إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الكذب و الدجل السعودي العلامة عصام العماد
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 14, 2015 4:04 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm
مشاركات: 65
غير متصل
الكذب و الدجل السعودي
-----------------------
منذ نصف عام و أنا مع الملايين غيري من اليمنيين نتابع الإعلام السعودي .. و لم نعرف حقيقة هذا الإعلام إلّا حينما بدء العدوان السعودي علينا فوجدنا في إعلامهم الأعاجيب .
إن أهل اليمن لم يكن يخطر بأنفسهم أن تعتدي عليهم المملكة العربية السعودية أبداً .. حتّى رأو بأعينهم الطيران السعودي يبيدهم و يقصف مدنهم .. و ما زالت المملكة العربية السعودية تتحرّش باليمنيين حتّى دخلت عدن و بعض المدن الجنوبية , ثم تمادى الغرور بالمملكة حتى صارت تطمع بالدخول إلى صنعاء .
لم تبخل المملكة العربية السعودية بالمال لأجل تحريف حقيقة ما صنعوه في اليمن , بل عرفت المملكة كيف تستفيد منه , و تنفقه من أجل تزوير الحقايق , و نجحت المملكة أن تنشر دعايتها و تزويرها للحقائق في ربوع العالم , و خدعت المملكة العالم بأن كل ما صنعته في اليمن في النصف العام الماضي أنما كان في صالح اليمن و في خدمة اليمنيين , و رصدت المملكة لأجل هذه الدعاية الكاذبة و الدجل الصريح المليارات من الدولارات...!!.
إن المملكة شرعت بصايغة فتاوى من قبل مشايخ السلطة تجعل حرب المملكة على اليمنيين حرباً مقدسّة و مشروعة , و تقنع الناس بأن من يقتل في محاربة اليمنيين فهو مجاهد في سبيل الله , و من يقتلهم فله الجنّة, و انظر إلى أقوال القادة العسكريين للملكة في و صف رغبتهم في قتل اليمنيين .
وتلك الحرارة و الرغبة القويّة الموجودة في قلوب القادة العسكريين للملكة لقتل اليمنيين لم يكن نعلمها إلّا بعد هجومهم علينا و قتلهم لنا.
أعرف أن مفتي المملكة و كل مشايخها الذين أصدروا أحكاماً بتكفير اليمنيين و جواز قتلهم و هدم بيوتهم كان لهم دور كبير في مخادعة بعض أفراد جيش المملكة , و لكن هل يمكن للجندي السعودي أن يثق بفتاوى مشايخ باعوا أنفسهم للملك و السلطة , مع معرفتهم بحقيقة الشعب اليمني الذي عرفوا حقيقة إخلاصة للإسلام و المسلمين .
لقد كذب و دجل إعلام المملكة على الجندي البسيط السعودي كما مارس الكذب على غيره من الناس في ربوع العالم .
و لندع أحداث و قعت في نصف عام مضى تتكلم , قال إعلام المملكة : إنه سيدخل صنعاء !! , و أقنعوا العالم بذلك و خدعوه في حين أن المملكة عجزت عن الدفاع عن جيزان و نجران و عسير و الخوبة .. و.. و.. و يدرك الإنسان البسيط بأن من يعجز عن الدفاع عن أرضه كيف يستطيع دخول مدينة كبيرة كصنعاء .
قال إعلام المملكة : إنه يريد الدخول مدينة عدن لتكون مكاناً آمناً لعبد ربه هادي , ثم أستلمت عدن جماعات أرهابية لا تجتمع على كلمة.
قال إعلام المملكة : لم نمنع اليمنيين من فريضة الحج , لكن و اقع الأمر أن المملكة لم تعط فيزة لأي مواطن يمني و نحن في العشرة الأولى من شهر ذي الحجة .
أنظر كيف يملأ أعلام المملكة قنواته بالكذب و الدجل .
و يؤلمني كثيراً أن أعلام المملكة يقوم على الكذب و الدجل ثم يتهم الإعلام اليمني بأنه الذي يمارس الكذب و الدجل, و الفتنة المحيّرة أن يجد أعلام المملكة بعض المشايخ الذين تجرّدوا من فضائل الإيمان و من فضائل الرجولة حتّى شهدوا بصدق ذلك الإعلام الكاذب و أفتوا الناس بجواز قتل اليمنيين .
إن اليهود لهم طريقة في التلاعب بالنصوص ذكرها الله في كتابه " يحرفّون الكلم عن مواضعه " .. و لو أننا جمعنا الرذائل التي أسقطت اليهود حتى حرّفوا الكلم عن مواضعه لوجدنا بأنها هي نفس الرذائل التي أسقطت أعلام المملكة حتّى حرّف كل الحقائق التي شاهدناها جميعاً في نصف العام الماضي .
وفي الآخير أقول : إن المملكة التي تبيح إرتكاب مئات المذابح ضد اليمنيين المستضعفين لن يتورّع إعلامها أن يمارس الكذب و الدجل .
عصام العماد
مدينة قم العلمية
14-سبتمبر-2015


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:14 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery