إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الشهيد العالم الخطيب فيصل عاطف بقلم العلامة عصام العماد
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 04, 2015 10:58 am 
معلومات العضو
مشترك في مجالس آل محمد
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:43 pm
مشاركات: 65
غير متصل
الشهيد العالم الخطيب فيصل محمد عاطف
-----------------------------------------------
أستشهد العلامة الخطيب فيصل محمد عاطف و بلادنا اليمن تمر في منعطف خطير تمثّل بالعدوان السعودي و معه أمريكا و أسرائيل ... و كلهم يرغبون تقسيم اليمن إلى أقسام ستة ليصنعوا " سايك بيكو " جديدة على أرض بلادي ... تريد السعودية و من معها أن تعود اليمن إلى الخلف بعد أن انتقلت منذ ثورة 21- سبتمبر- 2014 إلى مرحلة جديدة و تحررت اليمن من الوصاية السعودية الأمريكية.
كان في اليمن قبل تلك الثورة السبتمرية خطان متوازيان يتجاوران و لا يلتقيان ... خط يوالي السعودية و أمريكا و أسرائيل و خط يوالي اليمن ... يختلفان في التفكير و يتكلمان بلسانين و يفكّران بعقلين مختلفين ... و لكن الخط الموالي للسعودية و أمريكا و أسرائيل كان هو الخط الذي يملك كل شيء في بلادي من أعلى سلطة إلى أدنى قدرة ... و أدرك الذين هم على منهج الشهيد العظيم العلامة فيصل عاطف خطورة التحكّم السعودي الأمريكي في كل شؤون اليمن , لكنهم كانوا يتعرضون للسجن و التعذيب و الإغتيال ... و كلّنا على علم بأن أعوان السعودية في اليمن هم الذين قتلوا الشهيد الراحل أبراهيم الحمدي لمّا رفض المشروع السعودي في اليمن .
و لمّا ظهر العلامة الربّاني القرآني حسين الحوثي نبّه اليمنيين إلى " الفتنة السعودية الأمريكية" في اليمن , و كانت " صرخة" العلامة الحوثي ( الموت لأمريكا و الموت لأسرائل).. صرخة قويّة أزعجت آل سعود و أيقضت الذين كانوا مستغرقين في النوم , فهبّ اليمنيون من النوم , و أدركوا خطر " الفتنة السعودية الأمريكية" على اليمن .
أدركوا كل ذلك من خلال المحاضرات القيّمة للشهيد الحوثي التي كان لها دور عظيم في يقضة اليمنيين من تلك الفتنة... و العلامة الشهيد الحوثي آتاه الله قدرة عجيبة على الإقناع و مقدرة نادرة على تفسير كتاب الله و فهماً عبقرياً لسنة رسول الله و أستيعاباً فريداً لكلام الإمام علي في نهج البلاغة , ورزقه الله معرفة و بصيرة بالأمور الخطيرة المحدقة باليمن , و وضع الله له المحبّة في قلوب اليمنيين .. و كان من نعمة الله عليّ أنني منذ أن كان العلامة حسين الحوثي حيّاً يرزق أيدّته بقلمي و لساني و محاضراتي و مواقفي و تعرّضت لأجل ذلك للبلاء و الغربة و المحنة.و المحاكمة و تشويه السمعة .
حاولت السعودية – خدمة لأمريكا و أسرائيل – القضاء على العلامة حسين الحوثي و على فكره و تلامذته , و دعموا و خططوا لحروب عديدة للقضاء على كلّ من يتبنّى أفكاره.. و في الحرب السادسة أقدمت السعودية بنفسهاعلى أرتكاب مجازر فضيعة في اليمن خفيت على الكثير من الناس .. ولم يعرف الكثير من الناس المذابح السعودية في اليمن و يدركوا خطورة " الفتنة السعودية الأمريكية" على اليمن – التي طالما حذّر منها حسين الحوثي في كل محاضراته- إلّا في الأشهر الخمسة الماضية منذ شهر مارس الماضي حينما بدأت " عاصفة الحزم" تحرق اليمن و اليمنيين في كل مكان .
ولقد كان العلامة الشهيد الخطيب فيصل عاطف من الذين تصدّوا للعدوان السعودي الأمريكي , ثمّ أعطاه الله ما يرتجيه كلّ مسلم أن يعطاه ... أعطاه الشهادة في سبيل الله .
سمع الناس خطب الشهيد فيصل عاطف و محاضراته , و شهدوا له بالعلم و التقوى , و شهدوا بأن أسرة الشهيد فيصل عاطف أسرة فريدة في إيمانها و تربيتها .. و لمّا سمع الأخ الأكبر للشهيد بشهادة العلامة فيصل .. قال : نحن ستة أخوة أستشهد منّا ثلاثة و سوف يستشهد باقي الستة .. و قالت أم الشهيد فيصل كلاماً صريحاً صادقاً قوياً يبيّن عضمة أسرة الشهيد فيصل .
ولقد و جدت في ذلك الشهيد العظيم مع أسرته نموذجاً فريداً يجب أن نحذو حذوهم و نقتدي بهم .
و لن يأتينا الضرر و لا ينجح العدوان السعودي الأمريكي إلّا إذا تخلّينا عن منهج الشهيد العظيم العلامة فيصل عاطف .
و أسأل الله أن يوفّقني للكتابة عن الشهداء العظماء.. و له الحمد أن ألهمني للكتابة عن هذا الشهيد الكبير .
عصام العماد
مدينة قم العلمية 3- سبتمبر- 2015


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات
اليوم هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:16 pm


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia | Design tansformation:bbcolors
  تصميم الستايل علاء الفاتك   http://www.moonsat.net/vb  
jurisdictionbeautifulbakednylongamersparanoidstratfordwinery