيث الى ذلك يمارس ظلمه وبطشه ... إنني لا أستطيع أن افهم عليا أبدا إلا من هذه الزاوية ؟
أما ما ألصق به من مآثر أيام الاسلام الأول فهي لا تعدو سوى تهاويل وأكاذيب الرواة
كل من يجيء لإنقاذ الإنسان من الآمه أو لتجفيف دموعه يتحول اذا انتصر الى نقيض الفكرة التي يزعم أنه جاء من أجلها ؟.. رجل الدين يأتي ليحسم الخلاف الضاري القديم بين الطوائف او المذاهب الدينية المختلفة ليلقى بينها المحبة يتحول هو الى خلاف وبغض جديدين ..والخليفة الذي يجيء ليصنع وحدة وانسجام بين امة الاسلام يصبح شقاقا سياسيا وانتقاما وقتلا وهزيمة وموتا اذا كان على شاكلة علي ومثاله ...
ولعل هذا الذي اعتقدناه بطلا من أبطال التاريخ لا يعدو أن يكون الا مهزوما من المهزومين الذين دفعوا مواكب البشر لتساق الى حتفها الى مصيرها الى قدرها الى موتها وهم قريرة أعينهم .. و لقد مات هؤلاء المساكين لأنهم أمروا بأن يموتوا دون أن يفهموا أو أن يطالبوا بأن يفهموا بل دون أن يراد لهم أن يفهموا ... إن عليا هو الذي صنع موتهم ولأنهم ماتوا بأمر علي فهم ماتوا تحت شعاراته وراياته ومذهبه ورأيه وحقه ولم يقف أحد منهم ليسأل عن معنى شعار علي وعن هدفه ورايته ومذهبه وحقه .. .. ولم يقف أحد منهم ليسأل نفسه ليقول لها : اذا كنت تموتين فداء لفكرة ما فلماذا تموتين باسم الفكرة ونقيضها ؟
إن موقف هاؤلاء الذي ماتوا في حروب علي لا يساوي أكثر من موقف علي أمرهم بالموت فماتوا.. أمرهم بالأنتحار فانتحروا.. أمرهم بأن يفقأوا عيونهم ويقطعوا أيديهم وأرجلهم ويخصوا ذكورتهم ففعلوا.. لكن لماذا فعلوا وكيف فعلوا ذلك وباسم اية حقيقة فعلوا وعن أي شرف وحق واسلام كانوا يفعلون ؟ لا أحد يعلم والى غاية هذه اللحظة هم مختلفون...
هل لأن علي هو ابن عم الرسول؟ هل لأنه سلب الخلافة ؟هل كانت الخلافة حقا من حقوقه اللإهية ؟ اذن لماذا لم ينزل بها قرآن أو ينصبه الرسول بكلام واضح وصريح.. أي أن يقول وهو المطاع والرسول وقوله حق كما فعله حق : هذا علي هو خليفة من بعدي عليكم فاسمعوا له وأطيعو ا .. هل كان أحد من المسلمين يجرؤ أن يخالف رأي الرسول ؟ أو لو نزلت آية صريحة في هذا الموضوع الحساس والخطير هل يجرؤ أحد على مخالفة القرآن ؟ ثم ومع ذلك هل تساوي و هل تستدعي هذه الخلافة أن يموت هذا الجمع الغفير من المسلمين في سبيلها .. أم هي مصلحة شخصية ومنزع فردي وهاجس ظل يؤرق علي طيلة خلافة ابي بكر وعمر وعثمان ... حتى قتل عثمان ؟
إن الذين مشوا في ركاب علي هم جنود و الجندي لا يطيع أربابه القتلة بقدر ما يحترمهم أو يفهمهم أو يفسرهم أو يفهم منطقهم ونياتهم، بل بقدر ما يعجز عن عصيانهم .. ففي عصيانهم هلاكه وللأسف كان في طاعته هلاكه في مثال علي ..
علي وضع السلاح بايدي المسلمين وصوبه الى صدور المسلمين بلا تفسير أو منطق أو غاية أو معنى أو سبب بلا أي معنى لمعاني الحياة والكرامة والخوف من الله .. في سبيل دنيا طلبها وأدارت لها ظهرها لأنه طلبها بدم الضعفاء والمساكين والجهله والأغبياء الذين صدقوا أنه كان إنما يريد الحق ووحدة المسلمين
الخوارج الذين خرجوا عليه لماذا خرجوا وهم من كبار الصحابة ... الم يخرجوا بعد أن عرفوا أنهم غرر بهم ، أي بأنهم كانوا وقودا لحرب غايتها لم تكن الله، وقتال الذين خرجوا على أمر الله في حادثة رفع المصاحف الشهيرة .. اي الاحتكام الى كتاب الله ووافق علي .. فسألوه أوليس الحق معك ونحن خرجنا لأن الحق معك وأنت مع الحق فلماذا تقبل بأن نحكّم كتاب الله .. ؟ وهنا تركوه واعتزلوه وقالوا لا حكم إلا لله .. أي ليس لعلي ولا لغير علي .. لكنه لم يتركهم وكانت موقعة النهروان التي ذبحهم بها ذبح النعاج ... تحت أي شريعة أو حق أو عرف أو منطق أو عقل يمكن تبرير ذلك ؟ ويال الخوارج من فرقة ظلمها المورخون الكذبه وفقهاء السلاطين وأرباب المذاهب والنحل وظلمها الشيعة على وجه التحديد .. راجعوا كتاب فلوهوزن الأحزاب السياسية في صدر الاسلام الذي ترجمه بدوي
كيف أنصف هذا المستشرق هذه الفرقة وصب جام غضبه على الشيعة....

إن كل تلك الأحاديث التي وردت في علي وفضل هي أحاديث موضوعة كاذبة وضعها الشيعة او الذين تعاطفوا مع آل البيت من السنة .. فلا حديث الكساء صحيح ولا حديث غدير خم صحيح .. ولا حديث أنا مدينة العلم صحيح .. ولا حديث الحق مع علي صحيح .. ولا حديث عمار بن ياسر صحيح .. ولا الأحاديث التي وردت في الحسن والحسين صحيحة .. أما الأحاديث التي جاءت عند الشيعة فكلها خرافات وأكاذيب وضلالات حيث حول الشيعة علي الى
إله صغير هو الذي رد الشمس مرتين وهو قسيم الله يوم القيام فيدخل من شاء النار ومن شاء الجنة . .... الخ . وحتى هذا الكتاب نهج البلاغة فهو من وضع الشريف الرضي ..

يتبع الجزء الثاني .......

عبدالسلام
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 74
اشترك في: الاثنين إبريل 06, 2009 7:08 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة عبدالسلام »

لقد ولغ علي في دماء المسلمين خمسة وعشرين ألف قتيل في موقعة الجمل من كبار الصحابة ... ماية ألف قتيل في موقعة صفين .. خمسة وأربعين ألفا قتيل في موقعة النهروان ..المجموع ماية وسبعون ألف مسلم قتلهم علي .. في سبيل ماذا قتلهم وما الذي جناه من قتلهم وكيف قسم المسلمين الى شيع مذاهب وأفكار متناحرة متقاتله يعتمل في قلوبها الكره والبغضاء والحقد والحسد
كل ذلك في سبيل طمعه الذي لم يفارقه لحظة واحدة في أن يرث الخلافة من رسول الله
لقد عرف الأمويون الجريمة التي اقترفها علي فراحوا يلعنونه لمدة ماية عام على المنابر

علي وضع السلاح بايدي المسلمين وصوبه الى صدور المسلمين بلا تفسير أو منطق أو غاية أو معنى أو سبب بلا أي معنى لمعاني الحياة والكرامة والخوف من الله



قلنا نواصب قالوا ماشي قد بطلنا

هذا نموذج لنواصب العصر لعنهم الله

وقد اظهر ماتخفيه قلوب غيره

ناصر محمد أحمد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 146
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 4:40 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة ناصر محمد أحمد »

ياأخي عبدالسلام عن أي ناصبي تتحدث

وما أدراك أن هذا القرد الملحد مسلم أصلا


عبدالسلام
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 74
اشترك في: الاثنين إبريل 06, 2009 7:08 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة عبدالسلام »

الاخ ناصر
كلامه واضح قدامك
ناصبي يطعن في الامام علي ولا انا غلطان
والملحد لايؤمن بنبي ولا دين ولا اسلام ولا صحابه ولا يعرف صحيح وضعيف
وصاحبنا معظم لعائشه وعمر وعثمان ومعتمد على مرويات اهل السنه مثل روايه تطليق عائشه ويدعي ان الامام علي حرف خط النبي (ص) وان الاحاديث في فضله لاتصح

ناصبي لعين

ولم يأت بشيء جديد ان كنت مطلع على كلام النواصب

وهذا شيخ من شيوخ الوهابيه المعاصرين ويمدحه الوهابيه ويعظمونه قد قال نفس هذا الكلام الخبيث وربما ان هذا العضو اخذ منه

الشيخ ابراهيم بن سليمان الجبهان


صورة



صورة




صورة

عبدالسلام
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 74
اشترك في: الاثنين إبريل 06, 2009 7:08 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة عبدالسلام »

الامام علي ولغ في الدماء هذه كلمه مشهوره عند السنه النواصب وها قد رددها الجبهان تبعا لسلفه من النواصب وجاء بها هذا المأفون في موضوعه

خروج الحسين مفسده قول مشهور لابن تيميه والحسين قتل بسيف جده قول معروف لابن العربي وهنا الجبهان يقول محاوله الحسين اليائسه


اما الطامه قوله عن جعفر بن محمد انه ماسوني وهو احد العميان الذين منوهم بالخلافه وهو مؤسس التشيع بعد عبدالله بن سبأ
وباقي فضائح في هذا الكتاب لم اتمكن من نقلها


راجع موضوعنا
"علماء ائمه ثقات ولكن نواصب "وستجد مايسرك

أبو مجد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 170
اشترك في: الأحد نوفمبر 30, 2008 6:37 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة أبو مجد »

ويحاول البعض إقناعنا أنه:

لا يوجد نواصب في هذا العصر!!!!

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله نعم المولى والنصير والحكم.

فعلا هذا المخذول نموذج يعبر عن شريحة موجودة تتلبس باللبس المعروف طوال التاريخ.

فالحكم الله والموعد القيامة ، وخصيمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
والعاقبة للمتقين الراكبين لسفينة النجاة

اللهم صل على محمد وآل محمد

مره واحدة
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 152
اشترك في: الأربعاء يناير 06, 2010 7:58 am

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة مره واحدة »

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيد الخلق أجمعين والرحمة المرسلة من رب العالمين محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب الصادق الأمين ....

وعلى أخيه و وصيه و حجته وباب مدينة علمه من قتل من العرب والعجم ما شرح هذا الكاتب ويزيد (بل أنه قتل في ليلة واحدة أكثر من 600 كما تقول الروايات) ولولا قتله لما ندري ماكان كيف كان سيكون وأي إسلام أو قرأن كان سيبقى ... وعلى السيدة الصديقة الشهيدة المظلومة المغصوب حقها أم أبيها بنت خديجة فاطمة الزهراء وعلى الشهيدين السعيدين الإمامين أبي محمد الحسن وأبي عبدالله الحسين ... وعلى الكتاب الناطق وعدل الكتاب المقروء عترة خيرة الله ......

وبعد ....

قال أمبيرتو:
قل لي كم تقدّس ومن تقدس، وكيف تقدس ولماذا تقدس أقل لك من أنت .

كم تقدس : كما أمر الله أن نقدس أوليائه
ومن تقدس : علي بن أبي طالب
وكيف تقدس : بالسير على نهجه وبالبراءة من أعدائه ولعنهم
ولماذا تقدس : لأن النفس الإنسانية فطرت على حب الجمال
فقلي من أنا ...

أما أنت ..
كم تقدس : ... لا أدري
من تقدس : أشخاص تحاول أن تبني لهم تاريخا مشرفا مشرقا بعد أن فضحتهم صفاتهم الحقيرة وسلوكهم السفيه ... فمن عابد تمر قبل الإسلام ... إلى زاني بعد الإسلام ... ومن كافر بعد الإسلام .. إلى طليق أطلقه العفو المحمدي لأن ربه لا يخاف هروبه ...
كيف تقدس : ردة فعل لأناس تراهم يقدسون شخصا تكرهه من أعماقك كراهة إبليس لعنة الله عليه لآدم عليه السلام
لماذا تقدس : محاولة لتصل بسفهائك وأصنامك إلى أماكن هم يعلمون أنهم لا يمكن أن يكونوا فيها ... ومحاولة يائسة لإطفاء نور الله ....
.....................

إخواني وأحبائي .........

إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو الصادق الأمين

هو المعلم هو الهادي إلى الصراط المستقيم فعندما يتكلم .... هو لا يقول كلاما ينتهي أو تذهب حقيقته ، بل هو يضع الموازين القسط في كلامه صلوات الله عليه وعلى آله .... فعندما قال يا علي لا يحبك إلا مؤمن ولا "يبغضك" إلا "منافق"

هو يشير إلينا أن نعلم ونتيقن وننتبه ونحن في مسيرتنا إلى الله .. إلى هؤلاء المنافقين فالمنافق قد كتم سره المفضوح لدى الله ، وغير جلده لكن ما أضمر أحد شيئا إلا ظهر على فلتات لسانه كما قال إمامهم لعنه الله كرهت قريش أن تجمع لكم بين النبوة والخلافة وكأن قريشا هي المسئولة عن هذه وتلك .....
هو يشير إلى أن نتيقظ وننتبه ونخرج من حالة اللا معرفة فنعرف ان من كان في نفسه شيئا على علي فإن النفاق قد سكن قلبه ، أما من أخرج ما في قلبه فهو كافر كما يقولون فعلي صحابي راى الرسول وهو عدل مثله مثل غيره من الصحابه ....

إن المسألة لا تحتاج لتعنت فليس بعد الحق إلا الضلال ... غير أننا في زمن عشقنا فيه اللون الرمادي وهو شبيه بالشبه فلا هو أبيض خالص ولا أسود غامق .... فأصبح الوسط هو فن السياسة والقرب من الجميع والتعامل مع المحدثات بعد أن كان الوسط في اللغة هو الأفضل والأجدر حتى لو كرهه الناس ...

الحقيقة أن عليا من عباد الله الصالحين ، بل أفضل عباد الله بعد أخيه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ... لكن أتباع الشيطان قد كفروا بالله كفروا بالخالق ، فلا تستعجبوا أبدا بمن كفر بمخلوق ... فإبليس العابد لأكثر من 6000 سنة فشل وحبط عمله لأنه عصى الله في ترك السجود لآدم ( لا أدري كبيرة أم صغيرة)

والله توعد بأن يملئها ..... جلعنا الله بحق علي بن أبي طالب من عتقائها .....


غير أنه يجب أن نشير إلى حقيقة ، فبني وهبائل أخوان اليهود ، واليهود هم مصدر الشرور وذرية الشيطان .... فأمثال هؤلاء لولا التعاليم الشيطانية ماقاموا بهذا العمل لإشعال الفتنة بين المسلمين خاصة في مثل هذه الأيام، فالمسلمين ليسو نواصب وإنما النواصب ستروا أنفسهم بالشهادة من سابق التاريخ ليتحركوا بين أبناء الإسلام بحرية أكثر ويسعوا بالفتنة طاعة للفريق الملعون من آهل الكتاب ..... وطاعة لإبليس وحربا لله ولرسوله .... وحسدا من عند أنفسهم
فمن لعن على المنابر 100 عام ، ومازال باقي ذكره خالد اسمه بل يزداد شيعته ومواليه؟

إلا من كان إسمه مشتقا من أسماء الحي القيوم الذي لا يموت .....

ورحم الله شاعر ال محمد عندما قال :

حسدتم عليا على فضله ومن نال ما ناله يحسد
وخالفتموه بأهوائكم خلاف العبيد على السيد
وأنكرتمو من سنا فضله ضياءا أناف على الفرقد
ولا عار للشمس إن أنكرت سنا ضوءها مقلة الأرمد

واللهم صل على محمد وآل محمد وأفضح عدوهم وافرح صدور قوم مؤمنين
قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام

كَمْ مِنْ مُسْتَدْرَجٍ بِالْإِحْسَانِ إِلَيْهِ، وَمَغْرُورٍ بِالسَّتْرِ عَلَيْهِ، وَمَفْتُونٍ بِحُسْنِ الْقَوْلِ فِيهِ وِمَا ابْتَلَى اللهُ سُبْحَانَهُ أَحَداً بِمِثْلِ الْإِِمْلاَءِ لَهُ.

ناصر محمد أحمد
مشترك في مجالس آل محمد
مشاركات: 146
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 4:40 pm

Re: لعراق بين علي وحجج الله المقدسة

مشاركة بواسطة ناصر محمد أحمد »

نعم أخي العزيز عبدالسلام أنا لا أكذبك هوناصبي

يعني عدو كاره لأل البيت ولكنه قبل هذا كاره لربه

أنظر كيف أنه لا يقدس شيئا الا شياطينه الذنن يوحون اليه زخرف القول غرورا

وكان الأولى أن نتصدى له منذ البداية عندما نقل لنا كلام شيطانه الذي يعبده ( ماذا لو تحول الكون الى سؤال
وطلاسم الكون محيرة .. ماذا لو حولنا الحياة والموت الى الى سؤال ماذا لو حولنا الله الى سؤال ...





أضف رد جديد

العودة إلى ”مجلس الحوار مع الفرق والمذاهب الإسلامية الأخرى“