إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: رلسالتي لشيخي عبد المجيد الزنداني العلامة عصام العماد
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 24, 2015 7:41 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm
مشاركات: 65
غير متصل
رسالة إلى شيخي فضيلة العلامة عبد المجيد الزنداني
---------------------------------------------------------------
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... و بعد
يسرّني في البداية أن أبارك لكم بقدوم عيد الأضحى المبارك .
سماحة شيخي العلامة:
إنني لن أنسى مرافقتكم في مثل هذه الأيام في أحدى مخيمات منى في مكّة المكرّمة و كان معنا المفكّر الإسلامي راشد الغنوشي.
سماحة شيخي العلامة ... إنني من الذين تتلمذوا على يدكم و أستفاد من علمكم ... و يشهد الله بأنني تأثرت بزهدكم و بأهتمامكم بكتاب الله .
وأزف إليكم هذا الخبر السار و هو أن أبحاثكم في التوحيد و في القرآن الكريم قد ترجمت باللغة الفارسية من قبل مجموعة من المترجمين من أهل السنة و من الشيعة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية .
سماحة شيخي العلّامة لقد كان لكم خطاباً خاصّاً حول المملكة العربية السعودية , و قد قلتم بأن السعودية تريد تدمير اليمن و أنها لا تريد الخير لليمنيين .. و كان لكم كلاماً عن السعودية حين أدرجت حركة الإخوان المسلمين من ضمن الحركات الإرهابية .
سماحة شيخي العلامة :
أنتم تعلمون جيّداً بأن السعودية هي التي سعت لإدراج أسمكم من ضمن الشخصيات الإرهابية .
شيخي و سيدي العلامة:
إنكم من علماء الإسلام الذين لهم باع كبير في خدمة القرآن الكريم ... فكيف تعتمدون على الملك سليمان و على التقارير التي ترسل إليكم بواسطة المملكة السعودية و كيف تطمأنون إلى ملك السعودية و تثقون بالمملكة و أنتم في خطاباتكم المكررة طالما قلتم بأن المملكة السعودية تتحرك و فق سياسة المخابرات الإمريكية و الإسرائلية.
إنكم قلتم مراراً و تكراراً بأنكم تتعاملون مع الملوك و فق منطق القرآن الكريم .. فهل أنتم عملتم بهذه الآية الكريمة :" و لا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسّكم النار, و ما لكم من دون الله من أوليآء ثم لا تنصرون" .. فكيف تركن إلى الملك سلمان و مملكته و أنت طالما و صفتها بالظلم و وصفت ملوكها بالظلمة... و كيف تريد أن تنتصر وتلك الآية الكريمة تقول بأن نتيجة الركون إلى الظلمة هي : " ثم لا تنصرون".
ياسماحة سيدي و شيخي العلامة:
.. لن أنسى موقفكم مدى الحياة حينما أفتى المرحوم الشيخ العلامة بن باز - رحمه الله - بتكفير الشيعة الزيدية فذهبتم إلية و بيّنتم له بأن الشيعة الزيدية من الفرق الإسلامية المعتدلة حتّى تراجع عن فتواه و أفتى بأن الشيعة الزيدية من الفرق الإسلامية , و لكن اليوم لا نجد لكم موقفاً و أنتم في السعودية تسمعون مشايخ المملكة العربية السعودية يقولون عن الشيعية الزيدية بأنهم من المجوس (عبّاد النار), و يستبيحون قتل اليمنيين لأنهم من المجوس كما يزعمون .
سيدي و شيخي العلامة :
إنني عندما سمعت خطاباتكم في التحذير من السعودية و تحذيركم من ملوكها كنت على يقين بأنكم ستقفون أمام عدوانها على شعبكم اليمني المظلوم.. وكنت أقول بأنكم سوف تعرّفون الناس بشخصية الملك سلمان و تفضحون أساليب المملكة السعودية و حقدها على اليمن و اليمنيين .
سماحة سيدي و شيخي العلامة عبد المجيد الزنداني (حفظكم الله ).
أنتم تعلمون بأن السعودية تكره حزب الإصلاح أشد مما تكره حركة أنصار الله , و لكنها اليوم تحارب أنصار الله و غداً سوف تحارب حزب الإصلاح ( و إن غداً لناظره قريب ) .. و أنتم تعلمون بأن شيخ المملكة السعودية الشيخ العلامة ربيع المدخلي في كل كتبه يصرّح بأن الخطر الكبير الذي يؤدي إلى نهاية آل سعود و مملكتهم هم حزب الإصلاح و الإخوان المسلمين .
سيدي و شيخي العلامة :
قد علمت من مجالستكم و سفري معكم و تتلمذي على يدكم بتاريخكم الجهادي و شجاعتكم و زهدكم و قول الحق وعدم كتمان الحقائق فانظروا ياسماحة شيخي العلامة الزنداني ( حفظكم الله ) هل يجوز لكم السكوت على المذابح و المجازر التي يرتكبها الملك سلمان في حق شعبكم و بلادكم ؟!
و كما تعلمون ياشيخي العلامة معاناة شعبكم من هذا العدوان السعودي , و تعلمون بأن كلمة منكم ضد عدوان الملك سلمان على شعبكم و بلادكم سوف يكون لها التأثير الكبير على تعريف محبيكم في العالم الإسلامي بحقيقة الجرائم الكبرى التي يرتكبها الملك سلمان في حق شعبكم و بلدكم اليمن.
و أخيراً نسأل من الله لكم التوفيق في الدفاع عن شعبكم و الصحّة لتبقون ذخراً للأمّة الإسلامية , و تكون كلمتكم هي الفصل في الحكم على الملك سلمان و على مملكته السعودية.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تلميذكم و محبكم عصام العماد
مدينة قم العلمية
24- سبتمبر- 2015


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو السبت نوفمبر 18, 2017 11:34 am


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery