إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: القصيدة في السيدةعائشة(رض) فتنة مفتعلة العلامة عصام العماد
مشاركةمرسل: الأحد سبتمبر 20, 2015 8:24 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm
مشاركات: 65
غير متصل
القصيدة في أم المؤمنين عائشة(رض) فتنة مفتعلة
----------------------------
فزعت أمريكا و معها الكيان الصهيوني لمّا رأت بأن الجيش اليمني المكوّن من أهل السنة الشافعية و من الشيعة الزيدية يدافعون في صف واحد و مع هذا الجيش يقف كذلك في صف و احد و يجتمع علماء الفريقين في رابطة علمية واحدة , و لمّا رأت مفتي أهل السنة الشافعية العلامة بن عقيل يقف مع مفتي الشيعة الزيدية وتجتمع كلمتهم و حشدهم تحت رأية واحدة .
إن هذا الإتحاد بين أهل السنة الشافعية وبين الشيعة الزيدية يحرج أمريكا و إسرائل , لأن الإعلام الأمريكي و الإسرائلي يقول : إن أكثر من عشرين مليون يمني يتقاتلون لأسباب طائفية و مذهبية منذ نصف عام .. و تؤيد السعودية أهل السنة الشافعية و تقف إيران مع الشيعة الزيدية.
ومن ثمّ فإن الإعلام السعودي منذ بداية عاصفة الحزم و إلى اليوم يثير عاصفة من الكلام , بأن السعودية حينما تقتل المئات و الألوف من اليمنيين في عدن الشافعية السنيّة !! و في صعدة الزيدية الشيعية أنما تحارب التمدد الإيراني الشيعي في عدن و صعدة .
والغريب أن الإعلام السعودي يردد ليلاً و نهاراً بأن أمريكا تريد إيجاد فتنة كبرى بين السنة و الشيعة في منطقة الشرق الأوسط , ومن أجل ذلك حينما تم تفجير مسجد الشيعة في السعودية أعلن الإعلام السعودي ومعه كل مشايخ السعودية بأن هنالك مخططاً أمريكي لخلق فتنة بين السنة و الشيعة في السعودية .
وإني لأعجب : لماذا تريد السعودية ومعها مشايخها خلق الفتنة بين الشافعية السنيّة و بين الزيدية الشيعية في اليمن في حين يمنعون منها داخل السعودية .
قد تقول : ما علاقة هذا الموضوع بموضوع القصيدة المنشورة في صحيفة الثورة اليمنية في الطعن بأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها .؟ و ما لنا و لهذا الموضوع في هذه الفترة العصيبة ؟ و لماذا ننبش المدفون؟!!
و الجواب أن نشر مقالة في تلك الصحيفة تطعن في السيدة عائشة – رضي الله عنها – ليس أمر شاعر ما , و قصيدة ما , إنه أمر مخطط كبير يجب التحذير منه .. فإن المخابرات الأمريكية هي أوّل من يستثمر هذه القصيدة في تمزيق عرى الوحدة القائمة بين الشافعية السنيّة و الزيدية الشيعية في اليمن , لأن أمريكا تدرك بأن هذه القصيدة قادرة على تفتيت التماسك الموجود داخل الجيش اليمني - يشمل السنة و الشيعة- الذي أرعبتهم بطولاته و مقاومته و وقوفه أمام أكبر مخطط ضد اليمن في العصر الحديث.
ذلك التماسك للجيش اليمني و حده يخيف أمريكا و إسرائيل فكيف لا يسعون إلى تدميره ؟.
وهم طالما يتحدثون و يصرحون في قنواتهم الإعلامية بجراءة بأنه لابد من هيكلة الجيش اليمني و تقسيمه على أساس أن يكون هنالك قوات داخل الجيش خاصة بالشافعية السنيّة و قوات داخل الجيش بالزيدية الشيعية .
و إن تعجب فاعجب لبعض البسطاء الذين يحسبون بأن الطعن في أم المؤمنين السيدة عائشة – رضي الله عنها- في تلك القصيدة و في هذه الفترة العصيبة كان أمراً عفوياً, ذاهلين و غافلين عن خطط الدول الكبرى الساعية إلى تدمير كل الجيوش الإسلامية تحت عناوين مذهبية و طائفية و حزبية و مناطقية .
عصام العماد
مدينة قم العلمية
20-سبتمبر- 2015


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:04 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery